المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : عام المعلم وحقوق المحضرين


راعي الكامري
16-09-2011, 04:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أود الدخول في صلب الموضوع مباشرة

تعلمون جميعا تصريح معالي الوزير أن هذا العام هو عام المعلم

ولعل المقصود من هذا التصريح هو اعادة بعض الحقوق للمعلمين

والجميع يعلم ان أهم حق من حقوق المحضرين في الوقت الحالي هو ((( التكميل والمستوى الثالث ))

ونعلم ان البكالوريوس حالياً في طور الاعداد لها

وما اود الوصول إليه هو لابد من الدخول على معالي الوزير خلال الايام القادمة لمجرد التذكير والتنبية بالمستوى المستحق الثالث

لعل الله أن يكتب لنا المستوى

وأنا أوجه هذا الكلام للأساتذة / عبدالله الحرير وعبدالعزيز الموسى وفيصل السكران

حتى تكون المطالبة عقلانية وبعيدة عن الضوضاء والمشاكل وتكون كلمتنا مسموعه بإذن الله

فقط أتمنى ان نستغل عام المعلم ليشملنا المستوى الثالث

ودمتم

أ\عبدالله الحربي
17-09-2011, 02:29 PM
حياك الله يا راعي الكامري

التكميل :ـ ها وقد أوشك على المجيء والحمد لله , ولم يتبق سوى بعض الإجراءات الروتينية بين الوزارات , فقد تمت المراحل الأولى من عملية تكوين جنين التكميل بفضل من الله ثم بفضل المسوؤلين وبجهود جبارة من الإستاذ / عدوان .

ونتخوف من أية معاملات جديدة في ما يخص البكالوريوس سواء مقدمة للوزير أو غيره , وسبب الخوف انه يحتمل أن تتغير مجريات الأمور إلى الأسوى ثم الرفض , الكل يعلم بوجود الموافقة المسبقة من الوزارة وعليها تسير الخطوات المباركة .
مع العلم بأن التكميل حق ( مكتسب ) , وهذه الفتره التي قضيناها من الصبر وسنقضي المتبقي منها بحول الله في الترقب للبكالوريوس نرى جميعاً بأنها قياسية بالنسبة للوقت المستغرق لدراسة تكميل الدبلوم سابقاً .
ذهب الكثير ولم يبق إلا القليل بمشيئة الله .




المستوى :ـ وهو حق ( مشروع ) بدأنا بالقوة وبديوان المظالم ......... الخ , ولم نر إلا أنها تزيدنا قهراً وتزيدهم لا مبالاة . وقد انتهجنا إسلوب استمالة القلوب لنصرة المغلوب , وهاهي الأمور تسير نحو الأفضل لكن ببطء وبإنتظار ما ستئول إليه قريباً ويقف معنا في هذه خيرة من المسؤولين بالوزارة بالإضافة إلى المنتصر للمحضرين الإستاذ / عدوان ( كما تجب تسميته بهذا الإسم ) . مع العلم بأن المحامي لم ينته دوره بعد .

وعام جميل مبشر بالخير للجميع ,,,,

راعي الكامري
17-09-2011, 02:34 PM
بيض الله وجهك يأستاذ عبدالله الحرير

وبيض الله وجة الاستاذ عدوان الغامدي

وجميع من يقف في صفنا منٍ منَ نعرفهم ومن لانعرفهم

ونسأل الله أن يتمم لنا أمر التكميل والمستوى بأسرع وقت

سعد
21-09-2011, 03:08 PM
بالتوفيق للجميع

الفيفي
21-09-2011, 06:32 PM
جهوووووووووووود مباركة,ويعطيكم الفففففففففففففف عافييييييييييييية

حامد الظويلمي
22-09-2011, 08:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أود الدخول في صلب الموضوع مباشرة

تعلمون جميعا تصريح معالي الوزير أن هذا العام هو عام المعلم

ولعل المقصود من هذا التصريح هو اعادة بعض الحقوق للمعلمين

والجميع يعلم ان أهم حق من حقوق المحضرين في الوقت الحالي هو ((( التكميل والمستوى الثالث ))

ونعلم ان البكالوريوس حالياً في طور الاعداد لها

وما اود الوصول إليه هو لابد من الدخول على معالي الوزير خلال الايام القادمة لمجرد التذكير والتنبية بالمستوى المستحق الثالث

لعل الله أن يكتب لنا المستوى

وأنا أوجه هذا الكلام للأساتذة / عبدالله الحرير وعبدالعزيز الموسى وفيصل السكران

حتى تكون المطالبة عقلانية وبعيدة عن الضوضاء والمشاكل وتكون كلمتنا مسموعه بإذن الله

فقط أتمنى ان نستغل عام المعلم ليشملنا المستوى الثالث

ودمتم





أشكر لك حماسك أخي الفاضل راعي الكامري

يقول المثل أخي (( ليالي العيد تبان من عصاريها )) ..؟!

