قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
قديم 02-04-2013, 10:34 AM   #31
مديرة سابقة


الصورة الرمزية ليـالي نجد
ليـالي نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9052
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-03-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 1,710 [ + ]
 التقييم :  71
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Dimgray

اوسمتي

X1x20(4) إدارة شؤون الموظفين



إدارة شؤون الموظفين

أ ـ الارتباط التنظيمي:

ترتبط مباشرة بمدير الشؤون الإدارية والمالية.

ب ـ الهدف العام :

العمل على توفير احتياجات الإدارة من القوى العاملة وتنظيم شؤونهم وتقديم الخدمات والتسهيلات لهم وفقاً للأنظمة واللوائح.

ج ـ المهام :

1 ـ دراسة وتحليل احتياجات الإدارة من القوى العاملة من غير الوظائف التعليمية.

2 ـ إعداد تشكيلات وظائف الإدارة وحفظ سجلاتها والعمل على تحديثها وتحديد الوظائف الشاغرة التي يراد شغلها عن طريق المسابقة أو التعيين أو عن طريق التعاقد.

3 ـ استكمال الإجراءات اللازمة لشغل الوظائف عن طريق وزارة الخدمة المدنية.

4 ـ فتح ملفات عن القوى العاملة بالإدارات والمدارس تشمل كافة المعلومات اللازمة وفق آلية دقيقة وكاملة وبطريقة يسهل الرجوع إليها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالإدارة .

5 ـ القيام باستكمال إجراءات التعيين والترقية والنقل والإجازات والانتداب وإنهاء الخدمة ومنح العلاوات والبدلات والمكافآت

والحوافز وأوامر الإركاب ومتابعة إعداد تقارير الأداء الوظيفي وكل ما يتعلق بخدمة الموظف وفق الأنظمة واللوائح والتعليمات والصلاحيات المفوضة.

6 ـ القيام بإجراءات العاملين من غير السعوديين.

7 ـ تطبيق أنظمة وإجراءات وقواعد الخدمة المدنية على منسوبي ومنسوبات الإدارة .

8 ـ إعداد مسيرات الرواتب والبدلات والمكافآت للعاملين والعاملات بالإدارة وتأديتها.

9 ـ متابعة مباشرة العاملين أو العاملات المعينين حديثاً والمنقولين ورفع التقارير إلى المسئولين عن العاملين أو العاملات أثناء فترة التجربة.

10 ـ إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

11 ـ الإشراف على تنظيم المعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

12 ـ تحديد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالإدارة ومتابعة توفيرها.

13 ـ إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشئون الإدارية والمالية .

14 ـ أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.


د ـ التنظيم الداخلي للإدارة .

يرتبط بإدارة شؤون الموظفين الأقسام التالية .

1 ـ قسم التوظيف .

2 ـ قسم خدمة الموظف .

3 ـ قسم المتعاقدين .

4 ـ قسم التأدية والرواتب .

5 ـ قسم الملفات .


 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:34 AM   #32
مديرة سابقة


الصورة الرمزية ليـالي نجد
ليـالي نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9052
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-03-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 1,710 [ + ]
 التقييم :  71
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Dimgray

اوسمتي

X1x20(4) إدارة الشؤون المالية



إدارة الشؤون المالية

أ ـ الارتباط التنظيمي:


ترتبط بمدير الشؤون الإدارية والمالية.

ب ـ الهدف العام :

تقديم كافة الخدمات المالية والحسابية للإدارة وفقاً للأنظمة واللوائح والتعليمات .

ج ـ المهام :

1 ـ القيام بكافة الأعمال المحاسبية من ارتباطات وصرف مستحقات وصرف السلف وتسديدها ومسك الدفاتر والسجلات حسب التعليمات والأوامر والأنظمة واللوائح .

2 ـ تنفيذ الأنظمة واللوائح المالية ومتابعة حركة بنود الميزانية المعتمدة مع ملاحظة التحقق من سلامة التصرفات المالية وعدم تجاوز اعتمادات الميزانية.

3 ـ استكمال إجراءات البت في استئجار المباني للمدارس والمباني الإدارية والملاحق وإضافة الغرف وإخلاء المباني وتدقيق معاملات صرف أجور تلك المباني وتأديتها في السجلات الخاصة بذلك.

