المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام لمحضري ومحضرات المختبر بالرياض غدا 7-7-1433هـ موعدنا بمركز سعود البابطين

محمد القرني
27-05-2012, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة والاخوات محضري ومحضرات (http://www.school-labs.com/t9856.html)المختبر (http://www.school-labs.com/t9856.html)غدا الاثنين (http://www.school-labs.com/t9856.html)7-7 1433هـ (http://www.school-labs.com/t9856.html)اجتماعنا بمركز سعود البابطين اتمنى ان يتم اعلان الخبر للجميع والحضور والمشاركة الفعالة ولمن لم يصله التعميم عليه بالحضور واخذ نسخة من التعميم في الغد مع شهادة الحضور .
همسه : السبت كان حضور كبير من قبل أمناء مصادر التعلم اتمنى ان نتفوق عليهم في الحضور غدا ونقل صورة ايجابية عن محضري المختبر
تقبلوا مني اجمل تحيه ،،،،،،،

منيف خالد
27-05-2012, 11:17 PM
http://www.school-labs.com/images/icons/-%20(4).gif وش الهدف من الحضور في مركز البابطين
اريد جواب

محمد القرني
28-05-2012, 02:48 AM
اللقاءات دائما تقام لمنسوبي التعليم لكن في الفتره الاخيره بدأ الاهتمام بمحضري المختبرات وكثفت اللقاءات في الفتره الاخيره لمناقشة هموم محضري المختبر ( الدراسة ، المستوى ، الدورات )

السوادي
28-05-2012, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنا من الاخوة اللي حضروا اللقاء موافاتنا بمضمونه وبكل المستجدات هناك

وتقبلو تحياتي

الزيرو
28-05-2012, 02:11 PM
وقسم بالله قمة التحطيم ممكن الدراسه ماتكون السنه الجايه علي كلام فهد العيسي

ابو مالك
28-05-2012, 06:15 PM
وقسم بالله قمة التحطيم ممكن الدراسه ماتكون السنه الجايه علي كلام فهد العيسي
لوسمحت ممكن توضح اكثر

الحجازي
28-05-2012, 08:48 PM
ماهو دور الاستاذ / فهد العيسى نريد التوضيح اكثر عن اللقاء وما دار من احاديث حول التكميل مشكورين

المالكي
28-05-2012, 08:55 PM
عقد صباح هذا اليوم لقاء محضري المختبرات وكان لقاء موفق ولله الحمد حيث استعرض كل مايخص المختبرات من تطوير وبرامج وتفعيل للمختبرات الافتراضيه وكان هناك حوار نهاية اللقاء حيث سالنا عن تكميل البكالوريوس وبشرنا المشرفين بانتهاء الخطة الدراسيه وستبدا الدراسه انشاء الله بعد سنه وسيكون التكميل على دفعات حسب سنة التخرج والاداء الوظيفي لاخر سنتين وقبول جامعتين للخطه وانشاء الله تكون هناك جامعات اخرى للتكميل

المالكي
28-05-2012, 08:58 PM
نشكر كل من سعا في موضوع التكميل بدون استثناء وجزاهم الله كل خير

تركي بن سلمان
28-05-2012, 11:40 PM
الله يكتب مافية الخير والصالح بس ليش بعد سنة

الوافي
28-05-2012, 11:53 PM
ننتظر تصريح الأستاذ\عيدالله الحريرعلى هذا التصريح

محمد القرني
29-05-2012, 08:46 AM
الله يكتب مافية الخير والصالح بس ليش بعد سنة

حسب ماوصلني والله اعلم تأخر المعامله في وزارة الخدمة المدنيه وعدم اخذ الضوء الاخضر لعدة امور ابرزها المستوى والمسمى الوظيفي لانه كما تعلمون ان الخدمه المدنيه هي المشرع الرئيس للوظائف الحكوميه
شاكر ومقدر كل من اثرى موضوعي بمداخلته واعتذر لعدم تواجدي الدائم للرد ومتابعة الموضوع والاخوان كفو ووفو وكل واحد منا مكمل للاخر.
لكم مني اجمل تحيه ،،،،،،،

الزيرو
29-05-2012, 08:56 AM
حتي لو كملت بكالوريس ترجع محضر علي كلام فهد العيسي

محمد القرني
29-05-2012, 10:03 AM
حتي لو كملت بكالوريس ترجع محضر علي كلام فهد العيسي

