المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع مهم وبدون عنوان

محمد آل شريه
22-01-2012, 04:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير جميعا ,,,
في الحقيقة لايسعني إلا أن أتقدم للجميع بخالص حبي وتقديري وإحترامي لكم جميعا وأعتذر لكم على عدم تواصلي بشكل دائم لظروف خاصه ومع ذلك لم تمنعني من التواجد هنا طيلة الفترات الماضيه .
ولكن في الحقيقة وبدون مجاملة وكما إتضح لي أنا شخصيا ولكم جميعا فهناك إختلاف تام في هذا كل أرجاء هذا المنتدى الذي لاغنى لنا عنه .
مع كل فترة واخرى أدخل فيها للمنتدى بعد إنقطاع يوم او يومين او حتى أسبوع وأرجع وأدخل للمنتدى لا أجد مواضيع تخص المختبرات أو ماهو الجديد فيها أو حتى المناقشات العلمية التي تخصها بغض النظر عن مجالات تقنيات التعليم الأخرى كون المختبرات اول مجال في هذا المنتدى .
كل مافي أقسام هذا المنتدى صارت معلومات منقوله ومواضيع بعيدة البعد الكامل عن تخصص هذا المنتدى
يمكن تقولون هذا شيء جميل ولكن أقول جميل ولكن الشيء اللي يزيد عن حده ينقلب ضده
لم أرى منذ أكثر من شهرين ولا موضوع عن المختبرات ولا عن مجالها او علومها او برامجها او حتى مناقشه بيننا
كل المواضيع التي تخصهم هو ماذا حصل في البكالوريوس او المستوى او النقل فقط لاغير .
أين المحضرين مالذي تطور في مجالهم وماهي آخر أعمالهم الفنية والادارية وماطرأ عليها من جديد
ماهي البرامج التي عملوها من أجل تطوير عملهم
ماهي الأنشطة التي قدموها أو نجحوا في فكرتها
كل ذلك أسال عنه أنا وكل محضر يهمه هذا المنتدى .
مع توسع مجالات المنتدى ضاع المحضرين بين أرجائه هذا ماأراه أنا .
ودمتم جميعا

أرجوا مشاركة الجميع وإبداء رايهم .

د مختبرات
22-01-2012, 11:33 PM
والله انك صادق
ما ادري وش السبب
انا ما ادخل المنتدى الا عشان المختبرات المدرسيه واخر اخبرار المعامل
واخر اخبار التكميل والمستوى

الحجازي
23-01-2012, 08:44 AM
صحيح نحن جزء من التقنيات ولكن نحن تخصص مختبرات زي اي تخصص اخر لنا الحق بالاستقلالية بالموقع ( موقع محضري المختبرات ) كما بداء هذا الموقع لن نحقق ما تريد يا استاذ محمد الا عندما نتعاون ونفتح موقع ونسمية ( المختبرات المدرسية ) ومالك ومال المواقع التي ليس لتخصصنا فيها نصيب وبلاشي نقول مراحل تحول هذا الموقع حتى اصبح المختبر .......................؟؟؟؟

عدوان الغامدي
24-01-2012, 11:49 PM
صحيح نحن جزء من التقنيات ولكن نحن تخصص مختبرات زي اي تخصص اخر لنا الحق بالاستقلالية بالموقع ( موقع محضري المختبرات ) كما بداء هذا الموقع لن نحقق ما تريد يا استاذ محمد الا عندما نتعاون ونفتح موقع ونسمية ( المختبرات المدرسية ) ومالك ومال المواقع التي ليس لتخصصنا فيها نصيب وبلاشي نقول مرحل تحول هذا الموقع حتى اصبح المختبر .......................؟؟؟؟

أتحداك أخي الحجازي
:msn-wink:

زينب السعد
25-01-2012, 06:20 AM
ا/ محمد ال شريه
لكل مجلس فاكهة وفاكهة هذا المنتدى (اقسام التقنيات الاخرى والقسم العام )وكل مايستجد من امور وموضوعات خاصه بالمحضرين والمختبرات تجدها ذُكرت هنا ولعلك تلاحظ ان قسم المختبرات هو القسم الاكبر بين الاقسام يعني ماطغى عليه شئ (ولا الشئ اذا زاد عن حده انقلب ضده)
((لا أجد مواضيع تخص المختبرات أو ماهو الجديد فيها أو حتى المناقشات العلمية التي تخصها بغض النظر عن مجالات تقنيات التعليم الأخرى كون المختبرات اول مجال في هذا المنتدى .))
ابحث في قسم المختبرات ستجد موضوعات جديده وتخص المختبرات ومثبته بالتواريخ
اتمنى ان ارى لك نقاش علمي يخص المحضرين والمختبرات
((أين المحضرين مالذي تطور في مجالهم وماهي آخر أعمالهم الفنية والادارية وماطرأ عليها من جديد
ماهي البرامج التي عملوها من أجل تطوير عملهم
ماهي الأنشطة التي قدموها أو نجحوا في فكرتها
كل ذلك أسال عنه أنا وكل محضر يهمه هذا المنتدى .
مع توسع مجالات المنتدى ضاع المحضرين بين أرجائه هذا ماأراه أنا .))
واتمنى ان ارى جهودك في تطوير اعمال المحضرين فنيا واداريا

زينب السعد
25-01-2012, 06:25 AM
والله انك صادق
ما ادري وش السبب
انا ما ادخل المنتدى الا عشان المختبرات المدرسيه واخر اخبرار المعامل
واخر اخبار التكميل والمستوى

لديك ا/د مختبرات مشاركات في موضوعات لاتخص المحضرين والمختبرات
:mpr9_26:

محمد آل شريه
25-01-2012, 04:30 PM
شكرا للجميع مرورهم

أكسير الحياة كأني احس انك فاهم موضوعي غلط والله العالم

اللي بقدر اقوله ان يد وحده ماتصفق وكلنا اذا ماتكاتفنا ماإستفدنا شيء وانا ماأنا إلا جزء من المحضرين قدمت ومازلت اقدم كل ماهو جديد ومفيد وحاضر لأي مناقشة أو إستفسار

كلامي الأول عن المحضرين خاااصه أينهم وماهي أسباب إختفائهم ؟؟؟

الكايد
31-01-2012, 05:20 AM
احسنت اخ محمد واتمنى من القائمين على هذا المنتدى الانتباه لهذا لهذا الامر .فنحن محضري المختبرات لاتهمنا النكت ولا الاماكن السياحية ولا امراض السرطان الخ.........كل مايهمنا هو المختبر والمختبر فقط .

فهد الحقباني
23-02-2012, 04:13 AM
تنشد عن الحال هذا هو الحال عسى الله يزينها