المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء للأخت غيداء (طلب رقم المحامي )

العز بالله
15-07-2011, 04:16 PM
اختي الغيداء اتصلت على المحامي قبل فترة وقال انه خارج الوطن وذلحين ابغى اكلمه بس ضاع مني الرقم ارجو ارساله مرة اخرى
شاكرة تعاونك

العز بالله
22-07-2011, 04:12 PM
واين الغيداء وباقي محضرات المختبر الحاملات بكالوريوس كيمياء واحياء:shutup:

الغيداء*
08-08-2011, 01:30 AM
أختي العزبالله يعلم الله أني كنت مشغولة عموما رقم المحامي

يتم الارسال عالخاص

الشمري
08-08-2011, 12:24 PM
وفقكم الله يارب

العز بالله
10-08-2011, 11:17 PM
اختي الغيداء رقم ما وصلني

الغيداء*
12-08-2011, 12:07 AM
أنا كتبت الرقم ولكن تم حذف الرقم من قبل المنتدى فكيف لي أن أرسل لكي الرقم على الخاص

نجود البلوي
12-08-2011, 07:04 AM
وفقكن الله يــــــــــاأخوااتي وربي ييسر لكن الخير ,,,, بالنسبه لرقم المحامي ,,, أختي الغيداء أرسلي لي الرقم على الخاص

وأنــــــــا بإذن الله بساعدكن ,,, بس ضروري يكون العدد كبير لأن هذا الشي يساعد المحامي بالقضيه,

الغيداء*
15-08-2011, 01:46 AM
وشلون أرسل على الخاص لأني بصراحة ماأعرف وشلون

ليـالي نجد
15-08-2011, 02:03 AM
وشلون أرسل على الخاص لأني بصراحة ماأعرف وشلون

حياكِ الله

الامر بسيط اضغطي على معرف أ.لمسات وبيحولك لملفها الشخصي بالاعلى يمين
بتجدين خيار ارسال رسالة اضغطيه واختاري الخيار الثاني ارسال رساله خاصه

بعدها بتفتح لك صفحة الرسالة الخاصة

http://www.school-labs.com/upload2//uploads/images/domain-9f1b7d6cfc.png

بالتوفيق لكِ وللجميع يارب

نجود البلوي
15-08-2011, 09:32 AM
ليالي نجد ,,, مشكــــــووره حبيبتي ماقصرتي

الياقوته
15-08-2011, 11:33 PM
طيب ذا المحامى شاطر وطيب كم تكاليفه لوجاء يتكفل بالقضيه كم ياخذ على كل وحده من محضرات المختبرات؟

العز بالله
19-08-2011, 10:38 PM
ولله ماني عارفه كم تكاليف ولاشئ يا ياقوته لان رقم المحامي ماوصلني

الياقوته
19-08-2011, 10:44 PM
مشكوره على الرد والله يسهل ويوصل رقم المحامى والله ينصرنا ويكتب لنا اللى فيه الخير قريبا ان شاءالله فى هذا الشهر الكريم

الغيداء*
20-08-2011, 06:10 AM
عزيزاتي المحامي هو عبدالله الغامدي بالشرقية وإحنا كنا ٥محضرات فقط فطلب إن كن نحن فقط فسيأخذ في البداية ٥٠٠٠ على كل واحدة وفي حال القضية نجحت نعطيه ٥٠٠٠ خمسة ألا ف أخرى ولكن بزيادة عددنا فالتكاليف ستقل بالتأكيد

نجود البلوي
20-08-2011, 07:33 AM
الغيداء* رســـــــالتك ماوصلتني لأنوو الأخــــــــوات بيعرفون وضعهن

عدوان الغامدي
20-08-2011, 07:59 AM
بعد إذن رئيسة التحرير الأستاذه ليالي نجد . . هذا رقم المحامي
رقم المحامي عبدالله الغامدي0556652221

علماً بأن وضع أرقام الهواتف ع العام ممنوع وفق قوانين المنتدى
ولكن تقديراً لصعوبة التواصل عبر الخاص لقلة الخبرة لدى بعض العضوات
تم التجاوز وإعلان الرقم ع العام
وما أرجوه من الأخت الغيداء أو غيرها توضيح الأمر اللي بتكلفون فيه المحامي
لأقدم لكن النصيحة إن أحببتم

