المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكافأة نهاية الخدمة للمحضرات

ام يزيد
12-09-2011, 03:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه رساله وصلتني من جوال معلمي ومعلمات المملكة بخصوص مكافأة نهاية الخدمة وحبيت استفسر عن وضعنا كمحضرات مختبر ونحن نعتبر تحت كادر الوظائف *التعليمية فهل يشملنا واذا كان يشملنا احس انه من الظلم لنا ذلك حيث ان المعلمات يصرف لهن الكادر التعليمي 30٪ من الراتب ونحن لا تصرف لنا*
امل ممن لديه الخبره التوضيح *
وهذا نص الرساله
*رفضت وزارة الخدمة المدنية منح مكافأة نهاية الخدمة للمشمولين بكادر الوظائف التعليمية. وأوضح مدير عام الرواتب والبدلات عبدالعزيز الماضي في خطاب رد على الاستفسار الموجه من مدير عام الشؤون المالية والإدارية في الوزارة صالح الحميدي بشأن مدى استحقاق المشمولين بلائحة الوظائف التعليمية من مكافأة نهاية الخدمة المنصوص عليها في المادة 53 من لائحة الحقوق والمزايا المالية، عدم أحقيتهم في المكافأة، وقال: «إن ما ورد في عجز المادة 13 من لائحة الحقوق والمزايا المالية التي تنص على (لا يجمع بين هذه المكافأة ومكافأة الفئات الوظيفية المشمولة بلوائح خاصة التي يعتبر نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية جزءا مكملا لها)*

جوال معلمي ومعلمات المملكة*

ام يزيد
13-09-2011, 04:48 PM
يعني مافيه احد عنده خبر عن هالموضوع المهم
:no:

وفاء الغامدي
13-09-2011, 05:45 PM
حياك الله ام يزيد نحن لسنا تحت الوظائف التعليمية رغم اننا نحمل مسمى معلمه وهذا شي مؤكد حيث ان المحضرات المعينات مؤخرا وهن حاملات بكالريوس تم تخييرهن بين الوظائف التعليمية او الغير تعليميه فكان من ظمن الوظائف الغير تعليميه (مراقبه كاتبه محضره) هذا فيما يخص تصنيف وظيفتنا وزاريا
اما بالنسبه لمكافئة نهاية الخدمه فلا اعتقد ان القرار يخصنا لانه موجه للوظائف التعليميه التي تستحق مكافئات نهاية خدمه كبيره تسبب خلل في ميزانية التعليم ونحن على حد علمي مكافئة نهاية الخدمه لنا جدا بسيطه واخر صديقه لي تقاعدت بعد 22 سنه حصلت على 7000 ريال فقط والله اعلم ممكن يدخلونا ظلما معاهم مو بعيده:evil_2:

صافيناز
12-04-2012, 04:54 AM
الجديد ماسمعناه هو انه لايحق لمحضرة او محضرالمختبر طلب مكأفأة نهاية خدمه عند تقاعدهما ، لماذا لانهما كادر تعليمي ، ماهو الكادر الخاص التي تتميز به محضرة او محضرالمختبر خاصة لمن لهم خدمات تزيد عن 30عاماً وهم على المرتبه (الكادر الوظيفي ) وقد جمدوا لاكثر من 10 سنوات وهم على المرتبه الخامسة ، والاسم انهم اصبحو كادر تعليمي ، فنحن لاناخذ مثل المعلمات بدل 30% كادر تعليمي من اجل نعامل معامله المعلمات في مكافأة نهاية الخدمه ، لماذا هذه العشوائيه في اصدار القوانين والقرارات .

صافيناز
12-04-2012, 05:12 AM
[color=navy]مرحبا يااخت وفاء غير صحيح ، كل محضرة مختبر بوزارة التربية والتعليم على كادر المعلمات ، الا اذا كنت متعينه على مسمى وظيفي اداري هذا يخص التعليم العام ، اما محضرات الكليات هم على كادر وظيفي اداري ، اما مكافأة نهاية الخدمه ليست قليله لان اقل عدد سنين خدمه للتقاعد هي ٢٠ عاماً ، وبالتالي تحسب على عدد السنين ، قد تصل الى ٦٠٠٠٠ ريال عن كل سنه من سنوات الخدمه قد تصل الى من ٢٠٠٠ الى٣٠٠٠ ريال ، يضرب هذا المبلغ بعدد السنوات التي قضاها الموظف بالخدمه من ٢٠ الى مافوق .

وفاء الغامدي
12-04-2012, 05:25 AM
اوك جربي يا استاذتي تقاعدي او اسئلي متقاعدات انا زميلتي لازالت قضيتها قائمة لانها تطالب بمبلغ اكثر من 7000 ريال وهذا فقط ما حصلت عليه بعد 22 سنه

معلومة نحن لم ندرج تحت اي بند من بنود الخدمة المدنية بشكل رسمي ومثبت وكل مايخصنا لازال تهميشات كل مانعتمد عليه هو خطابات وتعاميم وهوامش حتى التقديم الجديد لايوجد فيه تخصص محضرة مختبرات بدبلوم ولكي اختي ان تسئلي وتبحثي بقوانين ولوائح الخدمه المدنية لكن حتى لاترهقي نفسك
اردخلي على لوائح الوظائف التعليميه المادة رقم واحد الصفحه 14 او 15 وتمعني فيها هوامش يترتب عليها هوامش وهوامش :) الى ان تثبت هذه الوظيفة مصيبه 22 سنه لم يصبح محضر المختبر من ظمن قوانين ولوائح الخدمة المدنية ببند مستقل وحقوق ثابته؟؟!!

غيري اللون فديتك :bye1:

شرووق
12-04-2012, 12:08 PM
معقوله بعد 22سنه 7000 بس

طيب ليش ياخذون تقاعد من الرواتب

لاديوان المظالم افضل من الان

عاشق الورد
14-04-2012, 06:11 PM
المقصود بالتعميم هو : قبل فترة صدرت مكافأة ثانية للمعلمين وهي راتب 4 شهور + مكافأة نهاية الخدمة . وقام الحساد بالوزارة واوقفوها واصدرو تعميم بأنه لا يجمع بين مكافأتين . اما مكافأة نهاية الخدمة فهي لا تزال تصرف وهي على ماأظن متدرجة بحيث تزيد كل مازادت الخدمة الى ان يبلغ الشخص 31 سنة بالخدمة فتصرف 3000 ريال عن كل سنة اما اقل من 31 الى 26 فيصرف 2000 ريال عن كل سنة وأقل من 26 سنة خدمة الى 20 فتصرف 1500 ريال

طموح2012
18-05-2012, 02:37 PM
يا رب انجح و اخذ الماجستير و احول من وزارة الخياس الى وزارة التعليم العالي عساهم يقدروني بس اخذنا بكالوريروس انقلش وقلنا نعدل وظيفتنا قالوا قدمي فجدارة قدمنا و طلع اسمنا فالدفعه الاولى فرمضان العام الفائت و استبعدونا والى الان ماجاء شي كيف بالله اقدم على تعيين جديد وانا عندي رقم وظيفي و موظفة محضرة مختبر
اللحين قدمت عالماستر يارب انقبل و انجح هالوزارة الخايسة الي تحطم احلامنا يعني حرام الواحد انه يرتقي و يحقق الشي الي يبغاه الحمدلله على كل حال