المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأهمية ارجو دخول محضرات البكالوريوس

الغيداء*
26-05-2011, 04:39 PM
إتصلت بالمحامي وذكر لي بأن قضيتنا نحن خريجات البكالوريوس المعينات على محضرات مختبرسوف تكون مضمونة
ويجب على كل واحدة منكن لديها خطاب أو تظلم تم رفعه لوزارة الخدمة المدنية أو وزارة التربية والتعليم إرساله لي
لكي نرفع للمحكمة ويكون خطاباً واحد
وقال لابد من أن تكون واحدة تتكفل بالأمر أونعمل توكيل له ونرفق جميع الأوراق في أقرب وقت
لأن المحكمة لكي تحكم في قضيتنا تأخذ من6 إلى 8 شهوروبعدها يحكم القاضي في قضيتنا
فارجو منكن موافاتي برأيكن...فمن تتكفل بالأمر أو نوكل المحامي
أرجوووووووووووووو الرد سريعااااااااااااااا...............

الشمري
27-05-2011, 10:05 PM
بكل التوفيق للاخوات

العز بالله
29-05-2011, 05:27 PM
بارك الله فيك ياختي غيداء لكن كيف نتواصل

عدوان الغامدي
29-05-2011, 05:33 PM
يعطيك العافية الغيداء*
وشكراً ع مبادرتك
وآمل من جميع محضرات المختبرات اللاتي يحملن شهادات بكالوريوس
الدخول لهذا الموضوع وتوضيح معاناتها ليتم تشكيل فريق منكن
لبداية نواه مطالبة بحقوقكن
وأرجو من أخي القدير عبدالله الحرير مساندكن ولو بالمشورة فهو خبيرنا القانوني
أسأل الله العلي القدير لكن التوفيق والسداد

الغيداء*
29-05-2011, 05:53 PM
شكراااااا لكن جميعا ..

عدوان الغامدي
29-05-2011, 11:34 PM
الأخوات البندري ودلع أصايل
أرجو أن تتواصلوا هنا بالموضوع
الغيداء*
يمنع تبادل أرقام الجوالات والإيمبلات ع الخاص ويكون التواصل هنا من خلال هذا الموضوع

العز بالله
31-05-2011, 08:42 PM
اقترح ان نوكل المحامي وبأسرع وقت وانا معاك يالغيداء بأي شئ وارجوا من الاخوات التفاعل حتى نسترد حقوقنا ضايعه

أملي في الله
02-06-2011, 11:16 PM
آنآ معكنَّ يآ أخوآت
وتوكّلوآ على آلله بس إيش رآيكم لو آنتظرنآ قليلاً حتى تظهر نتيجة معآملة آخوآننآ في وزآرة التربية وآلخدمة آلمدنية فإن آقرّوآ بالمستوى الثآلث لمن يحملون دبلوم
فبإذن الله يقرّون لنآ نحن المحضرآت حآملآت البكآلوريوس بآلمستوى آلخآمس

وبآلتوفيق،’،

الغيداء*
05-06-2011, 04:39 PM
أخواتي العزبالله والبندري وأملي في الله إذكنتن معي فعلاً فأرجومنكن جميعاًإرسال أرقام هواتفكن لي لأن المحامي يريد أن يعرف كم عدد اللاتي معي فقط الوحيدة التي أنا معها على إتصال هي الاخت دلع أصايل*أرجو منكن الإستعجال.…!!!!!

العز بالله
05-06-2011, 09:06 PM
طيب اختي الغيداء انا معاك بس بصراحه ما اعرف كيف ارسل لك رقم

الغيداء*
05-06-2011, 11:33 PM
هذا رقمي المؤقت أرجو التواصل 0000000000000قريباااااااااااً

الغيداء*
10-06-2011, 03:23 AM
لماذا ياأخواتي لا يوجد أي تفاعل فقط أرى كلمات تُكتب ولم يردني أي إتصال منكن إذا كنتن راضيات عن وضعكن فأرجو الرد سررريعاً........سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم....

وفاء الغامدي
10-06-2011, 04:12 AM
آنآ معكنَّ يآ أخوآت
وتوكّلوآ على آلله بس إيش رآيكم لو آنتظرنآ قليلاً حتى تظهر نتيجة معآملة آخوآننآ في وزآرة التربية وآلخدمة آلمدنية فإن آقرّوآ بالمستوى الثآلث لمن يحملون دبلوم
فبإذن الله يقرّون لنآ نحن المحضرآت حآملآت البكآلوريوس بآلمستوى آلخآمس

