المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : بدء استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات


ابو غلاء
28-05-2011, 05:43 PM
بدء استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

يسّر إدارة شؤون المعلمين أن تعلن للجميع بدء استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1433/1432هـ وفق الضوابط والآلية التالية :
1- سيتم استقبال طلبات النقل الداخلي عبر النظام على موقع الإدارة على الرابط :
( www.albahaedu.net/cicg/index.aspx (http://www.albahaedu.net/cicg/index.aspx) ) ولن تقبل الطلبات الفــــــــــردية مهمــــــــــا كانت الأسباب والمبــــــــررات . وسيكــــــــون التسجيــــــــل وفـــــق الخطوات التالية :-
أ-اختيار رابط التسجيل وإدخال السجل المدني ورقم الجوال ومن ثم انتظار الرقم السري على الجوال بعد ذلك الدخول على البرنامج بالسجل المدني والرقم السري المرسل على الجوال .
ب-بعد الدخول على البرنامج يتم اختيار إيقونة إدخال الرغبات وستظهر له الرغبات المسموح باختيارها فقط حسب القطاع وقانون الحركة.
جـ - بالإمكان الحذف والإضافة وإعادة الترتيب طالما لم يتم إقفال الرغبات
بعد الانتهاء يتم الضغط على رابط اعتماد الرغبات وعندها لا يمكن التعديل على رغبات النقل .
د-بالنسبة (للمنقولين-المنقولات ) خارجيا إلى المنطقة يتم ترتيب شرائح القطاع كاملة .
2- المدارس : بعد انتهاء من إدخال رغبات (المعلمين-المعلمات) يتم الدخول على برنامج الإدارة الالكترونية من قبل المدارس باستخدام نفس البيانات الموجودة حاليا لاستخدام البريد الالكتروني حيث ستظهر لهم إيقونة خاصة بالنقل الداخلي يتم من خلالها استعراض الرغبات وكذلك صلاحية فتح الرغبات لمعلم وعند التأكد من إدخال جميع رغبات (المعلمين-المعلمات ) يتم إغلاق النقل الداخلي للمدرسة وطباعة التقرير العام للنقل داخل المدرسة واخــذ توقيع (المعلمين-المعلمات ) طالبي النقل الداخلي ومن ثم إرساله إلى شؤون المعلمين .
3- يتم إجــــــــــراء حركة النقــــــــــــل الداخلية لدى (إدارة شؤون المعلمين-إدارة شؤون المعلمات ) بإدارة التربية و التعليم وفق البرنامج المعتمد .
4- يحـــــق (للمعلم-المعلمة ) راغــب النقـــــــل الـــــــــــداخلي طلــــــــب عشــــــــــــــر رغبـــــــات ( مدارس ) داخل المحافظة التي تتبعها مدرسته أما مدرسة أخرى في محافظة أو مركز فيعد نقلا خارجيا عن طريق الوزارة .
5- يتم مفاضلة (المنقولين-المنقولات) في الحركة الخارجية مع راغبي النقل الداخلي في مفاضلة واحدة .
6- تطبق عناصر المفاضلة في الحركة الخارجية على المفاضلة في الحركة الداخلية عدا سنوات التقدم للحركة .
7- لا يقبل العدول عن النقل الداخلي بعد صدور الحركة .
8- يتم استبعاد من بلغ غيابه-غيابها ( 15 يوما بدون عذر ) من حركة النقل الداخلي وكذلك من كان تقدير أداؤه الوظيفي أقل من ( 60 درجة ).
9- المدارس المشتركة تعامل كمدرسة واحدة ويمكن الاستفادة من وفرة التخصصات في المراحل المختلفة.
10- آخر موعد لاستقبال طلبات النقل الداخلي يوم الأربعاء الموافق 1432/7/6هـ.

</I>