المساعد الشخصي الرقمي


مشاهدة النسخة كاملة : من دكتور احمد الدندني بشرى ساااااره


وفاء الغامدي
03-03-2012, 08:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بناء على مكالمه هاتفيه جرت بيني وبين الدكتور احمد دندني
بإذن الله ستقام دورات تدريبيه تقنية للمحضر/ة والمختبر في الميدان بعد اجازة الربيع بإذن الله بالرياض وسيتم الترشيح للمحضرين والمحضرات فقط من قبل الادارات التعليمية بجميع مناطق ومحافظات المملكة لحضور الدورات وبالتالي ايصالها بأمانه لكل محضري ومحضرات المنطقه ومشرفيها ومشرفاتها واداراتهم وذلك لان الدورة ايضا ستشتمل على جوانب تعريفيه حقوقيه بمحضر/ة المختبر في الميدان لبعض مدراء المناطق والمساعدات وهذا جدا اسعدني عندما ذكره الدكتور ووضحت له اننا نعاني من عدم استيعابنا فنيا واداريا من اداراتنا ولم اجد منه الا كل تأييد واستعداد لاظهار المحضر/ة بصورة للمجتمع التعليمي كـــ (فني تقني ) دون تهميش
ومن الاشخاص المرشحين وزاريا ممن نفخر بهم هنا وهناك :mpr9_31: الاستاذ عدوان الغامدي للقيام بدورة في السجلات وتوحيد اجرائات العمل في جميع مناطق المملكه بين الجنسين بشكل رسمي وتثبيت الية لعمل المحضر الاداري واتمنى اعتمادها رسميا بصوت واحد وبدون مجال للنقاش

ولا زال الدكتور احمد الدندني يطالبكم بتزويده بكل ماتحتاجونه في الميدان مع ملاحظة ان الدورات الفنية تم تزويده بها وهي مؤجله الى حين وجود متخصصين يقومون بها وجاري العمل على ذلك (عدا دورة المواد الكيميائية فهي ستنفذ قريبا)


والله لم اجد من هذا الشخص الا كل تجاوب وتعاون جزاه الله كل خير يكفي انه من الاشخاص الذين مهما كثرة الاتصالات عليهم لايتجاهلها بل يعاود الاتصال والسؤال رغم اننا نحن اصحاب الحاجة ولو بعد ساعات ويبرر عدم رده ونحن نعلم بمدى انشغاله ونقدر كل جهوده التي يبذلها من اجل الميدان


الدكتور احمد دندني

شكرا دكتور احمد اسعدتمونا وافرحتمونا ببشائركم الرائعه كنا نحلم بدورات تأهيليه لنا والحمدلله
اتعبنا واظنانا تجاهلنا لسنين وكل مايخصنا لكن الحمدلله بدأت بشائر الخير بكم تهل سخرنا الله واياكم لخدمة الميدان التعليمي :mpr9_03:

الياقوته
03-03-2012, 09:16 PM
الله يبشرك بالجنه ان شاءالله انتى والدكتور احمد الدندنى وجميع الاساتذه الذين ساهمو ا فى رقى المختبرات وتطورها ومشكورين على جميع جهودكم التى ساهمتم للمطالبه بحقوق المحضرين والمحضرات وجعله الله فى ميزان حسناتكم وان شاءالله يحالفنا الحظ فى التعين والحصول على مثل هذه الدورات التى كنا نتمنى حصولنا عليها عندما كنا على راس العمل سابقا ونتمى ان نحضرها ان شاءالله عندما يحالفنا الحظ ونتعين ان شاءالله فى القريب العاجل

حامد الظويلمي
03-03-2012, 10:05 PM
أسعد الله أيامك دائما بالخير أختي وفاء الغامدي بارك الله فيك .

دائما سباقه بالاخبار الساره والطيبه فخر للمختبرات المدرسية تواجدك فيها وحضورك الدائم والتفاعل والعمل من أجل رفعه هذا التخصص دائما .

وشكرا على الخبر الجميل وأتمنى فعلا أشياء مهمه وهى أن يتم توحيد الاجراءات للأعمال الإداريه على مستوي الوزارة في مجال المختبرات وأن تلزم إدارات التجهيزات المدرسية في جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة بنموذج موحد من من الاجراءات والنماذج وغيرها من الأمور لن فتح باب الاجتهاد كثيرا أضاع من روح العمل المنظم الذى ننشده بالنسبه للأعمال الإداريه التي تخص المختبرات المدرسية ..؟!