4 ـ تسجيل الاعتمادات في دفاتر الارتباطات كل حسب نوعه ثم القيام بالقيد أولاً بأول للمبالغ التي وافقت الجهات المعنية على الارتباط بها بوصفها صاحبة الاختصاص في إعطاء تأشيرة الارتباط المالي.

5 ـ استلام كافة إشعارات الإيرادات وأوامر القبض وتسجيلها وعمل التسويات اللازمة لها والرد على الاستفسارات والملاحظات الخاصة بها.

6 ـ إعداد جداول الحساب الشهري نموذج رقم (20) بعد إقفال الحسابات الشهرية ومطابقتها وإرسالها للجهات ذات العلاقة.

13 ـ إعداد الملاحظات حول النظم المالية والأساليب المحاسبية المناسبة لتحقيق أعلى كفاءة في تجميع وتسجيل وتبويب وتحليل البيانات وتفسيرها.

7 ـ اتخاذ كافة إجراءات فتح حسابات الاعتمادات المستندية في حالة الحاجة لها.

8 ـ إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

9 ـ تنظيم المعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

10 ـ تحديد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالإدارة ومتابعة توفيرها.

11 ـ إعداد التقارير عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشئون الإدارية والمالية.

12 ـ أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.

د ـ التنظيم الداخلي للإدارة .

يرتبط بإدارة الشؤون المالية الأقسام التالية .

1 ـ قسم الأجور .

2 ـ قسم التدقيق .

3 ـ قسم المحاسبة .


 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:35 AM   #33
مديرة سابقة


الصورة الرمزية ليـالي نجد
ليـالي نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9052
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-03-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 1,710 [ + ]
 التقييم :  71
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Dimgray

اوسمتي

X1x20(4) إدارة المشتريات



إدارة المشتريات

الارتباط التنظيمي:

ترتبط بمدير الشؤون الإدارية والمالية.

الهدف العام:

العمل على تأمين احتياجات الإدارة من المواد والمعدات والأجهزة والخدمات وأعمال البناء بالكميات والنوعيات المحددة وفقاً للأنظمة واللوائح والتعليمات المنظمة لذلك.

المهام :

1 ـ القيام بكافة المهام التنفيذية المتعلقة بالشراء وفقاً لنظام مشتريات الحكومة ولائحته التنفيذية .

2 ـ استكمال وثائق المنافسات بعد استلامها من الجهة ذات العلاقة ، تمهيداً لطرحها وفقاً للنظام .

3 ـ القيام بكافة المهام التنفيذية المتعلقة بمنافسات الخدمات والإنشاءات طبقاً للنظام والإجراءات المعتمدة.

4 ـ القيام بإجراءات الإعلان للمنافسات وترتيب الاجتماعات مع المقاولين والموردين والإجابة على استفساراتهم قبل فتح المظاريف.

5 ـ الإشراف والاشتراك في أعمال تحليل المنافسات.

6 ـ تحرير جميع العقود والعمل على توقيعها من صاحب الصلاحية ومن ثم إخطار الجهات ذات العلاقة.

7 ـ إصدار أوامر التوريد للموردين وإحاطة الجهات ذات العلاقة .

8 ـ القيام بأعمال الشراء المباشر عند اللزوم.

9 ـ حفظ الملفات اللازمة للموردين والمقاولين والاستشاريين للرجوع إليها عند الحاجة.

10 ـ الإلمام بحركة الأسعار في السوق والاحتفاظ بملفات منظمة ( للكتالوجات) وقوائم الأسعار التي تصدرها الشركة المنتجة مما يمكن

من إصدار إحكام سليمة على مدى عدالة الأسعار التي يقدمها الموردون سواء للمشتريات المحلية أو الخارجية.

11 ـ متابعة صلاحيات خطابات الضمانات والعمل على تجديدها عند اللزوم.

12 ـ المشاركة في لجان التخلص من فائض المواد في المستودعات الإدارة وذلك عن طريق حصرها واتخاذ الإجراءات النظامية لبيعها بالطرق النظامية.

13 ـ الإفراج عن الضمانات النهائية للمشاريع المستلمة استلام نهائي .

14 ـ متابعة القضايا المرفوعة من المقاولين ضد الإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالوزارة .

15 ـ صرف مستحقات المقاولين وإحالتها للشؤون المالية .

16 ـ إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

17 ـ الإشراف على تنظيم المعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

18 ـ تحديد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالإدارة ومتابعة توفيرها.

19 ـ إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشؤون الإدارية والمالية.