نجود البلوي
20-08-2011, 08:01 AM
ألف شكـــــــر لك أستاذ\عــــــــدوان ,,, ماقصرت

الغيداء*
20-08-2011, 06:31 PM
جزيت خيرا أخ عدوان .....وياحبذا لو تعطينا النصيحة فنحن خريجات بكالريوس تربوي منا منهي تخصص كيمياء وأحياء تعينا على مسمى محضرات مختبرعلما بأننا تقدمنا على وظائف معلمات ولكن هذا قدرنا ونحن نطالب المحامي بالمطالبة لنا بالمستوى المستحق وهو الخامس .....

عدوان الغامدي
21-08-2011, 01:37 AM
أترك الرد للأح القدير عبدالله الحرير
فهو الاخبر بمثل هالامور .

أ\عبدالله الحربي
21-08-2011, 05:07 AM
بسم الله

المحامي عبدالله الغامدي , سبق وأن تم بيننا اتصال في السابق . وهو من تولى قضية محضري الحاسب الآلي والمستوى المستحق . ولا نعلم أين وصلت قضيتهم ؟ طبعاً القضية المستوى الثالث وليس اكمال البكالوريوس , فإكمال البكالوريوس مطلب للوزارة اولأ ومرضياً لرغبات محضري الحاسب ثانياً .

بودي أن يطلع المحامي على جميع الأوراق أولاً . مع علمي بأن ديوان المظالم للأسف لا يرحم خصوصاً مع وزارة التربية .

همسه /
اتمنى وتمنيت سابقاً ان لا يستلم أي محامي ريال واحد حتى يكسب القضية . وهو للأسف ماوقعنا به سابقاً .

ولي عودة

وأشكر الغالي الاستاذ عدوان على دعوتي للموضوع واعتذر للغياب عن المنتدى .

عدوان الغامدي
21-08-2011, 05:21 AM
يعطيك العافية أخي عبدالله الحرير
ولكن الاخوات بكالوريوس تربوي متعينات على مسمى محضرات مختبر مثلما ذكرت الغيداء
ويرغبن أن يُقمن الدعوه للحصول ع المستوى الخامس هل تتوقع أن يكسبن القضية إذا تم توكيل محامي
أعتقد أن لزميلاتهن سابقاً محاولات وفشلن في ذلك
تعليقك أخوي ابو الحرير ؟!

أ\عبدالله الحربي
21-08-2011, 11:21 PM
اولاً لابد ان يتم النظر من قبل قانونيين بقرار التعيين وتتم المطالبة او التظلم بعدم قانونيته وهذا يتم في الادارة القانونية في وزارة التربية لان الامر اذا لم يحل داخل الوزارة فلن تفلح باقي الجهات بحله

وتكون المطالبة يالتحويل من محضرة مختبر الى معلمة كيمياء اوغيره حسب المؤهل

اتمنى من الأخوات وأفضل أن تكون إحداهن من أهل الرياض ليتم التقديم من قبلهن على الوزارة أولاً ( بدون محامي ) والمطلب أن يكون التعيين وفق المؤهل ,

نحن بدأنا بمحامي له باع طويل بالمهنة لكننا نصطدم بالقضاة ولا نقدر على شيء . وها نحن نبدأ من جديد بجهودنا الفردية لإستمالة المسئولين ونرى أنها بإذن الله ستزول هذه الغمة .

نصيحتي /

ابدأن أولاً بالمطالبة , وحبذا لو تم التواصل مع الحميدي مباشرة أو مع مدير إدارة التوظيف أمجد الأحمدي فهو رجل متفهم .