أتمنى دورات تدريبية متخصصه تفتح في كليات المعلمين سابقا أو بالتعاون مع الجامعات في التحنيط وحفظ العينات ودورات تنشيطيه وتثقيفيه في الامن والسلامه وتحضير المحاليل
حيث سيكون العدد الملتحق أكبر وبشكل يؤدي إلى استيعاب أعداد أكبر من خلال الانتشار الذي نراه للجامعات والكليات بمختلف مناطق المملكة حاليا .

بالنسبه لى التواصل والتفاعل من قبل إدارة التجهيزات المدرسية مع محضري ومحضرات المختبرات المدرسية هو الخطوة الاولي في الاحساس بالهموم التقرب من الميدان التربوي
هى أول خطوات التصحيح والسير بالاتجاه الصحيح الذي طال انتظارها لسنوات وسنوات .

تقبلي مروري أختي ومثل ماقلت سابقا أنتي صوت قوي وجميل يعكس الوجه الجميل للمختبرات المدرسية بارك الله فيك ومن تقدم لتقدم دائما

اللؤلؤة
03-03-2012, 10:13 PM
الله يعطيك العافية و كلل الله جهودك دوما بالنجاح و تحقيق المزيد من التقدم
كل ما دخل اليأس الى نفوسنا اضأت يا استاذة وفاء لنا فوانيس الامل لاستعادة حقوقنا الضائعة .

تركي بن سلمان
03-03-2012, 10:24 PM
مشاء الله شي جميل

الصادق ا
03-03-2012, 11:00 PM
الله يبشرك بالخير اختي وفاء

نجود البلوي
03-03-2012, 11:16 PM
خبــــــر مفررح جدآآآ ربي يسعدك وفاء على هالخبريااات :)



بالتوفيق للجميع

عايد الرويلي
03-03-2012, 11:25 PM
الله يبشرك بالخير
عقبال اكتمال باقي حقوقنا

من الأعماق شكرآ أ.وفاء
نتطلع دومآ لجديدك

وفاء الغامدي
04-03-2012, 12:33 AM
شكرا من القلب لكل من عقب ورد ولكم من الدعوات بالمثل واكثر

نبغا بعد اذنكم ترشيحاتكم لمن ترون/ه /ها مناسب/ه /اه ليقوم بالتعريف عنكم في الميدان واستغلال مثل هذه الاجتماعات والدورات لتسهيل امور عملنا حتى لايحدث زعل وفهم خاطيء مثل ماحدث مع حلقة طباشير معاكم اسبوع لجمع الاصوات وملاحظة ان الدورات للجنسين فيجب ان يكون محضر/ة ممن لهم باع طويل وخبرة ميدانية وممارسات اداريه وقانوينيه وعلميه ويحملون دورات حتى لو بشكل حلقات غير رسميه
يجب ان يكون او تكون متحدث/ة لبق/ة واعي/ة بعملنا من الاساسات حتى النهايات
محضرة/ ذو خبرة لاتقل عن 15 سنه
محضر/ة مارس/ة الكثير من الاعمال الادارية في جميع المجالات (مراقب/ة - كاتب/ة- ناسخ/ة - مراسل/ة - معلم/ة علوم - مكلف/ة بأعمال مساعد/ة - مكلف/ة بأعمال مدير/ة - مرشد/ة - توعية اسلاميه- ارشاد صحي ....) حتى يتحدث او تتحدث من واقع مقنع لكل من يحضر الدورات فمثلما بلغني لنا ساعات معدودة للتحدث عن انفسنا وتقديم كل مالدينا خلال فترات الدورات على شكل اوراق عمل فبترشيحكم سيتم الرفع بالاسم الاكثر تصويت ومحادثة صاحب/ة الشأن ورؤية مدى قدرته او البحث عن بديل/ة

الميدان ينادينا اغيثونا يامحضري ومحضرات المختبرات والله مانراه من تجهيزات نحن اساسها مدموره مغموره بالاتربه لم ولن يفعلها الا نحن الفئه التي تكون في اسفل سلم الرواتب هي نفس الفئة التي تعتلي وبلا منافس قمة تقنيات التعلم من كل النواحي فكم من غرف واجهزة تعطلت ومااصلحها الا المحضر/ة بالممارسة والفراسه لابالشهادات المزخرفه

