المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين ذهبت مستحقاتنا ياأدراة تعليم العاصمة

ابو عباس
13-09-2011, 11:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني محضري ومحضرات المختبرات المدرسية أرجو منكم المشاركة في موضوعنا هذا لانه ذات أهمية لنا بالنسبة لمحضري منطقة الرياض وهو أمرخادم الحرمين الشريفين الملك/ عبد الله بن عبد العزيز 0يحفظه الله برفع بدل النقل لجميع المستويات التعليمية من تاريخ 20 /3/1432 محسوبة من هذا التاريخ بأثر رجعي نحن محضري منطقة الرياض لمن نستلم شئ منها الى هذا التاريخ 15/10/1432 مع العلم ان ادرات المناطق الأخرى استلموها من شهر 6 تقريبا ونحن ياموظفو العاصمة وادارتنا الموقرة في حفظ وزارتنا الغالية ننتظر الفرج والغريب ان محضري منطقة الرياض لم يتحركو لماذا هذا الجمود عن حقوقنا نرجومن عنده شئ عن هذا الموضوع ان يشاركنا والله يحفظكم ويرعاكم

اخوكم من ادارة تعليم بيشة ومنقول من الرياض محمد البقمي وشكرا

محب العالمي
14-09-2011, 12:19 PM
ففعلا كلام سليم ويعطيك العافية انا رحت سالت ادارة التعليم بالرياض وذكرو لي بان لنا مبلغ 1020 ريال المستوى 2 الدرجة 8 لاكن لايعلم متى موعد الصرف

ابوصقر
14-09-2011, 01:14 PM
مايروح حق وراه مطالب مصيركم تستلمون حقوقكم كامله مع الفروقات احنا استلمناها مع الفروقات في تعليم الباحه

ابو عباس
15-09-2011, 01:47 AM
شكرا لكم اخواني المشاركين في الردود ولكن اين بقيت اخواننا ليكن شعارنا حديث محمد صلى عليه وسلم
عن انس بن مالك رضى الله عنة عن النبى (صلى الله علية وسلم )قال..*لايؤمن احدكم حتى يحب لاخية ما يحب لنفسة*
ارجو من اخواننا المشاركة خاصة اللي استلموها وشكرا

صدى الصمت
15-09-2011, 10:02 AM
صدقت يابو عباس بس انا منقول من الرياض وما باليد حيلة

يعني ارجع اسافر لهم مرة ثانية المفروض ينزلونها بدون مطالبة لانها من ابسط حقوقنا

انا بالنسبة لي راسلت ايميلات مدراء الاقسام بالادارة عن طريق مو موقع الادارة العامة للتربية الرياض وياليت تراسلون مثلي

وللاخوان بالرياض الرجاء مراجعة الادارة والسوال هناك

ولد وايل
15-09-2011, 02:59 PM
نحن محضرين عرعر لم ينزل لنا شي

أ\عبدالله الحربي
16-09-2011, 03:29 PM
الوزارة أو إدارات التعليم لم تنكر هذه الفروقات . كل ما في الأمر أن بعض إدارات التعليم تعاني من خلل في أداء موظفيها أو جهل بعضهم , لكن في الأخير سوف تأتي ,
كما أن بعض إدارات التعليم قد صرفت هذه الفروقات .

ابو عبد الرحمن
16-09-2011, 09:48 PM
السلام عليكم بالنسبه للفروقات لبدل الخطر ما تروح بتجي اليوم او باكر لنا اكثر من سنتين ونحن نطالب بتكميل الدراسه تعديل المستوى لم يحصل اي شي منها حيث ان فيه زملاء خدمتهم حوالي 20 عام في تخصص المختبرات اذا ما كان لنا فرصه الان متى بتجي الفرصه لابد يكون نا تجمع كبير اكبر عدد من محضري المختبرات حتى نحصل على حقوقنا مثل ما تجمع معلمات محو الاميه تم تثبيتهن وكلنا محامي ولم نرا اي شي راجع مجموعه من الملاء ولم نحص على شي اوقت يمشي وحن ننتظر عابعد عام ابد يكون لنا تحرك الان قبل فوات الاوان

منتدي المختبرات المدرسية
17-09-2011, 02:06 AM
الحين كل مشكلة لازم نسوي فيهاا تحركات و نرفع علامات الجهاد يا اخي سم بسم الله وتوكل على الله

لو راح واحد منكم انت او غيرك يا اخي صاحب الموضوع كان تسوي خير في الباقية المجموعه

مشكلتنا نحسب كل صيحه هم اعداء

خل عندك شجاعه وطارد في مستحقاتك لان هي لك في الاول والاخير وماعليك من باقي المجموعه لان كلكم واحد في الاخير

يا اخي انت عمرك شفت انسان يطلب في حق غيره ؟ وهو ما فكر في حقه

اعجبني كلام الاخ ابو حرير فعلا كلام في الثمانيات

مودتي واحترامي

المكوك
17-09-2011, 12:16 PM
لاتنســــــون تعليم الافــلاج مااستلمنا شئ

ابو عباس
18-09-2011, 12:06 AM
يااخي الموضوع يهم جميع محضري منطقة الرياض وانا نقلت لبيشة وحبيت الجميع يشارك لو كل واحد قال مالي دخل كل واحد ياخذ حقه تفرقنا وكل واحد يبحث عن مصلحته

خبير مختبر
20-09-2011, 12:10 PM
واناء ناقل لشرقية اذا مانزلوها هذا الشهر كذا راحت علينا لان ادارة الشرقية نزلوها ماعتقد بينزلونها لي

خارج التغطية
20-09-2011, 05:52 PM
حائل للأسف حتى الان لم نستلم شي

ومثل ماقلت اخوي انا نقلت المدينه واخر راتب ينزل من حائل شهر عشره واذا مانزل الشهر هذا اقرأ عليها سورة الكهف