المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التقديم لبدل الضرر للمتوسطات في الرياض

محضر علوم
28-03-2011, 06:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أرجو من جميع محضري المرحلة المتوسطة في ادارة التربية والتعليم في الرياض بتوحيد موعد محدد للتقديم على بدل الضرر مع بعض واقترح نعبئة النموذج من وتوقيعه من المدرسة الأسبوع القادم ويتم الذهاب وان نقدمها الى الادارة يوم الأثنين من الأسبوع الأول بعد الإجازة وأتمنى للجميع التوفيق

أ/عبدالعزيز
28-03-2011, 08:42 PM
هل تمت الموافقه عليه ام لا ؟؟

محضر علوم
29-03-2011, 09:14 AM
في زملاء في متوسطات يستلمونه يعني ما في شيء يمنع التقديم واذا ما تبغون انا بقدم انا والي معي

ابو لمى
29-03-2011, 12:10 PM
الأخ/ محضر علوم .......بعد التحية
المحضرين اللذين يستلمون بدل ضرر وهم الآن بالمرحلة المتوسطة أكيد كانو قبل ذلك على ملاك مرحلة ثانوية

غالي الأثمان
29-03-2011, 12:13 PM
الأخ/ محضر علوم .......بعد التحية
المحضرين اللذين يستلمون بدل ضرر وهم الآن بالمرحلة المتوسطة أكيد كانو قبل ذلك على ملاك مرحلة ثانوية

بدل الضرر يتم التقديم له سنويا من قبل منهم في الثانويات اي تجديد سنويا والله اعلم

محضر علوم
29-03-2011, 12:15 PM
اتصلت على الخدمة المدنية ورد علي بأن البدل للثانويات لم يتم تحديده من قبلهم بل من وزارة التربية والتعليم

معلم خبره
18-04-2011, 11:26 AM
يا اخي الفاضل بدل الضرر فقط لمن هم على ملاك مرحله ثانويه فقط
اما المتوسط لا اظن ذلك اما تجديد البدل كل سنه غير صحيح
اما اللذين يستلمون في المرحله المتوسطه فهؤلاء تم نقلهم من قبل قسم التقنيات وليس من قبل الاختيار والتوزيع
فلو تم العلم لقسم الاختيار والتوزيع والنفقات بهذا الانتقال لتم منع صرف بدل الضرر
ولكم جزيل الشكر ,,

محضر علوم
19-04-2011, 03:13 PM
لا يقدم احد انا ما عندي مشكلة بقدم انا والجروب ونتابعها وراح اخذها مناولة للخدمة المدنية والى تحسدونا زي محضري الثانويات الي يقول ما عندكم شغل وثلثين محضري الثانويات وناس اعرف شغلهم على برنامج معارف على طول ويستلم بدل ظرر والنظام في وزارة التربية يقول محضر واحد في كل ثانوية الي ماسك مختبر الكيمياء فقط ليش الباقين يستلمون احنا بنقدم نظامي زي ما قدمو محضري الاحياء والفيزياء

المقاطي
23-04-2011, 10:07 AM
رح قدم
وعلمنا وش يصير
مانت خسران شي
بالتوفيق