افتخر جدا بكوني محضرة مختبرات وفخري اكبر بكم اخواني واخواتي هنا ورائدنا الاستاذ عدوان الغامدي السبب وراء كل نجاح وتطور وبروز للمحضر/ة

ابو مالك
04-03-2012, 12:45 AM
ماشاء الله خبر جميل ورائع جدااااجدا..... ولكن هذا المنتدى اصبح مصدر للاخبار الجميله والرائعه وعلى ارض الواقع ومع الاسف لاشي ....
والدوات اذا كان الخبر صحيح نشكر كل من قام عليها ولكن ااهنأ محضرين الرياض لانه صعبه نقطع الاف الكيلو مترات لحضور دوره تدريبه ليس لها اي تصنيف او تصنيف في وزاره التربيه و الخدمه المدنيه يعني احضر الدوره وخذ شهاده الحضور وبس ... اسف على هذا التشائم ولكن هذا ما اراه واحترامي وتقديري لصاحب الموضوع

وفاء الغامدي
04-03-2012, 01:33 AM
أسعد الله أيامك دائما بالخير أختي وفاء الغامدي بارك الله فيك .

دائما سباقه بالاخبار الساره والطيبه فخر للمختبرات المدرسية تواجدك فيها وحضورك الدائم والتفاعل والعمل من أجل رفعه هذا التخصص دائما .

وشكرا على الخبر الجميل وأتمنى فعلا أشياء مهمه وهى أن يتم توحيد الاجراءات للأعمال الإداريه على مستوي الوزارة في مجال المختبرات وأن تلزم إدارات التجهيزات المدرسية في جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة بنموذج موحد من من الاجراءات والنماذج وغيرها من الأمور لن فتح باب الاجتهاد كثيرا أضاع من روح العمل المنظم الذى ننشده بالنسبه للأعمال الإداريه التي تخص المختبرات المدرسية ..؟!

أتمنى دورات تدريبية متخصصه تفتح في كليات المعلمين سابقا أو بالتعاون مع الجامعات في التحنيط وحفظ العينات ودورات تنشيطيه وتثقيفيه في الامن والسلامه وتحضير المحاليل
حيث سيكون العدد الملتحق أكبر وبشكل يؤدي إلى استيعاب أعداد أكبر من خلال الانتشار الذي نراه للجامعات والكليات بمختلف مناطق المملكة حاليا .

بالنسبه لى التواصل والتفاعل من قبل إدارة التجهيزات المدرسية مع محضري ومحضرات المختبرات المدرسية هو الخطوة الاولي في الاحساس بالهموم التقرب من الميدان التربوي
هى أول خطوات التصحيح والسير بالاتجاه الصحيح الذي طال انتظارها لسنوات وسنوات .

تقبلي مروري أختي ومثل ماقلت سابقا أنتي صوت قوي وجميل يعكس الوجه الجميل للمختبرات المدرسية بارك الله فيك ومن تقدم لتقدم دائما



الاجمل والاجمل التواصل وان نكون صوت واحد ونعكس صورة موحدة ولا نختلف ومهما مهما اختلفنا نبقى محضري ومحضرات المختبرات الباحثين الساعيين دائما وراء حقوقهم اولا في تطوير انفسهم ومجتمعهم ثانيا

وشكرا لك وما اقواني بكم وما اجمل انعكاسات صوتي بتأييدكم فما انا الا صدى لصوتكم استاذ حامد واخواني واخواتي هنا وفي كل انحاء المملكة يعطيك العافية

أ\عبدالله الحربي
04-03-2012, 02:14 AM
اشكرك أستاذة وفاء ( الشمعة التي لا تنطفي )

نعم تعميم الدورة قد وصل للإدارات التعليمية , وأرجو أن يكون هذا اللقاء الأول من نوعه لقاء خير , وكما يقول المثل ( أول الغيث قطرة ) وأقول لجميع الزملاء محضري ومحضرات أن مثل هذه الدورات ماهي إلا كما ( فاتح الشهية ) لما هو قادم من خيرات للمحضرين والمحضرات .