20 ـ أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.


 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:35 AM   #34
مديرة سابقة


الصورة الرمزية ليـالي نجد
ليـالي نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9052
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-03-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 1,710 [ + ]
 التقييم :  71
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Dimgray

اوسمتي

X1x20(4) إدارة المستودعات



إدارة المستودعات

الارتباط التنظيمي:

ترتبط بمدير الشؤون الإدارية والمالية.

الهدف العام :


العمل على تخزين المواد والأدوات والمعدات والأجهزة اللازمة للإدارة والمحافظة عليها وتلبية احتياجات وحدات الإدارة من الأصناف المخزونة.

المهام :

1 ـ المشاركة في تحديد احتياج الإدارة من المواد والمعدات والأجهزة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

2 ـ استلام المواد والأجهزة والمعدات وكافة المستلزمات المؤمنة للإدارة بعد استيفاء كافة إجراءات الشراء النظامية.

3 ـ الإشراف على المستودعات الفرعية للإدارة ومتابعة تطبيقها لقواعد وإجراءات المستودعات.

4 ـ صرف الأصناف التي تحتاج إليها إدارات وأقسام ومدارس الإدارة، وفقاً لأوامر الصرف.

5 ـ تخزين الأصناف وفقاً لأسس التخزين السليمة.

6 ـ التأكد من مطابقة المواد والمعدات للمواصفات المطلوبة والتحقق من الصنف وصحة العدد والوزن والمقاس طبقاً للمعايير الموضوعة والعينات النموذجية بالتنسيق في ذلك مع إدارة مراقبة المخزون.

7 ـ قبول واستلام الرجيع والمحافظة عليه لحين التصرف فيه طبقاً للقواعد المتبعة في هذا الشأن.

8 ـ مراقبة حركة الوارد والمنصرف والحد الأدنى والأعلى ونقطة الشراء.

9 ـ قيدحركة الأصناف في بطاقات الصنف من واقع المستندات المؤيدة وحفظ صور المستندات.

10 ـ توفير وسائل الأمن والسلامة في مستودعات الإدارة .

11 ـ المحافظة على المخزون والعمل على حمايته من التلف والضياع واتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص من الأصناف الراكدة والمستغنى عنها.

12 ـ تنظيم عمليات التعبئة والشحن والنقل وتهيئة الوسائل المناسبة لها داخل المستودعات وخارجها عند الاستلام والتسليم والتوصيل طبقاً للمواعيد المحددة.

13 ـ إجراء الجرد السنوي في نهاية كل عام مالي،بالإضافة للمطابقة الدورية القيدية والمفاجئة من قبل إدارة مراقبة المخزون وفقاً للمادة (27) من قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية .

14 ـ تطبيق قواعد وإجراءات المستودعات الحكومية على جميع عمليات الاستلام والصرف والإرجاع .

15 ـ تنظيم القوائم الدورية بحركة الأصناف وتقديم كافة البيانات والإحصاءات المخزنية عند الطلب.

16 ـ إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

17 ـ الإشراف على تنظيم المعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

18 ـ تحديد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالإدارة ومتابعة توفيرها.

19 ـ إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشئون الإدارية والمالية.

20 ـ أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.


 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:35 AM   #35
مديرة سابقة


الصورة الرمزية ليـالي نجد
ليـالي نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9052
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-03-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 1,710 [ + ]
 التقييم :  71
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Dimgray

اوسمتي

X1x20(4) إدارة مراقبة المخزون



إدارة مراقبة المخزون

الارتباط التنظيمي:

ترتبط بمدير الشؤون الإدارية والمالية.

الهدف العام :

ضمان الرقابة على حركة الأصناف في مستودعات الإدارة ،وضمان عدم وجود فائض أو نقص في الأصناف المخزونة.

المهام :


1 ـ مسك بطاقات مراقبة صنف المستودعات مناظرة لبطاقات الصنف وبهذا تتم الرقابة على حركة الأصناف في مستودعات الإدارة .

2 ـ مسك بطاقات عهدة الأصناف المستديمة المصروفة كعهدة شخصية للموظفين وكذا بطاقات الأصناف المستديمة المصروفة كعهد للإدارات والأقسام والمواقع التابعة للإدارة .

3 ـ تشكيل لجان الجرد الكلي لجميع مستودعات الإدارة في نهاية كل سنة مالية ومباشرة الجرد وقفل الأرصدة وتدقيق البيانات ثم بعثها للجهة المختصة.