وأتمني ان تكون ذاكرتك قوية ولنتذكر مع بعض بعض الاحداث التي قامت وزارة التربية والتعليم باستثناء محضري المختبرات المدرسية منها
وقامت بفصل محضري المختبرات المدرسية عن عموم المعلمين بحجة ان القرار لايشملهم

أولا / الامر الملكي باعطاء المستويات المستحقة : تم استثناء محضري المختبرات المدرسية بحجة ان مؤهلهم دبلوم ولم يتم اعطاءهم المستوي المستحق .؟! للحظة الحاليه التي اكتب فيها موضوعي ..؟!
ثانيا / الامر الملكي القاضي بتوفير 52 الف وظيفة تعليمية لوزارة التربية والتعليم : تم ايضا وبشكل مشابه للامر الملكي الاول بتجاهل وعدم تعيين اي محضر مختبرات مدرسي ..؟! والحجة هو ان القرار الملكي للحاصلين علي مؤهل البكالوريس ..؟!


بعد هذا الدليلين الدامغين الذان يدلان ان هناك من داخل الوزارة من يستبعد حتي في احلامه وجود محضري مختبرات مدرسية يستحقون مسمي معلم في كل قرار ملكي وليس وزاري
هل تعتقد أخي راعي الكامري انه في عام المعلم سيكون هناك بارقة أمل لمحضري المختبرات المدرسية ..؟!

الجواب هو ... ومع كل الاسف ورغم كل اجواء التفاؤل السنوية .. لا

باختصار عام المعلم هو لحمله مؤهل البكالوريس قد تكون الحقيقة صدمه ولكنها أفضل من الاكاذيب واللف والدوران وتذكروا الاوامر الملكية التي يستنثي منها محضروا المختبرات المدرسية
وتذكروا تصريحات مسؤولي الوزارة وعدم ذكرهم لمحضري المختبرات المدرسية .. ومن هنا أقول عام المعلم هو عام النسيان لمحضري المختبرات المدرسية بمعني أصح .

محضر بمرتبة
22-09-2011, 08:36 PM
عام المعلم ( يخص جميع التخصصات ) وكذلك الرتب ايضا .
ومحضر المختبر مركزي - والحاسب الالي - وغيره من ضمن اللائحة التعليمية .
وعندما نقلنا الى المستوى الثاني طبق علينا المادة 18أ وسنوات الخدمة وضعت في سلة المهملات وليس التخصصات الاخرى فقط .(فحب لغيرك ماتحب لنفسك ).

د مختبرات
22-09-2011, 10:02 PM
نسال الله ان ينصرنا

راعي الكامري
27-09-2011, 09:30 PM
حاااامد الظويلمي

كلامك عين الصواب

ولكن لنتفائل لعل الله يرزقنا من واسع فضله

عاشق الديرة
30-09-2011, 11:32 PM
نتوكل على الله والنصر قريب

ابو عبد الرحمن
01-10-2011, 01:55 AM
لو تجلسوا سنوات نحن ما تكاتفنا وراجعنا وتجمعنا ما سوف تحصلون شي بعطيكم مثل العام الماضي يوم راجعنا وكتبنا في الصحف قالت الوزاره اجتماع في الطائف افادوا بان التكميل سوف يتم لنا سنتين ما شفنا شي بس تسكيت لمحضري المختبرات عليكم بالتجمع لين يعطوننا حقوقنا

ابو علاووي
01-10-2011, 05:31 PM
بيض الله وجوهكم جمعياً
عبدالله الحرير
عدوان الغامدي

وجميع منهم خلف الكواليس
وأسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء
ولكم منا الدعاء ودعوة صادقة إن شاء الله

وتقبلوا مروري

عاشق الديرة
01-10-2011, 06:15 PM
يارب يسر لنا حقوقنا