الدورة عبارة عن برنامج تدريبي لمحضري ومحضرات المختبرات المدرسية ويتخللها فسح تعريفية بواقع محضر المختبر ميدانياً وما يواجهه من عقبات في مجال عمله وأما بالنسبة للتعريف بحقوق محضر المختبر فأعتقد وأجزم وأقر بوصولها لكل مسئول له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بمحضر المختبر

ولي عودة ,,,,

قـــــــوقــــــل
04-03-2012, 03:06 AM
اخبار البكالوريوس ايش ؟

متى ؟

دورات !! أليس البكالوريوس أهم !!

اولاً تطويرنا علميا اهم .. ثم بعد ذلك الدورات ؟؟

نحن حالياً ننتظر البكالوريوس وليس الدورات. :mpr9_26:

هل من مجيب لسؤالي لو سمحتوا ؟

قـــــــوقــــــل
04-03-2012, 03:18 AM
ومن قال أن الدورات حقوق ؟؟

الدورات مطلب للوزراة تفرضها متى دعت المصلحة التعليمية وعلينا الالتحاق بها او الترشيح لها !!

متميزة
04-03-2012, 03:38 AM
http://www.l8m.net/uploads/images/l8m7-7a940bd914.jpg

عبدالعزيز العسيلي
04-03-2012, 07:25 AM
شكرا اختي الفاضلة على هذه الأخبار وكنت أتمنى من الدندني وكل مسئول أن يبشرنا بأخبار البكالوريوس

بالنسبة لهذه الدورات أنا عندي 20دورة تدريبية سواء في ادارة وفنية المختبرات أو حول التخصص لكن للأسف لا يعطون لها قيمة ولا يحتسبون ساعاتها في المفاضلات تخيلوا عندي أكثر من200ساعة ولا فائدة فيها وظيفيا

عموما بالتوفيق للجميع وأطلب من عدوان والدندني وغيرهم أن يطمنوا الشباب عن حال البكالوريوس ولو لتلميحات

محمد الخولي
04-03-2012, 11:21 AM
هناك حقوق أهم
مثل البكالوريوس _ المستوى الثالث _ دورات في التحنيط والتشريح والتصبير وحفظ العينات وتخفيف وتحضير السوائل

الشكر للجميع ولكل محضر / ه

وفاء الغامدي
04-03-2012, 11:50 AM
شكرا اختي الفاضلة على هذه الأخبار وكنت أتمنى من الدندني وكل مسئول أن يبشرنا بأخبار البكالوريوس

بالنسبة لهذه الدورات أنا عندي 20دورة تدريبية سواء في ادارة وفنية المختبرات أو حول التخصص لكن للأسف لا يعطون لها قيمة ولا يحتسبون ساعاتها في المفاضلات تخيلوا عندي أكثر من200ساعة ولا فائدة فيها وظيفيا

عموما بالتوفيق للجميع وأطلب من عدوان والدندني وغيرهم أن يطمنوا الشباب عن حال البكالوريوس ولو لتلميحات



ماشاء الله تبارك الله وانا تقريبا مثلك لكنها لم تكن من متخصصين ولم تكن رسمية لانه لم يتم فتح مجال لنا نحن بالذات المحضرات لاي دورة تطويرية من قبل مراكز التقنيات ﻷاسف


وكانت مديرات المراكز لهن النصيب الاكبر من الدورات التطويرية في الشخصية وبناء الذات والجوحة والحاسب ولكن الى الان لم اسمع بمديرة مركز قامت بتدريب مشرفاتها ومحضراتها بعد انتهائها وحصولها على شهاد ات فيها ورق على حائط وتهميش



البكالريوس جايكم بإذن الله ومدته تطول نحن الان بحاجة دورات لانقاذ مايمكن انقاذه الى ان تتم الموافقه النهائيه وانهاء الدراسة والميدان ينتظركم

أ\عبدالله الحربي
04-03-2012, 02:42 PM
يا اخوان للمرة المليون اقول بأن البكالوريوس آتية من وكالة الوزارة للتطوير التربوي وهي وكالة مستقلة بذاتها في وزارة التربية
ولكل وكالة اختصاصات وهكذا وستقطفون الثمر من كل شجرة ( وكالة )

وعموماً الدوره ليست إجبارية على كل المحضرين والمحضرات . هي ترشيح من كل منطقة ثلاثة محضرين وثلاثة محضرات ومن كل محافظة محضرين اثنين ومحضرتين اثنتين .