نجود البلوي
22-08-2011, 05:33 AM
وزارة الخدمه المدنيه تقــــوول ,,, تعاملن على حسب المسمى الوظيفي المعينات عليه حتى لو معاكن بكالوريوس,,,,

عدوان الغامدي
22-08-2011, 05:47 AM
الله يعطيك العافية
مستشارنا الحقوقي
أ. عبدالله بن الحرير الحربي
كفيت ووفيت
وآمل من الأخوات المتواجدات بالرياض إرسال قريب لها للمفاهمة وفق ما ذكر أخي عبدالله
والإتصال ع المعنيين للإستفسار والإفادة هُنا للبقية

ومتأكد لو كان لكم حق ستأخذوه
وإن وجدتم حق لكم ولم يستجيب له المسؤول بالوزارة
عليكم اللجوء للمحامي للدفاع عن حقوقكم
بإنتظار الإفادة من خلال إتصالاتكم بالمعنيين

الغيداء*
22-08-2011, 06:23 AM
أشكركم جميعا على تفاعلكن معنا ولكن لي خمس سنوات وأنا أرفع تظلم لديوان الخدمة ولوزارة التربية والتعليم والديوان الملكي ولكن التظلمات والمعاملات كثرت بدون فائدة وبرد واحدنعاملكلن بناءآ على المسمى وليس المؤهل وإستحقاقكن هو الثاني فقط وإذا أردتم المستوى الخامس فعليكن التقديم من جديد للديوان ويعتبر تعيين جديد ففعلن ولكن بدون فائدة ونحن كما نحن .....ولم نحصل حتى على تعيين جديد فهل يعقل هذا...تعيين من جديد.فمارأيكن ؟؟؟ومالحل أرجوكم أفيدوني...

عدوان الغامدي
22-08-2011, 07:06 AM
أشكركم جميعا على تفاعلكن معنا ولكن لي خمس سنوات وأنا أرفع تظلم لديوان الخدمة ولوزارة التربية والتعليم والديوان الملكي ولكن التظلمات والمعاملات كثرت بدون فائدة وبرد واحدنعاملكلن بناءآ على المسمى وليس المؤهل وإستحقاقكن هو الثاني فقط وإذا أردتم المستوى الخامس فعليكن التقديم من جديد للديوان ويعتبر تعيين جديد ففعلن ولكن بدون فائدة ونحن كما نحن .....ولم نحصل حتى على تعيين جديد فهل يعقل هذا...تعيين من جديد.فمارأيكن ؟؟؟ومالحل أرجوكم أفيدوني...
المشكلة يا أختي إنك وقعتي عقد مع الدولة عن تعيينك بالتالي :-
1- مسمى وظيفي محضرة مختبر
2- ع المستوى الثاني
وعلى هذا الأساس تم توظيفكن أنذاك
وغيرك وبنفس شهادتك لم توقع ولم تقبل بهذه الشروط ولم يتم توظيفها وقد تكون عااااطلة إلا هذه الساعة
والأدهى من ذلك أن تعينكن كان فيه ضرر على المحضرات المسيكينات خريجات السنة تخصص مختبرات
كانوا لما يقدموا يقولوا لهم مع السلامة
شدو الظهر فيكم على حساب المحضرة أم سنة وبعضهن تعطلت 10 سنوات بسبب فتح التعيين على وظيغة محضرة مختبرات لخريجات البكالوريوس وضاعوا المحضرات
ضعي نفسك مكان المسؤول
لو تم تحويل مسماك الوظيفي لمعلمة ومنحوك المستوى الخامس الآن
ألا يعتبر هذا ظلم لمن لم تقبل بالعمل بسبب صعوبة شروطه ؟!
ألا يعتبر هذا ظلم للمحضرات أمهات سنة ؟!!
وإذا بغيتي الحق المفروض تكون صيغة العقد كالتالي :-
" تكون الأولوية في التعيين للمحضرة خريجة العام تخصص مختبرات وعند الحاجة يتم تعيين متخصصات الكيمياء والأحياء ع مسمى محضرة مختبر وبالمستوى الثاني .. وتكون الأولوية بالتدريس لخريجات بكالوريوس الكيمياء والأحياء اللاتي على مسمى محضرة مختبرات في تعديل مسماها الوظيفي لمعلمة وبالمستوى الخامس عن الجديدة عند حاجة الوزارة لتخصصها في مجال التدريس "
لو كانت صيغة العقد بهذي الطريقة كان الكل أخذ حقة المحضرة وخريجة البكالوريوس .
ولكن صيغة العقد لم تكن بهذه الطريقة بل كانت تنص على عدم المطالبة بالمستوى وتعديل المسمى إلا بتقديم جديد .
أنا شخصياً معاكن في المطالبة وأايدها والمفروض لكم الأولوية في تعديل المسمى والمستوى طالما هناك حاجة لتخصصاتكم .