لاأرى مشكله في ذلك بل نتمنى ان نعود كما كنا في السابق كي تستفيد من الخبرات السابقة وتتطورها اهم شئ ان يواكب ذلك تحسين المستوى والانعود مره اخرى في معاناه جديده

أ\عبدالله الحربي
29-05-2012, 01:51 PM
بارك الله في مساعيكم

صادق الوعد
29-05-2012, 03:32 PM
الى متى هذا التخبط والله ملينا سنه وراء سنه اين المصداقيه مره تفرحونا ومره تبكونا طفشنا عطونا الزبده. العلم الصملي

محمد القرني
29-05-2012, 08:34 PM
اصبر وماصبرك الا بالله

الزيرو
29-05-2012, 10:15 PM
ماعرفنا ندخل المنتدي ونسمع الاخبار نقول السنه الجايه ونسمع كلام فهد العيسي الموضوع شكله مره مطول

مايضيع حق وراه امطالب
29-05-2012, 11:52 PM
الله يكتب اللي فيه الخير لاكن هناك سؤال يدور في ذهني امل من لديه الاجابه ان يفيدنا فيه وخاصه الاستاذ القدير عدوان والسكران والحريري وهو تكميل التعليم ماهو حق مشروع لكل مواطن حتى العسكر يكملو تعليمهم ولهم اجازه فالاختبارات فلماذا يمنعون المحضرين فقط حتى انتساب لايحق لهم امل الاجابه وياليت يوجه للوزاره مع الشكر والتقدير

محضر منسي
30-05-2012, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

والله الذي لا الة الا هو انها قمة المهزلة بعد كل السنوات والصبر والى الان لم نجد اي فايدة لا من الاخوووان اللي تقووولوون عنهم انهم يعملووون بصمت ولا من وزارة التحطيم والتدمير
الحين لايطلع لي احد ويقووول لو سمحتوا اصبروا والتزموا الصمت لان لي اكثر من خمس سنوووات وانا صامت وانتظر مثل البقية ولكن لاحياة لمن تنادي
الحين لنا اكثر من 13 سنة على المستوى الاول ولاماخذين ابسط حقوقنا وغيرنا جالس على المستوى الخامس ووصل راتبة الى ال 15 الف وانا لي 13 سنة وراتبي توة ما وصل للثمانية الاف ( ليس حسد ولكن من حقي )
واذا اتكلمنا قالوا الرجاء التزام الصمت
الى جميع اخووواني محضري المختبرررات الاحرار والله اذا بتجلسووون على صمتكم فا رددووا ياليل ما اطولك لان مافي احد احرص منكم على تحسين مستوياتكم
لايجي احد من المحضرين ويسوووي لي فيها انه المحضر المثالي ويقول لا حنا مع استاذ عدووان والا مع فلان والا علان
ما لكم الا التجمع امام وزارة التحطيم والتدمير والمطالبة بالحقوق المستحقة مثل ما حصل مع كلا من:
1- خريجي المعاهد الصحية
2- المعلمااات البديلات( حرررريم)
3-المعلمين وقصة المستويات المستحقه
4-خريجات الجامعات المعدين للتدريس( حررريم)
هذولا ما جلسوووا ينتظرررون الاستاذ عبيد او زيد خرجوا ووصل صوتهم الى ولاة الامر والمسؤولين واخذو حقهم بالكامل

اما نحن فا وصل الكلام والتصررريف والتحطيم النفسي الى مستوى لايمكن السكوووت عنة

المستوى الخامس +تكميل الدراسة = تجمعات+ تصعيد اعلامي على شبكات التواصل الالكتروني والصحف الالكترونية والورقيه

شكرا

الراقي الكريري
30-05-2012, 02:53 AM
وين الاستاذ عدوان والاستاذ عبدللة بن حرير من كلام الاستاذ فهد العيسى