طلب الإخت وفاء هو كتابة مانحتاجه وما يعترضنا من حواجز في مجال عملنا ويكون من اختصاص قسم التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم


وعقبال الدورات خارج المملكة إن شاء الله

قـــــــوقــــــل
04-03-2012, 02:53 PM
ماشاء الله تبارك الله وانا تقريبا مثلك لكنها لم تكن من متخصصين ولم تكن رسمية لانه لم يتم فتح مجال لنا نحن بالذات المحضرات لاي دورة تطويرية من قبل مراكز التقنيات ﻷاسف


وكانت مديرات المراكز لهن النصيب الاكبر من الدورات التطويرية في الشخصية وبناء الذات والجوحة والحاسب ولكن الى الان لم اسمع بمديرة مركز قامت بتدريب مشرفاتها ومحضراتها بعد انتهائها وحصولها على شهاد ات فيها ورق على حائط وتهميش



البكالريوس جايكم بإذن الله ومدته تطول نحن الان بحاجة دورات لانقاذ مايمكن انقاذه الى ان تتم الموافقه النهائيه وانهاء الدراسة والميدان ينتظركم


الأخت وفاء مع خالص شكري وتقديري,,


من قال لك ان الدورات التي حصلنا عليها لم تكن من متخصصين او رسميه ؟؟

ومن قال لك ان الدورات غير تطويرية او خاصة في بناء الذات والحاسب الألي ؟؟


الدورات رسمية عن طريق مراكز التدريب التربوي ويلقيها اساتذه متخصصين بل إن البعض منهم عضو في جمعيات او منظمات دولية او معلمين لهم باع طويل في مجال تخصصهم وحاصلين على دورات في مجال إدراة وإلقاء الدورات أو مشرفي المختبرات أنفسهم. :mf_bookread:

وكل الدورات تقنية و تطويريه و في بناء الذات والشخصية وفنية والحاسب الألي الخ..:mpr9_19:


تقبلي مروري بود

قـــــــوقــــــل
04-03-2012, 03:18 PM
اشكرك من كل قلبي اخي عبدالله الحرير ,,,

المناهج الجديدة تحتاج لتأهيل جيد لمواكبة التطور الحاصل بمحتوى تلك المناهج.

الدورات لاتنفع ان لم يكن هناك اساس جيد والدورات المتخصصه او المطورة المواكبة لتطور التعليم لاتنفع الا بعد اكمال الدراسة والحصول على البكالوريوس وهو الأساس الجيد من جميع النواحي التربوية و العلمية والعملية

ونحن نعي ان الدورات غير اجبارية وأن موضوع البكالوريوس في وكالة الوزارة للتطوير التربوي ولكن طرح الموضوع للنقاش وقمنا بإبداء الرأي واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.

تقبل مروري ,,,

المروحي
04-03-2012, 03:40 PM
بصراحة ارشح الاخ العزيز / حامد الظويلمي والاخت العزيزة وفاء الغامدي وهناك شخص موجودفي تعليم الباحة ابوغلاء الحارثي لديه القدرة على هذه الامور

الصابره
04-03-2012, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سوال محيرني هذه الدورات للمحضر/ه المختبر الذين لم يسبق لهم التعيين وكيف يتم التواصل مع الادارات التي سيتم فيها الدورات ولكم جزيل الشكر الرجاء الرد

جاك
04-03-2012, 06:09 PM
إلي الأستاذ عدوان الغامدي حفظة الله
س/هل من جديد علي اجتماع اللجنة الرابعة التي تخص المستوي الثالث التي سوف تكون قراراتها صاعقة بالأغلبية؟ اتمني من الأستاذ عدوان الإجابة فأنا وغيري ننتظر الإجابة علي احر من الجمر.مع خالص الشكر والتقدير

الشمري
04-03-2012, 06:37 PM
بارك الله فيك ووفقك الله

عواطف الحربي
04-03-2012, 06:42 PM
السلام عليكم,,
تم اليوم ترشيحي لحضور هذه الدوره من قبل مشرفه المختبرات
واخبرتني انها تقام بالرياض ,,,(بعيده عن منطقتي:tears:)
اتمني ان اعرف المزيد عنها واذا هناك تعميم ارغب بتزويدي فيه

