المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : نكت من الماضي


زينب السعد
15-01-2012, 02:55 AM
وصل أعرابي إلى سؤال المليون مع جورج قرداحي وكان السؤال
"يقول المثل: السكوت من .. ؟"
فاحتار الأعرابي واستعان بشبكشي .. يقول المثل: السكوت من .. ؟؟
"تنك،المنيوم،خشب، ذهب"
فقال شبكشي : "ذهب أم جـــاء ؟؟
فضحك الأعرابي وضحك الجمهور وضحك جورج قرداحي ومن كثر الضحك ضغط الأعرابي على اجابة تنك ، فخسر وانتحر الأعرابي .. ولما بلغ الخبراهل القريه أرسلو إلى زوجته وقالوا لها " :إن زوجك قد توفي، فقالت لهم :توفي أم جالكسي ، فضحك الجميع وعمت الفرحة والسرور ارجاء القرية ..
-----------------------------------------------
تجمع رجال على الغداء .. قال اعرابي : هل هذا الأرز بسمتي ؟؟
رد عليه اعرابي اخر: لا ، إنه أرز دمعتي !
فضحك الجميع وقام الخروف ونفض نفسه من الأرز وقال : هالأشكال ماهي شكل غدا
-----------------------------------------------

بينما كان شخص يتشاجر مع صاحبه سقط صاحبه على الأرض ..
وقال له أرجوك لاتقتلني أريد العيش .. قال له العيش أم المكرونة
فضحك الرجل ولم يقتله وعم السلام والفرح والسرور بين الجميع
-----------------------------------------------
احد الملوك ذهب الى زنزانة مساجين ..!!
فسأل المساجين : هل ستتوبون .؟؟
فقالوا : نعم سنـ توب ..
فقال الملك : سن توب والا سن كولا.!!
فضحك الجميع وخرج المساجين وسجنوا الملك ..
-----------------------------------------------
يقال ان امرأة حامل في الزمن القديم ذهبت لأمها وقالت لها
أبشري يا اماه ستصبحين جدة
قالت جدة ولا الرياض
فضحك الجميع ومات الجنين من كثر الضحك وعمت الفرحة بين العرب
-----------------------------------------------
التقى روبوت ياباني بروبوت أمريكي
فقال الاول انا يابا (ني)
فرد الأمريكي وأنا يابا (مستوي )