ابو مالك
01-06-2012, 10:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

والله الذي لا الة الا هو انها قمة المهزلة بعد كل السنوات والصبر والى الان لم نجد اي فايدة لا من الاخوووان اللي تقووولوون عنهم انهم يعملووون بصمت ولا من وزارة التحطيم والتدمير
الحين لايطلع لي احد ويقووول لو سمحتوا اصبروا والتزموا الصمت لان لي اكثر من خمس سنوووات وانا صامت وانتظر مثل البقية ولكن لاحياة لمن تنادي
الحين لنا اكثر من 13 سنة على المستوى الاول ولاماخذين ابسط حقوقنا وغيرنا جالس على المستوى الخامس ووصل راتبة الى ال 15 الف وانا لي 13 سنة وراتبي توة ما وصل للثمانية الاف ( ليس حسد ولكن من حقي )
واذا اتكلمنا قالوا الرجاء التزام الصمت
الى جميع اخووواني محضري المختبرررات الاحرار والله اذا بتجلسووون على صمتكم فا رددووا ياليل ما اطولك لان مافي احد احرص منكم على تحسين مستوياتكم
لايجي احد من المحضرين ويسوووي لي فيها انه المحضر المثالي ويقول لا حنا مع استاذ عدووان والا مع فلان والا علان
ما لكم الا التجمع امام وزارة التحطيم والتدمير والمطالبة بالحقوق المستحقة مثل ما حصل مع كلا من:
1- خريجي المعاهد الصحية
2- المعلمااات البديلات( حرررريم)
3-المعلمين وقصة المستويات المستحقه
4-خريجات الجامعات المعدين للتدريس( حررريم)
هذولا ما جلسوووا ينتظرررون الاستاذ عبيد او زيد خرجوا ووصل صوتهم الى ولاة الامر والمسؤولين واخذو حقهم بالكامل

اما نحن فا وصل الكلام والتصررريف والتحطيم النفسي الى مستوى لايمكن السكوووت عنة

المستوى الخامس +تكميل الدراسة = تجمعات+ تصعيد اعلامي على شبكات التواصل الالكتروني والصحف الالكترونية والورقيه

شكرا

كلامك صحيح حدد المكان والزمان وانا معك وياليت الاخوان يتجاوبون والله يكذبون علينا معقوله دراسه الموضوع لهااكثر من خمس سنوات وش دعوى والله لو يبون يخترعون نووي . ومن راي بما انا مقبلين على العطله الصيفيه يكون التجمع عند الوزاره او الديوان الملكلي بهذا الوقت فهو احسن وقت

الزيرو
01-06-2012, 01:32 PM
انا معاكم حدد اليوم

محمد القرني
03-06-2012, 09:58 AM
ياشباب الامور لاتدار بهذه الطريقة ( ترى اقدر اعزز لك واجاملك ) بس يعلم الله ان مصلحتك تهمني كما تهم باقي الاخوة الزملاء ، لكن انا تابعت اكثر من قضية تجمهر مصادفه عند الوزارة وتتتبعت قضاياهم ولم اجد انها انتهت بل اصبحت اكثر تعقيد .
الخلاصه / انا وانت و زملاءنا نريد اكمال الدراسه وتحسين المستوى ولكن نريد ان تكون مساعينا ايجابيه لاتمام موضوعنا باحسن صورة ( بالمتابعه وحسن السؤال ) ، انا ضد التجمهر لانه سيكون حجر عثرة في موضوعنا ، اتمنى منكم تقبل رأي بصدر رحب لكم مني كل الشكر والتقدير .

أ\عبدالله الحربي
04-06-2012, 03:35 PM
ياشباب الامور لاتدار بهذه الطريقة ( ترى اقدر اعزز لك واجاملك ) بس يعلم الله ان مصلحتك تهمني كما تهم باقي الاخوة الزملاء ، لكن انا تابعت اكثر من قضية تجمهر مصادفه عند الوزارة وتتتبعت قضاياهم ولم اجد انها انتهت بل اصبحت اكثر تعقيد .

الخلاصه / انا وانت و زملاءنا نريد اكمال الدراسه وتحسين المستوى ولكن نريد ان تكون مساعينا ايجابيه لاتمام موضوعنا باحسن صورة ( بالمتابعه وحسن السؤال ) ، انا ضد التجمهر لانه سيكون حجر عثرة في موضوعنا ، اتمنى منكم تقبل رأي بصدر رحب لكم مني كل الشكر والتقدير .

بارك الله فيك أخي محمد

محمد القرني
17-06-2012, 02:55 PM
همسه اعجبتني /
حزنت عندما قرأت هذا القول
إذا رأيت نفسك متكاسِلاً عن الطاعه
فاحذر ان يكون الله قد كرِه طاعتك