الياقوته
22-08-2011, 07:37 AM
السلام عليكم
محضرات المختبر الاتى يحملن الدبلوم وتم تعيينهن على بند محو الاميه سنة 1426ه وانهت عقودهم سنة 1429هـ
هل يلجاوؤن الى الحميدى وامجد الاحمدى للمطالبه ؟
اما بالتثبيت او التعين ام انهن يلجان الى محامى ؟

ارجو تزودينا بالنصح وافادتنا بهذا الموضوع
اتمنى الاخ عبدالله بن الحرير اذا ماعليه امر ينصحنا ويوجهنا وله جزيل الشكر

الغيداء*
22-08-2011, 08:36 PM
ياأخ عدوان نحن تقدمنا على وظائف معلمات رسميات وليس محضرات مختبرولكن تفاجئنا بأن مسمى الوظيفة في قرارالتعيين محضرة فلم نقبل ولكن إحدى المسئولين في وزارة الخدمة المدنية ذكر بأننا لا نفرق عن المعلمات في المستوى والدرجة والراتب وبالفعل جميعنا تعينا على المستوى الأول الدرجة الرابعة في تلك السنة ورواتبنا واحدة ولكن عند التحسينات تحسن هن إلي الخامس ونحن إلي الثاني لأننا محضرات بالرغم أنه ليس تخصصنا .....

عدوان الغامدي
22-08-2011, 09:39 PM
ياأخ عدوان نحن تقدمنا على وظائف معلمات رسميات وليس محضرات مختبرولكن تفاجئنا بأن مسمى الوظيفة في قرارالتعيين محضرة فلم نقبل ولكن إحدى المسئولين في وزارة الخدمة المدنية ذكر بأننا لا نفرق عن المعلمات في المستوى والدرجة والراتب وبالفعل جميعنا تعينا على المستوى الأول الدرجة الرابعة في تلك السنة ورواتبنا واحدة ولكن عند التحسينات تحسن هن إلي الخامس ونحن إلي الثاني لأننا محضرات بالرغم أنه ليس تخصصنا .....

إذاً إلى المحامي

أ\عبدالله الحربي
23-08-2011, 05:31 AM
السلام عليكم

محضرات المختبر الاتى يحملن الدبلوم وتم تعيينهن على بند محو الاميه سنة 1426ه وانهت عقودهم سنة 1429هـ
هل يلجاوؤن الى الحميدى وامجد الاحمدى للمطالبه ؟
اما بالتثبيت او التعين ام انهن يلجان الى محامى ؟

ارجو تزودينا بالنصح وافادتنا بهذا الموضوع

اتمنى الاخ عبدالله بن الحرير اذا ماعليه امر ينصحنا ويوجهنا وله جزيل الشكر

للأسف العقود أنهيت بمعنى أنهيت . عند وزارة المراوغة والتحايل .

في الماضي القريب كان هناك حراك إعلامي بشأن معلمات محو الأمية وليس لدي تفاصيل عنه .

الياقوته
23-08-2011, 07:26 AM
السلام عليكم وشكرا جزيلا على الرد والله بعطيك الف عافيه

العز بالله
24-08-2011, 10:41 PM
انا كلمت المحامي بس مايرد بس اختي الغيداء هل المحامي ضامن القضية اذاكانت القضيه مضمونه فالفلوس مو مشكله بس اتمني انه ياخذ على كل واحده 1000 ريال واذا ربحت القضيه يأخذعلى كل واحده 9000 وانا راح اكلمه مره اخرى لاني بصراحه تعبت من الوزاره كل مارفعت لهم تظلم قالوا راجعي وزارة الخدمة تعينكم من جديد ويلومنا انا قبلنا بهذه الوظيفه وانا لا اقلل من شأن الوظيفه والله انها روعه بعدين هم عينونا وقالوا حسب الاحتياج وبعدين حطونا مثل البقيه على المستوي الاول الدراجه الرابعه فما الذي تغير الآن اتوقع لو باب عبدلله عارف بوضعنا كان نصفنا