4 ـ حفظ المستندات المؤيدة للقيود .

5 ـ تشكيل لجان جرد العهد المستديمة بجميع إدارات وأقسام ومدارس الإدارة والمواقع وكذا العهد الشخصية وإجراء مناقلة تلك العهد.

6 ـ القيام بكل ما يتعلق بإجراءات ضبط قيود حركة الأصناف في البطاقات.

7 ـ متابعة الأعيان المسترجعة والاشتراك مع اللجان الخاصة بالبيع أو الإتلاف بعد أخذ موافقة وزارة المالية

وذلك بعد إتمام عملية إسقاط العهدة من الجهة الراجعة في بطاقات العهدة نموذج رقم (8).

8 ـ متابعة مسببات تلف وفقدان الأعيان واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

9 ـ حصر ومتابعة الأصناف التي يتقرر إصلاحها أو منحها أو بيعها أو إتلافها بموجب تقارير دورية ترسل لمدير الشؤون الإدارية والمالية.

10 ـ تزويد الجهات ذات العلاقة بالبيانات والمعلومات المستودعية اللازمة في حال حدوث عجز أو فقد أو تلف أو غير ذلك كتقدير الاحتياجات السنوية.

11 ـ فحص البيانات الخاصة بالراكد والمكدس من المخزون وإبداء التوصيات بشأنها.

12 ـ تقرير ما يلزم من تخزين الأصناف وصرفه.

13 ـ إجراء مطابقة شهرية للأرصدة الفعلية لبعض الأصناف في مستودعات الإدارة مع ما يقابلها من أرصدة مسجلة في بطاقات مراقبة الصنف للتحقق من انتظام القيود.

14 ـ الحد من عدد الأصناف المتشابهة وفقاً للمقاييس التي تضعها الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس.

15 ـ إعداد البيانات عن قيمة العجز والزيادة في أرصدة الأصناف من واقع استمارات وتقارير لجان الجرد أو تقارير ديوان المراقبة العامة.

16 ـ إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

17 ـ الإشراف على تنظيم المعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

18 ـ تحديد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالإدارة ومتابعة توفيرها.

19 ـ إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشؤون الإدارية والمالية.

20 ـ أية مهام أخرى تكلف به في مجال اختصاصها.


 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:36 AM   #36
مديرة سابقة


الصورة الرمزية ليـالي نجد
ليـالي نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9052
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-03-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 1,710 [ + ]
 التقييم :  71
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Dimgray

اوسمتي

X1x20(4) إدارة الخدمات العامة



إدارة الخدمات العامة

الارتباط التنظيمي:

ترتبط بمدير الشؤون الإدارية والمالية .

الهدف العام :

العمل على توفير الخدمات العامة للإدارة مثل خدمات المواصلات،وخدمات الاتصالات،وخدمات الحراسات والأمن والسلامة بالمباني وخلافها .

المهام :

1ـ تأمين خدمات المواصلات للإدارة والمدارس (عدا نقل الطلاب أوالطالبات) بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

2ـ تلبية طلبات إدارات وأقسام الإدارة من وسائط النقل(عدا نقل الطلاب أوالطالبات) وفقاً للتعليمات.

3 ـ الإشراف على حسن استخدام وسائط النقل والعمل على صيانتها وإصلاحها وتوفير المحروقات وقطع الغيار اللازمة لها.

4 ـ تحديد احتياجات الإدارة من خدمات المواصلات (عدا نقل الطلاب أوالطالبات) بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

5 ـ توفير خدمات الهاتف وتشغيل وصيانة مقسم الإدارة وهواتفها وأجهزة الفاكس ومتابعة تأمينها.

6 ـ تنظيم ملفات كافة وسائط النقل .

7 ـ الإشراف على الأمن والسلامة بمباني الإدارة،ووضع ومتابعة خطط السلامة.

8 ـ تحديد حاجة الوحدات الإدارية بالإدارة من العمال والمستخدمين والسائقين والحراس.

9 ـ اختيار العمال والمستخدمين والسائقين بالتنسيق مع الجهة المحتاجة.

10 ـ الإشراف على تنظيم مواقف وسائط النقل .

11 ـ إعداد مشروع الميزانية السنوية للإدارة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

12 ـ الإشراف على تنظيم المعلومات الخاصة بالإدارة وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

13 ـ تحديد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالإدارة ومتابعة توفيرها.

