المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : خبرتي و حصيلتي ان شاء الله بين ايديكم


مها الغامدي
10-07-2011, 11:04 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم
اولا اعرفكم بنفسي انا معلمة لغة انجليزية خبرتي 12 سنة في المرحلة المتوسطة ارحب فيكم جميعا واتمنى ان
تقبلوني صديقة تبادلكم الخبرات تفيد وتستفيد :mpr9_03:
الحقيقة انني كنت ادرس الصف الاول المتوسط العام السابق والحمد للة اثنت موجهتي وادارتي على عطائي وحصلت على الامتياز
بنسبة عالية جدا فحبيت ادخلكم معايا في هذا المود علشان تحسوا بجمال و روعة هذة المادة ان شاء اللة تعم الفائدة وسيكون تركيزي
على الصف الأول وعند اتمام كافة الجوانب سأنتقل للصف الثاني و للحقيقة ليست كافة الأعمال مجهودي الشخصي ولكن شي مني
وشي منقول و لكنني سأحرص على وضع الواضح والمفيد يعني الملف اللي تلاقوة عندي حملوة بدون ما تفتحوة:flex:
و لا تنسوني من صالح الدعاء :in_love:

صفيه أنديجاني
11-07-2011, 12:29 AM
[





اولا اعرفكم بنفسي انا معلمة لغة انجليزية خبرتي 12 سنة في المرحلة المتوسطة ارحب فيكم جميعا واتمنى ان
تقبلوني صديقة تبادلكم الخبرات تفيد وتستفيد :mpr9_03:




http://www.alashqin.com/vb/images/smilies/welcome159.gif همس هاوي


الحقيقة انني كنت ادرس الصف الاول المتوسط العام السابق والحمد للة اثنت موجهتي وادارتي على عطائي وحصلت على الامتياز
بنسبة عالية جدا

http://sub3.rofof.com/img4/010fzgxd11.gif


فحبيت ادخلكم معايا في هذا المود علشان تحسوا بجمال و روعة هذة المادة ان شاء اللة تعم الفائدة وسيكون تركيزي
على الصف الأول وعند اتمام كافة الجوانب سأنتقل للصف الثاني و للحقيقة ليست كافة الأعمال مجهودي الشخصي ولكن شي مني
وشي منقول و لكنني سأحرص على وضع الواضح والمفيد يعني الملف اللي تلاقوة عندي حملوة بدون ما تفتحوة:flex:


We are happy to join us


و لا تنسوني من صالح الدعاء :in_love:

God made you all the best
(in advance )

زينب السعد
11-07-2011, 02:24 AM
اهلا وسهلا بك اختنا همس هاوي في منتدانا ونور بعودتك
والله يوفقك في كل ما ستقدمية
على قول المثل العامي ( قدها وقدود ) و (مرحبا الف ) على البركه
اتمنى تطلعي على موضوعي نزلته قبل شوي ( اسهل 100 جمله انجليزيه تمشيك باي مكان ) في نفس تخصصك مارحنا بعيد

حييييييييييييياك

تولة عود
11-07-2011, 04:04 AM
هلا وغلا نورتي منتدانا مرحبا بك الف:mpr9_11::mpr9_11:

ليـالي نجد
11-07-2011, 07:21 AM
حياكِ الله أ. همس هاوي وسعداء بعودتك لنا

ماشاء الله خبرة 12 سنة أكيد بإذن الله بتفيدين المنتدى بالشئ الكثير

عودة موفقه بإذن الله ونحن معكِ وبإنتظار إبداعاتك ربي يحفظك

مها الغامدي
11-07-2011, 05:44 PM
الفجر الجديد ----------- اكسير الحياة ------------- تولة عود----------------- ليالي نجد
شاكرة مروركم وسعيدة بالترحيب

مديرة مختبر
15-02-2014, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آخر رد كان عام 2011
(كاني انفض الغبار من على الرفوف ) استاذه مها الله يحييكي ولك منى ألف تحيه
أسعد بالناس الايجابيين وأحس بالسرور أسعدتيني أسعدك الله
إذا عندك ملف ممكن أحمله عن قاعدات المبني للمجهول والمعلوم مبسطة الرجاء إرسالها فأنا بحاجتها لكي مني جزيل الشكر