الغيداء*
25-08-2011, 06:51 AM
عزيزتي بصراحة ماأدري هل القضية مضمونة أو لا لكن هو قال بإذن الله إنها مضمونة ..لكن أنا أقول أيش رأيك تكلمي المحامي علي السويلم بالرياض ونشوف بعد ويش رأيه في القضية..لأن المحامي عبدالله بالشرقية وقال القضية بتكلفه كثير لانه حيضطر يسافر كل شوي للرياض وقال إذا تبون أدلكم على محامي بالرياض يكون أفضل وأتعابه حتقل.. فوافقت ولكن لم يعطيني أي خبر إلي الأن؟؟؟؟؟؟؟لكن أشوف المحامي علي السويلم أفضل والله أعلم ورقمه خذيه من النت....

الياقوته
25-08-2011, 07:15 AM
أمير الرياض يوجه إدارات المنطقة بتحديد مواعيد معلنة لمقابلة المراجعين

08-21-2011 06:33 pm
عاجل( الرياض)-

وجه الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض فروع الإدارات الحكومية في منطقة الرياض بتحديد مواعيد ثابتة ومعلنة ومعروفة تخصص لمقابلة المراجعين واستقبال شكاواهم والعمل على حلها واتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوصها .

وقال سموه " إن الدولة دأبت منذ عهد الملك المؤسس رحمه الله على سياسة الباب المفتوح وسار عليها أبناؤه من بعده كمظهر من مظاهر الحكم في المملكة وأضحت هذه المجالس المفتوحة صورة صادقة للعلاقة بين ولاة الأمر والمواطنين ، فيحرص عليها المسؤول ويحتاجها المواطن والمقيم وتعد مضماراً لاستقبال المقترحين والشاكين والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها وتلمس احتياجات الناس والنظر في أحوالهم" .

وأشار سموه في تعميم بهذا الخصوص إلى الأمر السامي الكريم الصادر في 2/10/1401هـ الذي نص في فقرته الثانية بأن ( على الوزير ورئيس المصلحة الحكومية ووكلاء الوزارة أن يُحددوا ساعة على الأقل في كل يوم لاستقبال المواطنين وذوي العلاقة والاستماع إلى شكاواهم المتعلقة بالوزارة أو المصلحة ، إذ من خلال تلك الشكاوي يمكن التعرف على الإدارات والأقسام محل الشكوى ، وبالتالي يتم البحث عن أسباب الشكوى والعمل على حل ما يعترض تلك الإدارة من صعاب ) .

وأكد سموه أهمية سياسة الباب المفتوح ودورها في عملية الرقابة والتطوير واكتشاف أماكن القصور والخلل في الجهاز ومن ثم العمل على إصلاحها وحلها وهي وسيلة لإشاعة الشفافية وبناء المصداقية بين المسؤولين والمواطنين والمقيمين من المراجعين وتجلب للجهاز العديد من الأفكار والمقترحات المفيدة فضلا عما تحدثه من انضباط وحرص على إنجاز الأعمال بكل دقة وأمانة وإخلاص من قبل جميع المسؤولين والموظفين في جميع المستويات وذلك لعلمهم بأن أي مظلوم يستطيع أن يصل إلى أعلى سلطة في الجهاز ويأخذ حقه وينصفه ممن ظلمه .

ودعا أمير منطقة الرياض إلى تحديد الوقت المناسب لاستقبال المراجعين وإشعار الجهة المختصة بالإمارة به وذلك خلال شهر من تاريخ التعميم .
وهذى فرصتكم يامحضرات المختبر للمطالبه بالتعين والامير سلمان حفظه الله بابه مفتوح للكل ومايرد احد وشكرا

الغيداء*
25-08-2011, 02:31 PM
جزاك الله خيرا..