فضحكت المخلوقات الفضائية
وعمت المصخرة في جميع ارجاء الكوكب

زينب السعد
15-01-2012, 02:56 AM
اصطحب اعرابي ابنه للجامعه كي يسجله ..و اثناء دخولهم لمبنى التسجيل اصطدم بهم مراسل البوفيه و انسكب الشاي الذي كان يحمله عليهم ...فنظر المراسل الى الاعرابي بخوف شديد...لكن الاعرابي قال له عادي..عادي..فاجابه المراسل عادي ولا توماتيك؟... ... فتدحرج الجميع على الارض من الضحك و سكب المراسل ابريق الشاي على راسه من التحشيش و طلع للاعرابي مكرمة و درس ببلاش
-----------------------------------------------
عندما كان اعرابي يكد على الباص على خط مكة _ يثرب، قال للركاب مين نازل؟.. فنط أحدهم قائلا : نازل ولا طالع.. ففرط جميع الركاب من الضحك وعم الفرح أرجاء الباص وسامح الاعرابي جميع الركاب من الايجار وقلب فيهم الباص على الطريق..
-----------------------------------------------
في احد النشرات الجويه في العصر القديم ،قال المذيع سيكون الجو عاصفاً هذا اليوم وسيكون الجو غائماً جزئياً، مائلاً الى البروده وستكون هنالك عدة زخات من الامطار.... فرد المصور قائلاً :الأم طار ولا الأم غرق؟ فضحك المذيع ومن شدة الضحك نزلت الامطار وخلع المذيع والمصور ملابسهما وقاموا بالسباحه بالامطار.. ومن شدة الفرح غرقا الاثنان معاً.. ومات الجميع بفرح وسرور!!
-----------------------------------------------
في يوم من الأيام .. هبط في حارة من الزمن القديم مخلوق فضائي عريض المنكبين .. فرآه رجل أعرابي ..فعرف المخلوق عن نفسه قائلا : ..أنا من كوكب الزهرة .. فقال له الرجل : وأنا من كوكب الباذنجان !... ... ..فضحك الجميع وصار الوضع مقلوبة وعمت الفرحة أرجاء الحارة .."
-----------------------------------------------
وقد روي عن بطل عربي .. قد وقع في الاسر في معركه ضد اعدائهم... فقالو له إعترف ... والا جلدناك بالسوط.. فقال لهم : اجلدوني بالصوط و الصوره .... فضحك الاعداء وضحك الرجل .. وفكو أسره وأعطوه وصله هاي دفنشن تكريما له على خفة دمه
-----------------------------------------------
تقدم شاب للزواج من ابنة عمه ..
و في يوم من الايام كانت الفتاة صامتة فسالها زوجها بما تشعرين ؟
قالت يا زوجي العزيز أشعر ب توتر
فهمس في أذنها ..
زوجتي العزيزة : توتر أم فيس بوك ؟
فضحك الزوجان و ناما بفرح و سرور
-----------------------------------------------
ذهب رجل إلى زوجته فسألها :
هل انتهيتي من تحضير الحساء ؟
فأجابته : الحساء أم الدمام !
فضحكوا جميعآ ويقال في روايه أخرى أنه طلقها
-----------------------------------------------
مر الملك على الجلاد و هو يجلد الغلام فقال للجلاد
زِد هذا الغلام ضربا
فقال له الغلام : يا سيدي زِد أم موستنج ؟
فضحك الجميع و عم الفرح و السرور في أرجاء القصر
وعفي عن الغلام ! يالهذا الغلام الرائع
-----------------------------------------------
قال المريض المشلول للطبيب : إني أعاني من ألم
فرد عليه الطبيب : ألم و الا دفتر ؟
فضحكت الممرضه وقام المشلول يركض ضاحكاً
وعم الفرح والسرور في المستشفى
-----------------------------------------------
مر رجل بإحدى الجاريات رأى شعرها طويل فقال:
هل شعرك توصيله ؟
قالت له : لا وايرلس
فضحك الاثنان و تزوجا وسكنا البادية .
-----------------------------------------------
في احد ايام الزمن القديم جاء رجل يلهث الى القاضي فسأله القاضي ما بك؟ فاجاب قائلا لقد سرقوا اموالي، فقال ام(والي) ولا ام(خالد) ؟؟ فتناثرت دموع الحضور من الضحك وتنازل الرجل عن حقه وعم الفرح والسرور .
-----------------------------------------------
ذهب اعرابي الى الحانة و جلس على الكرسي سأله الساقي : ماذا تريد ان تشرب فقال الأعرابي : أي شي .. اختار لي انت فرد الساقي : أي شي ميلان ؟فضحك الجميع على خفة دم الساقي و عم الفرح و السرور في أرجاء الحانة و اشترى الأعرابي للجميع مشاريباً على حسابه ويقال أن الساقي انضرب بقارورة على رأسه
-----------------------------------------------
ايام زمان في زمن التجارة ، رجعت القافلة القرية فما كان باحد التجار الا وان يصيح: كم اني احب ديرتي! ففز ابنه وقال: ديرتي ولا سكسوكة؟فوقعت جمال القافلة من شدة الضحك وعم السرور والفرح !
-----------------------------------------------
هاجر اعرابي من بلده بسبب حدوث فيضان ,وبينما هو في الطريق صادف رجلا ,فقال له الرجل :ما بك مهاجر؟؟فقال الاعرابي :هروبا من الفيضان والسيل فقال الرجل :سيل ولا ديسكاونت فضحك الجميع وعم الفرح والسرور وسكن الاعرابي عند الرجل لشدة روعته !