الراقي الكريري
04-03-2012, 08:06 PM
اخبار جميلة وفي الميدان مافي تنفيذ

وفاء الغامدي
04-03-2012, 08:57 PM
الأخت وفاء مع خالص شكري وتقديري,,


من قال لك ان الدورات التي حصلنا عليها لم تكن من متخصصين او رسميه ؟؟

ومن قال لك ان الدورات غير تطويرية او خاصة في بناء الذات والحاسب الألي ؟؟


الدورات رسمية عن طريق مراكز التدريب التربوي ويلقيها اساتذه متخصصين بل إن البعض منهم عضو في جمعيات او منظمات دولية او معلمين لهم باع طويل في مجال تخصصهم وحاصلين على دورات في مجال إدراة وإلقاء الدورات أو مشرفي المختبرات أنفسهم. :mf_bookread:

وكل الدورات تقنية و تطويريه و في بناء الذات والشخصية وفنية والحاسب الألي الخ..:mpr9_19:


تقبلي مروري بود


اخوي اعيد قراءة ماكتبته انا كان حديثي عن نفسي وانتم الله يهنيكم الرجال دائما كل شيء عندكم يبداء اول اما النساء كل شيء متأخر ونادر مو نحن في مملكة الرجال :mad:

وفاء الغامدي
04-03-2012, 08:59 PM
السلام عليكم,,
تم اليوم ترشيحي لحضور هذه الدوره من قبل مشرفه المختبرات
واخبرتني انها تقام بالرياض ,,,(بعيده عن منطقتي:tears:)
اتمني ان اعرف المزيد عنها واذا هناك تعميم ارغب بتزويدي فيه

الف مبروك الله يوفقك واكيد انك متميزة لانه يجب على من تأخذ الدورة اقامتها في منطقتها لباقي الزميلات اللاتي لم يحضرن والتعميم بإذن الله بنزله اليوم

وفاء الغامدي
04-03-2012, 09:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي سوال محيرني هذه الدورات للمحضر/ه المختبر الذين لم يسبق لهم التعيين وكيف يتم التواصل مع الادارات التي سيتم فيها الدورات ولكم جزيل الشكر الرجاء الرد

اختي هو يخص ادارات التعليم ومنسوبيها من محضرين ومحضرات القائمين بالعمل حاليا واتمنى لكم كل الخير والتوفيق ياااااارب

الفوارس
04-03-2012, 11:17 PM
ارجو أختي وفاء ان توضحي ليه هل المقصود ب المحافظات هي التي يوجد بها ادارات تعليم او يشمل كل المحافظات.

وفاء الغامدي
04-03-2012, 11:33 PM
ارجو أختي وفاء ان توضحي ليه هل المقصود ب المحافظات هي التي يوجد بها ادارات تعليم او يشمل كل المحافظات.

مثلا الرياض منطقة ومن محافظاتها الخرج الدرعيه مثلا طبعا انا مااعرف كل المحافظات والمناطق بس هذا المقصود والله اعلم اتوقع الشباب اعرف مني لو يردوا احسن

وفاء الغامدي
04-03-2012, 11:40 PM
التعميم المطلوب

http://www.school-labs.com/t9059.html

نجود البلوي
05-03-2012, 02:20 AM
أ\وفاء ,,, بســألك ضروري يكون المحضرة لها خبرة كبيره فوق 15 سنه , أم لا ؟؟؟؟

وفاء الغامدي
05-03-2012, 02:41 AM
أ\وفاء ,,, بســألك ضروري يكون المحضرة لها خبرة كبيره فوق 15 سنه , أم لا ؟؟؟؟

لا الدورات مالها علاقه بالترشيح الي كتبت عنه انا الدورات لجميع المحضرات حتى الي مالها الا سنه اوشهر انا لما طلبت ترشيح اقصد للمتحدث/ة بإسم المحضرات والمحضرين في اثناء الدورات فقط اما ترشيح الوزارة للدورات مافيه اي شروط ولايحق لايا كان وضع شروط

نجود البلوي
05-03-2012, 02:52 AM
لا الدورات مالها علاقه بالترشيح الي كتبت عنه انا الدورات لجميع المحضرات حتى الي مالها الا سنه اوشهر انا لما طلبت ترشيح اقصد للمتحدث/ة بإسم المحضرات والمحضرين في اثناء الدورات فقط اما ترشيح الوزارة للدورات مافيه اي شروط ولايحق لايا كان وضع شروط



آآآآها ,, ربي يسعدك ويكلل جهودك بالنجاح ’

المورد العذب
05-03-2012, 03:03 AM
بارك الله فيك استاذه وفاء والله انك بنت رجال