المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابسط الحقوق

العز بالله
11-06-2011, 05:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
سؤال للمختصين هل يحق لنا حاملات لبكالوريوس وحتى الدبلوم المطالبة بالدرجة اضافية في سلم مثلنا مثل المعلمات الاخربات:mpr9_26:

نجود البلوي
11-06-2011, 08:56 PM
العزبالله ,,,, إستفسري من إدارة التعليم الي إنتم تابعين لهــــــــا ,, اليووم جانا التعميم بس

والله ماقريته ,,, هم حاطين سنة التعيين للي يشملهم التحسين,,, أهم شي راجعي إدارتك

بكــــــــره وإتخذي الإجراءات الازمه,,, بالتوفيق

العز بالله
12-06-2011, 03:46 PM
يعطيك العافية لمسات الأمل بس انا في اجازة ممكن تشوفين محتوى التعميم وهل يشملنا

الشمري
12-06-2011, 06:59 PM
شوف التعميم زين وطالبو بحقوقكم ولا تخلونها وفقكم الله

العز بالله
14-06-2011, 02:28 PM
يقول التعميم درجة اضافيه للمعلمات المستوي الثاني المثبتات من عام 1422 الي عام 1423هـ يعني مايشملنا كالعادة طبعآ

اللؤلؤة
23-10-2011, 07:58 PM
طيب يا اخوات مو من حقنا نطالب و كيف الطريقة انا منزليني 3 درجات لانهم حولوني من مرتبة الى مستوى راتبي طبعا اقل من المفروض اتسلمه لابد نتفق على صياغة معينه المفروض الدرجة نفس سنوات الخدمة

وفاء الغامدي
23-10-2011, 10:17 PM
تم رفع مطالبه اختي اللؤلؤه بما ذكرتي وهو بحساب سنوات المراتب في الخدمة اولا ثم المطالبه بحسابها ماديا وتعويضنا وصرف فروقات عن سنوات المراتب اسوة بالمعلمات الااتي كن على بند 105 والمعامله بالوزارة ومتابعه بحرص واهتمام وتم مخاطبة مكتب الوزير بشكل شخصي ومحاولة اخذ موعد لزيارة مكتب معاليه وتكون دائما ابواب الوزارة مفتوحه للسيدات يوم السبت كما تحدث منسق في مكتب سموه
وجاري التنسيق لمقابلة حرم وزير التربية والتعليم الاميرة عادله بنت عبدالله فهي خير نصير ومعيين بعد الله لكل مظلوم
والرفع تم نيابة عن جميع محضرات المختبرات في المملكه دون تحديد منطقه وتم ارفاق خطاب المستوى المستحق لنا الذي صدر في 1413 ولم يتم تطبيقه الا بعد مرور خمس سنوات من تعييننا وايضا تم ارفاق خطاب التحسين وهو ماجا ايضا الابعد مطالبات اظنتنا والحمدلله
دعواتكن وبإذن الله سيحق الحق وان طال الزمن فما اهملناه بجهلنا بحقوقنا سنون لن نحصل عليه في اشهر
( ناس ماتت وناس انخلقت ) الصبر والدعوات وحسبي الله على كل من ياكل حق من حقوق البشر مادي او نفسي او جسدي

احترامي ومحبتي للمختبرات ومنسوبيها وكادرها

اللؤلؤة
29-10-2011, 06:47 PM
الله يسعدك يا استاذة وفاء وين ما رحتي و الشكر موصول للجميع