وبآلتوفيق،’،

اولا مستحيييل ان تحصلن على الخامس فقط بعمل محضرة مختبرات لان من شروط واساسيات المستوى الخامس هو ( ان يكون للمعلم جدول دراسيا واحتكاك ميداني مباشر بالطلاب) وهو عكس طبيعة عملنا
ثانيا اختي غيدا كثير من زميلاتي بكالريوس احياء وكيمياء فقط حصلوا على المستوى الثاني اسوة بإخواننا المحضرين السنتين وانا مع الصبر لين تثبت قضيتهم حتى تستطيعوا المطالبة
ثالثا الاخوات الحاصلات على بكالريوس في غير تخصص علمي نزل تعميم رسمي ويقول تراجع ديوان الخدمه المدنيه حتى تدخل في مفاضلة الوظائف التعليمية يعني لازم تصير معلمة مادة فمن الظلم بقائكن محضرات بمسمى معلمات اما يكفينا ظلم لنا نحن المحضرات ان اغلب خريجات الدبلوم لازلن قابعات في المنازل ؟؟
او لايكفي من الظلم ان اغلب المشرفات بالذات الادارييات منهن التي لاتنزل الميدان تستلم راتب معلمه كامل ونحن لازال النقاش جاري في 240 او 750 ريال بدل ضرر نستحقها اولا ؟
اللهم لاحسد لكن نصيحتي المحامي بيأكلكم اكل وانا سمعت نصيحة من محامي والله
(لاتوكلي محامي لانه بيطول القضية عشان تزيد مكاسبه المادية)
الصبر جميييييييييييييييييييل فنحن صبرنا 20 و25 سنه على مراتب والحمدلله
الله يرزقكم ويفتح لكم ابواب رزقه دعوة من القلب والله مانكره الخير لاحد لكن لانرضا ايضا بالظلم
تقبلي مرور واحترامي

أ\عبدالله الحربي
10-06-2011, 04:27 AM
لكن نصيحتي المحامي بيأكلكم اكل وانا سمعت نصيحة من محامي والله
(لاتوكلي محامي لانه بيطول القضية عشان تزيد مكاسبه المادية)
الصبر جميييييييييييييييييييل

للأسف هذا هو الواقع . بالإضافة إلى مايحدث في ديوان المظالم في التحيز للجهات الحكومية على حساب المواطن الضعيف .

العز بالله
10-06-2011, 08:34 PM
اختي الغيداء لديك رسالة على الخاص
وبصراحه خوفوني اذا المحامي بيكلف كثير على الفاضي

العز بالله
10-06-2011, 08:40 PM
كل الشكر والتقدير لمن تفاعل معنا في هذا الموضوع

العز بالله
14-06-2011, 01:47 PM
سبحان الله العظيم
واين العالـــــــــــــــــــــــــــــــــم

dema
08-09-2011, 01:38 AM
,,, السلام عليكم ورحمه الله

الاخت غيداء مالمطالبه التي تردن رفعها ؟!!

الغيداء*
08-09-2011, 02:39 PM
نحن نطالب بالمستوى الخامس لأننا بكالريوس تربوي +تعديل المسمى الوظيفي

ايموووشن
04-01-2012, 04:34 PM
انا معاي بكالوريس لغة إنجليزية

ايموووشن
04-01-2012, 04:46 PM
للأســــف ثلاث سنوات ولا أستفدت شي

الغيداء*
09-01-2012, 01:23 AM
أيموشن ماالقصد في صبرك ثلاث سنين بدون فائده. هل أنت بكالوريوس كحالنا؟؟؟

معلمة غير
16-02-2013, 09:07 PM
اللي تبي تغير من محضرة مختبر الى معلمه تقدم ع جدارة مع خبراتها طيلة السنوات الماضيه كمحضره ورح يجيكم التعيين اعرف مجموعه كبيييره عملوا هيك لان هناك من تريد ان تبقى محضرة ولكن تحصل ع المستوى الثالث ولكم شكري

اريج محمد
03-10-2013, 11:46 PM
آنآ معكنَّ يآ أخوآتي
على الأقل مساواتنا بالمحضرين المستوى الثاني في قرار عاجل وصرف كافة حقوقنا انا محضرة مختبر أكثر من 17 سنة ويكالوريوس على المستوى الأول وليس لنا اي حقوق كغيرنا من موظفي الدولة لا اكمال بكالوريوس ولا حتى حق في الترشيحات ولا حق في التقديم على الدورات التى تقيمها الوزارة
وبآلتوفيق،’،

لطيفه لولو
29-12-2013, 08:27 PM
الأخوات انا حاصلة على بكالوريوس احياء وتم تعييني على وظيفة محضرة مختبر وقد رفعت تظلم لديوان المظالم وبعد ثلاث سنوات من الجلسات صدر بحقي حكم بصرف النظر عن الدعوى ولم احصل على حقي ولكن حسبي الله وكفى ولدي كامل الأوراق الثبوتية ارجو ا المساعدة

اميره بحيائي
06-01-2014, 04:15 PM
السلام عليكم ..انا محضرة حاصله على بكالوريوس دراسات اسلاميه تربوي واود الانضمام لكم واقترح تنصيب محامي ..وفق الله الجميع