المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص باستفسارات اكمال البكالوريوس في غير التخصص -انتساب - عن بعد ..

الصفحات : 1 [2]

الشمري
31-07-2012, 05:59 AM
الشكر لجميع الاخوان

الوزاره يا اخواني الكرام لا تريد ان يحدث تسرب في هذا القسم فهي ليست محتاجه ابدآ لو انها محتاجه كان وجد التطوير للقسم مع كل الاسف

على العموم يا اخواني الكرام تفائلو بالخير وربكم كريم انشاء الله (( واصلن الوزاره صارت تنقل المحضرين حتى في الابتدائي رايح يطورون القسم غصب عنهم شكلهم تورطو )

معلم مختبر
24-08-2012, 06:38 AM
الافضل الانتساب في اي تخصص ثاني واكمال البكالوريس ثم الماجستير ثم النحشة من الوزارة الى اي يقطاع اخر يقدر ثمنك

عدوان الغامدي
25-08-2012, 01:17 AM
حلوه النحشة يابو بندر
إذا إنحشت خذني معاك

محضر على كف عفريت
15-09-2012, 04:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال/ هل يوجد تكمله لنا بكالوريس بخارج المملكة ( يعني بعد الدبلوم الي معنا نكمل بكالوريس بالبعثات الخارجية حملة خادم الحرمين الشريفين ) ؟

سامي محمد المناور
15-09-2012, 08:53 AM
نتمنا الرد لمن عندهم خبره في هالموضوع

قـــــــوقــــــل
16-09-2012, 01:45 AM
أخواني الكرام الرد على استفساركم واضح كوضوح الشمس !!
كيف تلتحق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للأبتعاث وأنت لا تقدر على أخذ موافقة من إدارتك أو ما يسمى بالتفرغ ألي هو الشرط الأساسي لإكمال الدراسة يعني بالعربي ما حصل البكالوريوس بجامعاتنا ونتفرغ للدراسة بها عشان يفرغونا للأبتعاث

الله لنا
17-09-2012, 08:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

حبيت ان استفسر عن بعض الامور واتمنى ان اجد جوابي

هل اذا اكملت البكالوريوس بائي تخصص كان يعدلون لي على المستوى الرابع

وابقى على نفس عملي محضر مختبر.؟

اذا كان الجواب بنعم فلماذا لا يكملون المحضرين هكذآ.؟

واذا كان لا فأين يكمن العائق هل عدم

تعديل المستوى

او عدم الموافقه على الدراسه

او الفكره الي عندي خاطئه ..؟

اتمنى افادتي شاكر لكم ومقدر

راعي الكامري
18-09-2012, 08:48 AM
اخي الكريم

لو كانت الاجابة نعم لوجدت جميع المحضرين على المستوى الرابع والخامس

ولكن المشكلة تكمن لو اخذت البكالوريوس بتخصص ثاني ماراح يعدلون مستوى تبقى على الثاني

واذا تبي تدريس لازم تقدم من جديد وتدخل دوامه اختبارات القياس والمفاضلة والتعيين وغيرها

سامي محمد المناور
18-09-2012, 09:33 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

لك المايك
18-09-2012, 03:42 PM

أسعد الله مسائكم بكل خير

كثرة التساؤلات عن البكالوريوس ولانعلم ماهو مصيره ومصيرنا معه ............. فكل يوم يأتي لنا خبر جديد عن البكالوريوس وننتعش مع هذا الخبر .... ويأتي خبر آخر ويحبطنا كخبر الدكتور المقبل المنقول من أحد الزملاء (الله أعلم )

ولكن في خبر لاأستطيع نسيانه وأُمٍلُ نفسي فيه (يآرب) وهو خطة بكالوريوس المختبرات ...............!

زملائي الأفاضل : هل هذه الخطة الدراسية المنمقة والمفصلة :
أقتراح أو تخدير أو تجربة أو ماذا ::::::::::::::::::::::::::؟؟؟؟؟؟؟

خطة وطلعوها ومعامل في الكليات والجامعات موجوده وش اللي باقي ليش التعطيل والمماطلة هاذي كلها ........!

طيب نفرض أنه في بكالوريوس طبعا لأن إلى حد الآن ماشفنا الا خطة فقط طيب ليه مافي تعميم أو توضيح بالإكمال ,,,,,,, ليه هذا السكوت ,,,, نبي نفهم بالعربي في حل وألا مافي ,,,,,,,,,,, وسلامتكم

نجود البلوي
18-09-2012, 08:04 PM

أسعد الله مسائكم بكل خير

كثرة التساؤلات عن البكالوريوس ولانعلم ماهو مصيره ومصيرنا معه ............. فكل يوم يأتي لنا خبر جديد عن البكالوريوس وننتعش مع هذا الخبر .... ويأتي خبر آخر ويحبطنا كخبر الدكتور المقبل المنقول من أحد الزملاء (الله أعلم )

ولكن في خبر لاأستطيع نسيانه وأُمٍلُ نفسي فيه (يآرب) وهو خطة بكالوريوس المختبرات ...............!

زملائي الأفاضل : هل هذه الخطة الدراسية المنمقة والمفصلة :
أقتراح أو تخدير أو تجربة أو ماذا ::::::::::::::::::::::::::؟؟؟؟؟؟؟

خطة وطلعوها ومعامل في الكليات والجامعات موجوده وش اللي باقي ليش التعطيل والمماطلة هاذي كلها ........!

طيب نفرض أنه في بكالوريوس طبعا لأن إلى حد الآن ماشفنا الا خطة فقط طيب ليه مافي تعميم أو توضيح بالإكمال ,,,,,,, ليه هذا السكوت ,,,, نبي نفهم بالعربي في حل وألا مافي ,,,,,,,,,,, وسلامتكم

أرجو الإطلاع على الموضـــــــووع في الرابط أدناه

http://www.school-labs.com/showthread.php?t=10506