المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد أخبار المستوى 12/7/1433هـ

أ\عبدالله الحربي
03-06-2012, 06:36 AM
تحية طيبة

يطول انتظار الأعزاء لكن الأمل بالله كبير

كما ذكر الاستاذ عدوان سابقاً مانتج عن اجتماع الإدارات الأربع في وزارة التربية بإشراك وزارة الخدمة المدنية في لجنة مشتركة للتباحث في شأن المستوى المستحق , وخلال الفترة الماضية كانت المتابعة لها في وزارة الخدمة المدنية والتي أحيلت فيها إلى أكثر من إدارة حتى وصلت إلى إدارة تقويم ومتابعة الوظائف والتي أبدت رأياً بأن على وزارة التربية مخاطبة مجلس الخدمة مباشرة وإبداء المرئيات والمبررات لهم بذلك , علماً بأن وزارة التربية على اقتناع تام بأحقيتنا بالمستوى الثالث .

وما أود التنويه له هنا بأن معاملة المستوى الثالث تسير ببطء وأن الوقت المتوقع لها من الآن سنة ونصف السنة , ونحن على متابعة مستمرة لها بالعمل على تجاوز بعض العقبات المحدثة من بعض المسئولين , وكما علمتم وتعلمون بأنه لايجدي مع الوزارة سوى شحذ الهمم والتي هي أحسن فقط
ونتطلع إلى الخير دائماً

والسلام ,,,

محبكم في الله
03-06-2012, 07:00 AM
اخي العزيز عبدالله انالن اسامح في مبلغ٢٥٠ابداً المبلغ تجاوز المائة الف ريال ولا عمرناسمعنا عن المحامي اتق الله والسلام

أ\عبدالله الحربي
03-06-2012, 07:20 AM
اخي العزيز عبدالله انالن اسامح في مبلغ٢٥٠ابداً المبلغ تجاوز المائة الف ريال ولا عمرناسمعنا عن المحامي اتق الله والسلام

وانا على أتم استعداد بإرجاع 250 ريال لك ومن حسابي الخاص ( فقط تواصل معي ) والمبلغ ينقص عن المائة الف ياعزيزي وأنا متعهد بالتغطية والتي تقارب 5000 ريال

اما المحامي فهو ظامي أمام مايراه ويراه غيره ومانراه نحن بوضوح ومسلك اجراءات الدعوى القانوني وبالآخر ( رفض شكلي ) وهي الآن في غيبوبة تامة تحت رحمة رئيس محكمة الإستئناف الأولى ولعلمك يامحبي في الله بأنني انتظر تعيين دفعة جديدة من المحضرين ليتم الترافع من جديد عن طريقهم

ألم تسمع بالمثل ( إذا كان خصمك القاضي من تقاضي ) والمقولة الجديدة ( مع وزارة التربية مش حتمشي لك دعوى )

وانا متقي الله ولا ألقي التهم جزافاً وكل ماتعلق ويتعلق بالمحامي كان على وضوح وشفافية بهذا المنتدى

ah-as2020
03-06-2012, 09:20 AM
اخي محبكم الله في اتمنى ان تكون كما سميت نفسك ( محبكم في الله )

وليكن في علمك ان الاخ عبدالله الحريري ليس بعامل عندك حتى تخاطبه بمبدأ العمل والحساب
وليكن في علمك ان الاخ عبدالله الحريري وغيره من الزملاء سعو ا من اجل انعاش قسم المختبرات واعادة الحياة فيه في وقت كان يلفظ انفاسه
اتمنى منك اخي محبكم في الله والاخوة الزملاء ان تكون ثقتك بمن يجتهد في موضوع البكالوريوس والمستوى الثالث في محلها بعيده عن الشكوك
( والله لايضيع حقا وراء مطالب )
وعذرا اخي عبدالله الحريري فالذي لايعرف الصقر يشويه .

محمد القرني
03-06-2012, 09:54 AM
ماهكذا تؤكل الكتف ياخوان المسأله ماهي مسألة 250 ريال لك كل الحق اخي محبكم في الله السؤال عنها لكن بصورة افضل مما ذكرت نعلم ان انفعالك مااتى الامن حرقة وحسرة لكن لاتشكك في نزاهة اياً من الاخوان العاملين والمتابعين للموضوع لانك تجرح مشاعرهم بهذه الطريقة وانا على يقين انك لاتقصد ذلك جزاك الله كل خير .
:icon26::icon26::icon26::icon26:

محبكم في الله
04-06-2012, 02:44 AM
اخي العزيز عبدالله يشهد الله ماقصدت المبلغ بقدر ماقصدت ان يصل ردك الجميل فلست في حاجة المبلغ فلدي تجارة والحمدلله وكذالك اخرادرس ماجستير يشهدالله على مااقول وكفى بالله شهيداًرغبت ان يكون ردك لمن يضن الاخ عبدالله اخذ المبلغ الزهيد وبيده عصى موسى ولاكن لم يستخدمهاتقبل اعتذاري واعلم انكم تتعبون ليرتاح الغير
واصل على بركة الله لتسطر لك راية الشرف اول من اوصل المحضرين لهذه المكانة التي كانت حلم فاصبحت حقيقة

عدوان الغامدي
04-06-2012, 03:00 AM
تحذير لكل من يتحدث في الامور الماليه بمستوى التهمه
ومن لديه أي إستفسار بشأن مادي يمكن مراسلة الاخ عبدالله ع الخاص

جاك
04-06-2012, 03:35 AM
حسبي الله عليكم يالخصور النحيلة*********كل يوماً بترمون بالعيون الكحيلة

صدى المرقاب
04-06-2012, 10:02 AM
تراها ٢٥٠ لا ودت ولا جابت

تركي بن سلمان
04-06-2012, 11:47 AM
تحية طيبة

يطول انتظار الأعزاء لكن الأمل بالله كبير

كما ذكر الاستاذ عدوان سابقاً مانتج عن اجتماع الإدارات الأربع في وزارة التربية بإشراك وزارة الخدمة المدنية في لجنة مشتركة للتباحث في شأن المستوى المستحق , وخلال الفترة الماضية كانت المتابعة لها في وزارة الخدمة المدنية والتي أحيلت فيها إلى أكثر من إدارة حتى وصلت إلى إدارة تقويم ومتابعة الوظائف والتي أبدت رأياً بأن على وزارة التربية مخاطبة مجلس الخدمة مباشرة وإبداء المرئيات والمبررات لهم بذلك , علماً بأن وزارة التربية على اقتناع تام بأحقيتنا بالمستوى الثالث .

وما أود التنويه له هنا بأن معاملة المستوى الثالث تسير ببطء وأن الوقت المتوقع لها من الآن سنة ونصف السنة , ونحن على متابعة مستمرة لها بالعمل على تجاوز بعض العقبات المحدثة من بعض المسئولين , وكما علمتم وتعلمون بأنه لايجدي مع الوزارة سوى شحذ الهمم والتي هي أحسن فقط
ونتطلع إلى الخير دائماً

والسلام ,,,

اتمنى ان يحصل جميع محضرين المختبرات على حقهم المسلوب حتى لوكان بعد سنتيين اهم شي يكون لنا شي ولا نروح مثل الهواء

ابو مالك
04-06-2012, 11:47 AM
وش الفايده من المستوى الثالث بعد سنه ونص والله قهر يعني سبع سنوات مطالبه ولاندري بعد هالمده وش يصير يمكن مانستحقه حسب رايهم العوج يعني ضحك على الدقون نبي موعدنتجمع ونتضاهر علشان تنحل ونعرف ونررتاح نستحق ولامانستحق

تركي بن سلمان
04-06-2012, 11:52 AM
وش الفايده من المستوى الثالث بعد سنه ونص والله قهر يعني سبع سنوات مطالبه ولاندري بعد هالمده وش يصير يمكن مانستحقه حسب رايهم العوج يعني ضحك على الدقون نبي موعدنتجمع ونتضاهر علشان تنحل ونعرف ونررتاح نستحق ولامانستحق

صحيح كلامك والله مافي شي مضمون الصراحة حنا نشوف احلام ونقول ان شاء الله تتحقق ولكن الشكر لكل من طالب وحاول ارجاع الحقوق للمحضرين

مختبرجي
15-06-2012, 02:36 PM
الله يقويك ياعبدالله ويجعلها في موازين حسناتك .

يكفي انك شايل هم المعاملة ومتابعتها وحنا نايمين ببيوتنا ... و250 ريال اللهم لك الحمد بالنسبة لنا كموظفين ماتشكل شي ولو بغيت زيادة بالمستقبل حنا جاهزين ولاتلتفت للي يشككون
فيك لأنه الثقة موجودة بالاساس ولا كان ماحولنا من أول شي .

ماأقول الا جزاك الله خير .

أبوزيدان
16-06-2012, 12:20 AM
مع احترامي الشديد لك كل شوي وانت طالع لنا بخبر وكل خبر اسوا من الثاني - حنا من سنه الي سنه ونقول يجينا المستوى واكمال الدارسه حبيبي اذا الوزاره حطت شي براسها بتنفذه واذا ماتبيه ماراح تنفذه واكبر دليل حقوق

المعلمين انا من رأيي تريح بالك انت في غنى عن كلام الناس ...... يعلم الله ان مافي قلبي شي عليك بس مجرد كلام بقلبي وطلعته انا متابع القضيه من اولها الي اخرها ماشفنا اي شي ولا أي تقدم في القضيه