قريبا "واتساب": التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف ..
بقلم : مديرة مختبر
قريبا قريبا
#1  
قديم 02-08-2013, 11:20 PM
فيصل الشهيب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 31807
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 1642 يوم
 أخر زيارة : 02-10-2016 (09:43 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : فيصل الشهيب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Khaled3 12 بخصوص التعيين





لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كانت لك عضوية مسبقاً معنا  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم يكن لك عضوية سابقة   فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور



fow,w hgjuddk lpqvd hglojfvhj hg`dk hgjuddk hg'hzt fow,w [ldu djudk,h pwv ]tui






آخر تعديل ليـالي نجد يوم 03-08-2013 في 04:44 AM.
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 08:47 AM   #2
مديرة التطوير والدعم الفني


الصورة الرمزية نجود البلوي
نجود البلوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5453
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 20-10-2017 (10:48 PM)
 المشاركات : 2,271 [ + ]
 التقييم :  140
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : midnightblue

اوسمتي

افتراضي



خبريــات رائعه وإن شاءالله تتحقق ,


مووفقين وعقبال بشارة الوظيفه ,


 
 توقيع : نجود البلوي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

www.taqqani.com


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 05:53 PM   #3


الصورة الرمزية فيصل الشهيب
فيصل الشهيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31807
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 02-10-2016 (09:43 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المشاهدات فعلا اكثر من المشاركات وهذا كان المتوقع. لكن نصيحه مني بلوشهاديكم بالماء وناموا فالبيوت والمثل يقول ماضاع حق من وراه مطالب انا مو متحسف من التخصص متحسف من طلابه حسافه ع الرجال

هذا نداء للمرة الاخيرة فيه رجال ولا لا هذا الي يثبت مصداقية الرجال


 

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 07:14 PM   #4


الصورة الرمزية زينب السعد
زينب السعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5226
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 20-05-2014 (11:56 AM)
 المشاركات : 3,238 [ + ]
 التقييم :  60
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkmagenta

اوسمتي

افتراضي



بشارة خير رائعه

الله يسهل لكم جميع اوراقكم ويتم توظيفكم

وبشرنا اذا تم الامر

الله يوفقكم


 
 توقيع : زينب السعد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 10:51 PM   #5


الصورة الرمزية فار مختبرات
فار مختبرات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31972
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 09-08-2013 (11:34 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



خطوة رائعه يافيصل الشهيب واشكرك كل الشكر ولابد منا جميعا التحرك دام المعامله مابقي لها الا التوقيع. وعددنا من الطائف الباقين 6

رجاء من جميع المحضرين الذين لم يتعينو ادراج اسمه ومنطقته وعدم الاتكال. اظنكم شفتو خريجين المعاهد الصحيه تجمعو لين جابو الامر الملكي بتعيينهم


 

رد مع اقتباس
قديم 03-08-2013, 11:16 PM   #6


الصورة الرمزية فيصل الشهيب
فيصل الشهيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31807
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 02-10-2016 (09:43 AM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فيصل الشهيب. عبدالله النفيعي. محمدالربيعي. تركي العازمي. نواف السيالي. ياسر الحارثي. حسين السبيعي

اشكرك ع التفاعل والله يعيننا ع كل حال ويوفقنا بالتعيين


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2013, 06:35 AM   #7


الصورة الرمزية تلك انا
تلك انا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31734
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 06-04-2015 (12:00 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Red
افتراضي



مشكور على مجهودك الجبار
وربي يوفق الجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2013, 03:02 AM   #8
محضرة مختبرات مدرسية


الصورة الرمزية انا العسوله
انا العسوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5482
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 23-02-2017 (12:04 PM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جزاكم الله خير والله يكثر من امثالكم انا من جده ودارسه سنه مختبرات ولي 15سنه انتظر الوظيفه بس كيف ارسل اسمي معاكم وﻻزم مانسكت عن حقنا نبغا وظايف في نفس مناطقنا اصلآ إحتياجنا في كل المدارس وعددنا قليل يعني كلهم عذر ,,,, بس ماقالو متى يردون عليكم الله ﻻيحرمكم اﻻجر


 

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 11:58 PM   #9


الصورة الرمزية ااموون
ااموون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32748
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 20-10-2014 (05:42 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وكان حديثنا مع المشرف الاستاذ عبدالله العنقري حول ما يخصنا من احتياج
وقد قام برفع احتياج لنا بعدد للرجال 300 وللنساء 1000
ومرت المعاملة بعدد من الادارات... والآن هي لدى شؤون الموظفين
حيث وصلتهم المعاملة بتاريخ 16/09/1434 ولم يتبقى لها سوى التوقيع برفع الوظائف لديوان الخدمة المدنية

للنساء1000
الله كريم
الخوف مايحولون وظايفنا كالعاده للبكلريوس أحياء وكيمياء
وصاحبات التخصص المحضرات مستبعدينهم ليه اجل فتحتو هالقسم


 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2014, 02:27 AM   #10
محضرة مختبرات مدرسية


الصورة الرمزية نوال وجداني
نوال وجداني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5010
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 01-05-2017 (12:29 PM)
 المشاركات : 41 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : maroon
افتراضي



المعاملة بالفعل موجود الآن في عند قسم الادارة والماليه انا متابعه المعاملة اول بأول وإنشاء الله تكون من نصيب خريجات محضرات المختبر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محضري, المختبرات, الذين, التعيين, الطائف, بخصوص, جميع, يتعينوا, حصر, دفعه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توضيح من أحدالمشرفين حول أعتماد التعيين للمرحلة الإبتدائية الدنيا أتعبتني حركة ونقل وإنتدابات 21 26-02-2012 12:52 PM



الساعة الآن 08:33 PM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244