المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : نادي المخترع الصغير


المخترع الصغير
21-11-2011, 11:22 AM
سلسة نادي المخترع في المدارس بأسلوب علمي جديد وفق رؤية الدول التي سبقتنا في هذا المجال حيث تتواجد الأندية العلمية في عدد كبير من الدول المتقدمة علميا بل كل هذه الدول حيث تمهد الطالب منذ الصغر علي التفكير العلمي السليم تحت رعاية علمية وحيث تتواجد البنية الأساسية اللازمة لذلك في المدارس في أثناء الفصول الدراسية وفي الأجازات الصيفية.
واحتواء هذه الأندية الأبناء وفق تخطيط علمي سليم يمكن أن يتابع الطلاب منذ السنوات الدراسية الأولي وحتى تخرجه وإنشاء قواعد بيانات للمتفوقين في مجالات الإبداع والاختراع للاستثمار تلك الاختراعات وممارستهم الأسلوب العلمي في فهم وإخراج هذه الأفكار وذلك في السنوات الدراسية الأولي قبل دخولهم الجامعات حتى تكتشف ميولهم وتوجيهم إلي التعليم المناسب وتشجيعهم علي الدخول في الأقسام العلمية دون خوف أو رهبة من العلوم المختلفة وذلك بأجراء التجارب العلمية بصورة شيقة ومفيدة وتطبيقية من خلال نادي المخترع الذي يساعد الأطفال في الوصول بهم إلي تطبيق اختراعاتهم في صورة منتجات بالمدارس يمكن أن تباع وتكون نواة لصناعات تكنولوجية.
نقوم بتدريس التجارب العلمية المدرسية مما يساعد علي فهم وإدراك الميول التعليمية. أيضا يتعلم الطفل في نادي المخترع الالكترونيات بطريقة بسيطة وسهلة وشيقة عن طريق المعامل الالكترونية وهي عبارة عن معامل تساعد الأطفال علي التفكير العلمي والابتكار وتعمل تلك المعامل بطريقة الفك والتركيب ويدرس أيضا الكهرباء.
يوجد أمان في جميع التجارب فالطفل يتدرب علي الالكترونيات بدون استخدام كهرباء فكل المعامل تعمل على مصدر كهرباء بسيط مثل البطارية.
للاستفسار :0127589580

زينب السعد
21-11-2011, 12:19 PM
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير
بالفعل فكره رائعه حتى يتهيأ الطفل ويعتاد على المختبر بالمرحله المتوسطة

دروره
09-09-2012, 08:27 AM
بارك الله فيك ع الطرح الرائع