قريبا "واتساب": التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف ..
بقلم : مديرة مختبر
قريبا قريبا
قديم 25-02-2014, 03:33 AM   #51


الصورة الرمزية المتخصص
المتخصص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1008
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 23-01-2017 (01:43 AM)
 المشاركات : 44 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 44 ( الأعضاء 24 والزوار 20)

شاركونا


 

قديم 25-02-2014, 08:20 AM   #52


الصورة الرمزية المبتدئ
المبتدئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13712
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 19-02-2015 (08:19 AM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



توكلو على الله

وانا ان شاء الله ساكون معكم


 

قديم 25-02-2014, 08:48 AM   #53


الصورة الرمزية العسيري محضر
العسيري محضر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20638
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 28-11-2016 (08:25 PM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 53 ( الأعضاء 28والزوار25)

شاركونا


 

قديم 25-02-2014, 09:44 AM   #54


الصورة الرمزية الزيلعي
الزيلعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4366
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 14-11-2017 (08:41 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اللقاء



تم يا أخواني المحضرين
أود تواجد العنصر النسائي في اللقاء أسوة بجميع الأخواتي اللآتي قابلنا الوزير وكما نعلم من تأثيرهن القوي في أخذ الموضوع بجد


 

قديم 25-02-2014, 09:45 AM   #55


الصورة الرمزية الزيلعي
الزيلعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4366
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 14-11-2017 (08:41 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اللقاء



تم يا أخواني المحضرين
أود تواجد العنصر النسائي في اللقاء أسوة بجميع الأخواتي اللآتي قابلنا الوزير وكما نعلم من تأثيرهن القوي في أخذ الموضوع بجد


 

قديم 25-02-2014, 09:54 AM   #56


الصورة الرمزية محمد الخولي
محمد الخولي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 31-08-2016 (03:40 PM)
 المشاركات : 206 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسق تبوك مشاهدة المشاركة
اذا كان الوزير يستقبل المراجعين كل ثلاثاء ويتم التسجيل والحضور في الظهر هذا ليس هو التجمع الذي ندعو له ( نحن نطلب النظر للعدد المتواجد والطلبات واولها اكمال الدراسة أو السماح لنا بتكميل الدراسة بالانتساب في اي تخصص وهذا مايكفله النظام لكل شخص وهو مطلبنا )
وتسجيل موعد للمقابله هو عمل روتيني كل ثلاثاء يستطيع القيام به اي مراجع للوزارة ومقابلة الوزير ( قضيتنا يجب ان يعلم بها كل من في الوزارة والمقابلة بتسجيل الموعد كان من المفترض ان تكون قبل التجمع وهذه الاعداد التى ان شاء الله سوف تحضر لم تحضر لتسجل موعد وتخرج كاي مراجع
القضية اكبر ياشباب ،،،،،،، انتبهو الى من يقودنا القضية امانة في اعناقكم فلا يمنعكم الروتين ونظام الوزارة الفاشل من تحقيق مطالبكم
فلماذا نحن نستقي اوامرنا من خصومنا في الوزارة بتسجيل موعد فهل تسمحون او لا يسمحون
صدقني كلامك مقنع جدا ومن المؤسف انه حقيقة وأتفق معك تماما ولك منى قناديلمن فل جازان وورد تبوك .
ولكن يلزم الحضور وعلى قول المثل مكره اخاك لا بطل
غصبا عننا سنحضر ومثل الدكتور اذ قال نسبة نجاح العملية 1 أو 5% فنتوكل على الله ونجريها ونحن الآن نتوكل على الله لأننا توكلنا وتخاذلنا كثيرا وكنا نركض بل نلهث وراء الاحلام وهذا المنتدى خصوصامنذ سنين وهو يخدر ويوعد بالمستوى والدراسة
نحن حجزنا وقادمون مع العلم انه بقي للتقاعد المبكر سنتين الا انه لا يمنع ان نوقد شمعة ونظىء درب المحضرين في المستقبل .
وهنا أطالب الأخ أبو الحرير بان يطلعنا على الأوراق التى عنده وعن ألية عرضها على الوزير ومن المتحدث نريد شخص ما يهمه وزير ولا غفير مع الاحترام الكامل للوزير وحبنا له .
وماهي البدائل في حالة عدم حضور الوزير فهل من الممكن ان نذهب ل داوود الشريان او لجريدة ما او لحقوق الانسان او لنائب له او نوقد النار ونشرب القهوة على رصيف الوزارة .
كفاية ذل ومشى جنب الحيط نريد الحقوق وبطرق مشروعه ومعقولة وقوية ايضا .
خبروه ان البكالوريوس في الدول الفقيرة مثل السودان والاردن
خبروه اننا معلمين أونطة على قول المصريين
خبروه ان خطة البكالوريوس جاهزة من زمان
خبروه من المسؤلعن تعقيد وتعطيل الموضوع
أبو الحرير لو سمحت طلتك علينا ولا بنكتب نحن معاريض ونعطي المحضرات اللى معنا ويدخلون عند نورة الفايز اذا باقي هي موجودة .
فالمحضرات اخواتنا ذو شخصيات رزينة وأرقى من انصاف المحضرين الذين يتابعون ولا يشاركون !!!
تكفى ابو الحرير نريد كل التفاصيل لا هنت ولك كل القبلات .


 
 توقيع : محمد الخولي

الله يسامح من كان السبب ....

التقاعد على الابواب ولعله خير ........


قديم 25-02-2014, 10:53 AM   #57


الصورة الرمزية عاشق الورد
عاشق الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1984
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 13-12-2017 (12:50 PM)
 المشاركات : 27 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإذن الله انا حاضر للاجتماع ومعي اثنين . وبحكم وجودنا في القصيم سوف نحرك بنفس اليوم ان شاء الله .

اتمنى ان لا ينتهي هذا الاجتماع الا بنتائج ايجابية ونهائية


 

قديم 25-02-2014, 11:13 AM   #58


الصورة الرمزية اليس
اليس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5387
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (04:52 PM)
 المشاركات : 14 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بإذن الله حاضر ولايمكن نسكت على حق من حقوقنا
الكل مسموح لهم تكميل دراستهم الا نحن محرومين
من حق لنا


 

قديم 25-02-2014, 11:33 AM   #59


الصورة الرمزية راعي الكامري
راعي الكامري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1547
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 20-11-2017 (12:04 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نـــــــــــــداء

محضري الريـــــــاض حضوركم مــــهم

اتوقع لايقل عدد محضري الرياض عن 1000 محضر

وجود نصفهم سيؤثر


 

قديم 25-02-2014, 12:47 PM   #60


الصورة الرمزية يعقوب علي
يعقوب علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31066
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 04-03-2014 (10:56 AM)
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Blue
افتراضي



💢💢💢💢💢💢💢💢

السلام عليكم

حضور مهم لنا ولك
لا مجال للعذر لمقابله الوزير
لحل مشكله تكميل البكالوريس

الموعد عند وزاره التربيه بتاريخ 1435/5/3الثلاثاء

الرجاء النشر جميع المحضرين والمحضرات المختبرات ((علوم))

الرجا....الرجا
عدم التخاذل والتهاون

💢💢💢💢💢💢💢💢


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متابعة, البكالوريوس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متابعة البكالوريوس 13/4/1435هـ أ\عبدالله الحربي تكميل الدراسة ( بكالوريوس ) 39 19-02-2014 03:01 PM
تعميم حركة النقل لعام 1435 هـ وتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية لعام 1434 - 1435 زينب السعد تعاميم عامــه 4 05-12-2013 12:53 AM



الساعة الآن 08:22 AM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244