زينب السعد
15-01-2012, 02:57 AM
قال السجين للضابط ؛ سيدي ..وقبل ان يكمل كلامه رد عليه الضابط ؛ سيدي ولا فلاش ميموري ، ،فضحك الشرطي وعم الفـرح والسرور في ألسجن وتم الافراج عن جميع المساجين
-----------------------------------------------
قال أعرابي لأبيه :أخبرني هل كان جدي كريم ؟؟فقال له: كلا ! بل كان فازلين !فشلح الابن نعاله يريد أن يضرب أبوه من شدة الضحك !
وعم الفرح ارجاء المنزل وانفرش الولد بالشبشب
------------------------------------------------------------
بينما كان أعرابيّ يتمشى في الصحراءوجد مصباحا عتيقا،، فحكّه بيديه فخرج له العفريت... ... فتفاجأ الأعرابي وقال: يا إلهى،، ماااارد ؟فقال له: مارد ولا سخن
فضحك الجميع ودخل الأعرابي في المصباح وعم الفرح في الصحراء،يالهذا المارد
-----------------------------------------------------------
استلم طالب النتيجة وكان راسبا ....فتفاجئ والده وقال له انت فاشل فحزن الولد ورد عليه : فاشل ونعود
فضحك الاب كثيرا وطرد الابن من البيت وطلق امه وعم السرور بين الطلاب
--------------------------------------------------------
بينما كان العرب يحاربون الفرس
سقط سيف الجندي العربي فصاح قائلا : سيفي سيفي
فردّ عليه الجندي الفارسي : سيفي ولا شتوي
فضحك الجميع وعم الفرح
واجلوو الحرب
خخخخخخ
---------------------------------------------
قال قائد الجيش للجندي :كم اسير بحوزتنا؟قال الجندي :اسير برتقال ولا اسير مانجا ..فاطلق القائد رصاصه براس الجندي من شدة الضحك ..!!
--------------------------------------------------------
بينما كان الاعرابي في عزاء إبنه سمع أحد الأشخاص يقول لشخص هل عزيت الرجل ؟ فرد: ع الزيت و ع الزعتر فضحك الجميع وخرج ابن الاعرابي من القبر من شده الضحك وقلب العزا مسخره .
----------------------------------------------------
كانت زوجة اعرابي تتسوق ثم اصابها الارهاق فجلست على الارض لترتاح فمر عليها صديقه فقال لها: ماذا تفعلين يام فلان ؟ فقالت: قاعدة فقال لها: قاعدة أم طالبان !!!وتم قصف السوق وأُبيدو عن بكرة ابيهم وعم الخراب
------------------------------------------------
رأى رجل غلاما يشرب الماء بيده اليسرى فقال له: يا غلام!!! بيمينك بعد عدة أيام رأه مرة أخرى يشرب بيساره فقال له: هل أنت ايسر؟فقال له: لا أنا "توشيبا"و عم الفرح أرجاء القرية و اشتروا جميعهم لابتوب توشيبا موديل 220 هـ
-----------------------------------------------
بينما كان اعرابي يناقش تاجرا من الفرنجة صرخ احد الغلمان ... سيدي... فرد سيده... ما بك تصرخ يا ولد... فأجاب الغلام... ستصل قافلة محملة خلال ايام معدودة... فقاطعه سيده وقال: مع دودة ولا سحلية...فضحك جميع التجار وعمت الفرحة جميع الزواحف
--------------------------------------------------------
دخل عنتر الخيمة وجد عبلة ترقص مع الرجال فاشتد غضبه وصار الدماء تجرى فى عروقة فاشهر سيفه عاليا وقال بصوت ارهب الجميع
.
.
.
العنب العنب العنب
-------------------------------------------------
طالب الثوار رئيسهم بتسليم السُلطة
فقال الرئيس | أتريدون أن أسلم السَلطة أم البابا غنوج ؟
فضحك الجميع و عم السرور أرجاء الميدان
وتردد شعار السلطة والبابا غنوج ايد واحدة
----------------------------------------------
رأى رجل مـنِ أهل المدينه ذات مره إمرأه جميله فأراد أن يتعرف عليها فقال لها : لقد رأيتك صدفه ذات مره فقالت: صدفه ولا محار
فعم الضحك والسرور بينهما وانتحر الرجل من شدة الفرح
--------------------------------------------------------
في أحد أيام الصيف الحاره ،توجه أعرابي إلى بائع و قال له:اعطني كأسا من النبيذ ، فرد عليه البائع:نبيذ شعيل،فضحك و عزم الإعرابي الكل على حسابه !
--------------------------------------------------------
قال أعرابي لـ عدوه اللدود : اني ارى نظرات الخُبث في عينك فرد العدو قائلاً : خُبث وجبن
فضحك الجميع وأصبحو أصدقاء
------------------------------------------------------
في احد الحروب قال احد المبارزين الفلسطينيين للعدو: قاتلني ان كنت قادر! فاجاب العدو: كادر المعلمين؟ فضحكا ورقصا بسيوفهم العرضه وتزوج كلٌ من هم معلمة
------------------------------------------------
رأى اعرابي صديقه حزينا فسأله مابك يا صاح؟
فقال له إن هناك أناس يكتبون نكتا علينا
فقال له وماذا يقولون
.قال الاعرابي يقولون كلمة ثم يحرفون معناها وفي الأخير يقولون عمت الفرحة والسرور الجميع
فقال صديقه عمت الفرحة أم خالتها ؟
فانتحر الاعرابي من شدة الضحك !!
---------------------------------------------------------
قام رجل بفرك المصباح السحري فظهر له المارد فقال له لك 3 أماني قال الرجل : أماني ولا مريم ههههه فبصق عليه المارد من شدة الضحك وعاد الى المصباح
-------------------------------------------------------
يحكى أن كان هناك إعرابي اصطدم بآخر
فقال له : ما بك أيها الابله ؟
فرد عليه : أنا مدرس و لست أبله فضحكوا جميعا وبارك له على الكادر الجديد وزوجه اخته
------------------------------------------------
في ايام الزمن القديم
سأل القاضي : هل انت الفاعل ؟فرد المجرم : لا أنا حرف من حروف الجرفضحك اهل القتيل وتم اعدام القاضي وعمت المصخرة في القاعه

الكايد
15-01-2012, 03:40 AM
جانا تعميم مرة من مساعد مدير التربية والتعليم مفاده. متابعة هذا المنتدى. اتوقع لو يشوف هالمهزلة حيصدر تعميم بالاعتذار لنا وصرف بدل لنا ( بدل رفع ضغط (

زهرة اللوتس
15-01-2012, 07:42 AM
يسلموووووووووووو ،،،،،،،ن أكسير الحياه
بصراااااااااااااحه نكتك تحفه
:mpr9_16:

زينب السعد
15-01-2012, 09:41 AM
جانا تعميم مرة من مساعد مدير التربية والتعليم مفاده. متابعة هذا المنتدى. اتوقع لو يشوف هالمهزلة حيصدر تعميم بالاعتذار لنا وصرف بدل لنا ( بدل رفع ضغط (

مساعد مدير التربية والتعليم اي منطقه لانه ماجانا التعميم
تحياتي