نجود البلوي
25-08-2011, 09:39 PM
اليــــــاقوته ,,, ألف شكـــــــر لك خبر رائع يحتاج إلى رفع الهمه بالمطالبه ,, ربي يـــــــوفقك

العز بالله
26-08-2011, 09:54 PM
اختي الغيداء انا أخذت الرقم المحامي علي عبدالكريم السويلم من نت طبعآ العالم ذلحين في اجازة لكن بعد العيد ان شاء الله اكلمه وأشوف وش حيقول ونفسي احد يأخذ لنا حقنا الضائع بس هل الاخوات الباقي معانا اكيد وهل لديك علم كم عدد المحضرات حاملات البكالوريوس انا كنت اعرف عدد منهن بس تم تحويلهن الي معلمات معليش اطلت عليك بس سؤال اخير كم صار راتبك ذلحين :evil_lol:

الغيداء*
26-08-2011, 10:09 PM
عزيزتي إحنا اللاتي أعرفهم كانوا أربعه وأنا الخامسة ولكن إحداهن أتاها تعيين فأصبحنا أربعه ولكن عدد محضرات المختبر الحاملات البكالريوس أعتقد ٦٢أو٦٣بالنسبه لراتبي فقد أضيفت لي بدل الخطر وأعتقد النقل ولديه خبر في المدارس الأهليه وراتبي وصل ٨٠٠٠ وعليها:icon1366:

الغيداء*
05-09-2011, 08:24 PM
أين الأخوات محضرات المختبروأين حماسهن...وين الأخت العز بالله وإيش صار مع المحامي؟؟'

العز بالله
07-09-2011, 05:03 PM
عزيزتي الغيداء انا كلمت مكتب المحامي السويلم مرتين رد علينا احد الموظفين قال انه طلع من المكتب واخذ رقم جوال زوجي طبعآ ماحدش اتصل رجعنا اليوم وكلمنا مره اخرى وقال الموظف انه نزل جدة عنده قضيه هناك واحتمال مايرجع الا يوم السبت 19/10اذا تعرفين رقم جواله ارسله اوكلميه وقولي وش يصير

الغيداء*
08-09-2011, 06:50 AM
للأسف عزيزتي رقمه ماهو بعندي...لكن أنا قبل كذا كلمت المكتب وعرضت قضيتنا وقالي المستشار أرد عليك وأخذ رقمي ولكن ماإتصل وقد ذكر لي بأنه لابد أن يكون لدينا صور من التظلمات التي رفعت للوزارة والديوان وكذلك ردهن على التظلم ...

عطركريستال
08-09-2011, 01:54 PM
انا معكم ارسلو الرقم

الغيداء*
08-09-2011, 02:47 PM
عزيزتي سياسة المنتدى تمنع وضع أرقام لكن يمكنك أخذالرقم من النت مكتب المحامي علي السويلم بالرياض...وإنت بأي منطقة????

عدوان الغامدي
08-09-2011, 05:05 PM
بعد إذن المشرفة صحيح أن سياسة المنتدى تمنع وضع الأرقام
ولكن من باب التسهيل لا مانع من وضع الأرقام العامة للفائدة

العز بالله
08-09-2011, 06:39 PM
اذا على الاوراق التي رفعنها الي الادارة والوزاره كلها موجوده بس في ملفي في مدرستي السابقه لاني توني ناقله الي منطقه اخري والملف لسا ما وصل
بس عندي راي حتي يرجع المحامي وش رأيكم نرفع برقيات موحده او فاكس للحميدي اوحتى للملك وكثر دق 000000

الغيداء*
08-09-2011, 09:10 PM
تبغي نرسل أنا ماعندي مانع لكن في شهر خمسة الماضي أرسلت برقية للديوان الملكي ومن ثم أرسلت للوزارةوكان الرد عليها كالعادة...لانحصل علي المستوى الخامس إلا إذا تحولت لمعلمةعن طريق التقديم من جديدللديوان..ونحن نعمل بما قالوا كل عام نقدم على الديوان ولكن بدون جدوى...

العز بالله
09-09-2011, 03:59 PM
والله منتهى الظلم بس لا يأس مع الحياه والامل بالله كبير ياليت تكتبين نص البرقيه وكل واحده حامله بكالوريوس ترفعها لنفس الجهه وإذا رجع المحامي راح نكلمه
هذا رقم مكتب المحامي 014773111طبعآ للي تبغى تكلمه مع اني لا أرى احد غير الغيداء