14 ـ إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات الإدارة ومعوقات الأداء فيها وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشؤون الإدارية والمالية.

15 ـ أية مهام أخرى تكلف بها في مجال اختصاصها.


 

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 10:36 AM   #37
مديرة سابقة


الصورة الرمزية ليـالي نجد
ليـالي نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9052
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 08-03-2014 (09:29 PM)
 المشاركات : 1,710 [ + ]
 التقييم :  71
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Dimgray

اوسمتي

X1x20(4) مركز الاتصالات الإدارية



مركز الاتصالات الإدارية

الارتباط التنظيمي:

يرتبط مباشرة بمدير الشؤون الإدارية والمالية .

الهدف العام :

العمل على تنظيم عملية استقبال وتوجيه جميع المراسلات الواردة والصادرة من وإلى الإدارة، وتوزيع المراسلات داخل الإدارة وخارجها ،

وتنظيم الملفات النشطة وحفظ الملفات غير النشطة.

المهام :

1 ـ استقبال جميع المراسلات والمكاتبات الواردة للإدارة واستلامها وإكمال إجراءات قيدها وإحالتها للوحدات المختصة بالإدارة مع مراعاة

عدم فض المرسلات الخاصة والسرية منها إلا من ذوي الشأن .

2 ـ استلام جميع المراسلات والمكاتبات الصادرة لخارج الإدارة وتسجيلها وإرسالها لجهاتها.

3 ـ مسك ملف عام تحفظ فيه صورة واحدة فقط من كل خطاب صادر.

4 ـ وضع التنظيم اللازم لملفات المركز النشطة وغير النشطة وحفظها وصيانتها من التلف بشكلها الأصلي وإعداد صور لها .

5 ـ العمل على نقل وتوزيع المراسلات الخاصة بالمركز داخل الإدارة وخارجها.

6 ـ إعداد مشروع الميزانية السنوية للمركز بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

7 ـ الإشراف على تنظيم المعلومات الخاصة بالمركز وحفظها بشكل يساعد على استخراجها بسهولة ويسر.

8 ـ تحديد الاحتياجات التدريبية والمستلزمات الإدارية والفنية الخاصة بالمركز ومتابعة توفيرها.

9 ـ إعداد التقارير الدورية عن نشاطات وإنجازات المركز ومعوقات الأداء فيه وسبل التغلب عليها ورفعها لمدير الشؤون الإدارية والمالية .

10 ـ أية مهام أخرى يكلف بها في مجال اختصاصه.


 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2015, 03:23 AM   #38


الصورة الرمزية عدوان الغامدي
عدوان الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3512
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (11:38 PM)
 المشاركات : 1,752 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : darkred

اوسمتي

افتراضي



تم ربط الدليل بتقني


 
 توقيع : عدوان الغامدي

تـقـنـي

يسرنا الإعلان عن تدشين صفحة تـقـنـي المستقلة على الرابط

www.taqqani.com

مزايا صفحة تـقـنـي المستقلة
1- لا يتطلب تسجيلك عضوية وسهولة وسرعة الوصول لملفاتك
2- بإمكانك تنشر ملفاتك المتخصصة والمفيدة مع حفظ كامل حقوقك من خلال نموذج ( انشر موضوعك )
3- للمعلمين/ات ابحث في قسم الوسائط التعليمية بتحديد الصف ثم المادة ثم الموضوع ثم ابحث
4- لمحضري/ات المختبرات وإختصاصي/ات مصادر التعلم ابحث في قسم ( المختبرات والمصادر ) وذلك
بتحديد القسم ثم المهام الأساسية ثم تفاصيل المهام الأساسية ثم ابحث

ملاحظة
1- لظهور القوائم المنسدلة بجودة أفضل استخدمـ/ـي متصفح قــوقـل كروم
2- بإمكانكم تزويدنا بالوسائط أو أي ملفات تخصصية مع حفظ كامل حقوقكم اتصلـ/ـي بـ 0503706980


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإدارة, التربية, التعليم, التنظيمي, الدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاجتماع الخامس لإدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم المروحي الباحه 3 16-03-2012 07:54 PM
جدول الاجتماع ( الثالث ) لإدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم 17 / 1 / 1433هـ المروحي الباحه 3 17-12-2011 10:53 AM



الساعة الآن 10:46 PM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244