بقلم :
قريبا قريبا
#1  
قديم 02-09-2014, 04:33 AM
محضر فيزيا غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1349
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 3103 يوم
 أخر زيارة : 15-09-2017 (08:08 AM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : محضر فيزيا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إستفسارات للاستاذ عبدالله بن الحرير؟؟!!





لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كانت لك عضوية مسبقاً معنا  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم يكن لك عضوية سابقة   فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور



Ysjtshvhj gghsjh` uf]hggi fk hgpvdv??!!





رد مع اقتباس
قديم 03-09-2014, 04:39 PM   #2
حقوق محضري ومحضرات المختبرات المدرسية


الصورة الرمزية أ\عبدالله الحربي
أ\عبدالله الحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 16-04-2017 (04:51 PM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  70
لوني المفضل : gray

اوسمتي

افتراضي



أهلاً بك
ولا نستغني أبداً عن دعواتكم

ثق تمام الثقة أخي الكريم بأن كل ما يستجد من أخبار وتكون مؤكدة سواء كانت سلبية أم إيجابية سيعلن عنها فوراً في هذا المنتدى

أما ما يخص بدل الضرر للمرحلة المتوسطة فقد كانت هناك معاملة بدأ بها الزميل علي آل مداوي مشكوراً وقد لاقت اهتمام جيد في عهد مدير عام التجهيزات المدرسية السابق الدكتور المقرن وأحيلت لوزارة الخدمة المدنية وتمت زيارة إحدى المدارس المتوسطة من قبل ممثل وزارة الخدمة المدنية وقد ورد استفسار من وزارة الخدمة لوزارة التربية عن مدى التشابه والمقاربة ما بين التجارب المدرسية في المرحلة المتوسطة والثانوية وقد تولت إدارة المنتدى مشكورة هذه المهمة وتم رفعها للوزارة ثم وزارة الخدمة وعند عرض الموضوع على اللجنة في وزارة الخدمة المدنية أبدى ممثل وزارة المالية الإعتراض
هذه المعلومات التي لدي ولعل الأخ الزميل علي يطلعنا على ما تم مؤخراً


 
 توقيع : أ\عبدالله الحربي

abdullahalhorer@




رد مع اقتباس
قديم 03-09-2014, 05:53 PM   #3


الصورة الرمزية محضر فيزيا
محضر فيزيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1349
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 15-09-2017 (08:08 AM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا عدمناك وسلمت على الرد,,, الحمدلله على كل حال وربي يسهل كل خير إن شالله ,,,, شاكر ومقدر لك


 

رد مع اقتباس
قديم 03-09-2014, 09:07 PM   #4
مديرة التطوير والدعم الفني


الصورة الرمزية نجود البلوي
نجود البلوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5453
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 20-10-2017 (10:48 PM)
 المشاركات : 2,271 [ + ]
 التقييم :  140
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : midnightblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن الحرير مشاهدة المشاركة
أهلاً بك
ولا نستغني أبداً عن دعواتكم

ثق تمام الثقة أخي الكريم بأن كل ما يستجد من أخبار وتكون مؤكدة سواء كانت سلبية أم إيجابية سيعلن عنها فوراً في هذا المنتدى

أما ما يخص بدل الضرر للمرحلة المتوسطة فقد كانت هناك معاملة بدأ بها الزميل علي آل مداوي مشكوراً وقد لاقت اهتمام جيد في عهد مدير عام التجهيزات المدرسية السابق الدكتور المقرن وأحيلت لوزارة الخدمة المدنية وتمت زيارة إحدى المدارس المتوسطة من قبل ممثل وزارة الخدمة المدنية وقد ورد استفسار من وزارة الخدمة لوزارة التربية عن مدى التشابه والمقاربة ما بين التجارب المدرسية في المرحلة المتوسطة والثانوية وقد تولت إدارة المنتدى مشكورة هذه المهمة وتم رفعها للوزارة ثم وزارة الخدمة وعند عرض الموضوع على اللجنة في وزارة الخدمة المدنية أبدى ممثل وزارة المالية الإعتراض
هذه المعلومات التي لدي ولعل الأخ الزميل علي يطلعنا على ما تم مؤخراً
نشكرك أ\عبدالله على هذه الشفافيه,,, ونتمنى أن يكون هناك بالفعل

بدل ضرر لمحضري\ات المختبرات للمرحلة المتوسطة وبإنتظار ماتم بهالأمر,

بارك الله بجهودك


 
 توقيع : نجود البلوي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

www.taqqani.com


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 01:49 AM   #5


الصورة الرمزية صدى المرقاب
صدى المرقاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 834
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-11-2017 (12:10 PM)
 المشاركات : 425 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور اخي صاحب الموضوع على هذا الطرح الراقي ولعل بعض الزملاء يتحلون بك في كيفية طرح المواضيع بادب واخلاق

اما الاخ/ عبدالله فلا نستطيع ان نوفيه حقه مهما عملنا .. يكفي انه متحمل عناء القضيه وعناء الزملاء

اما بخصوص البدل للمتوسط / هناك شريحه كبيره تستلم هذا البدل ومن ضمنهم انااا .. الشاهد فالموضوع ان الوزاره لديها تخبطات عجيبه . ينطبق عليها المثل / ازرع بصل يطلع طماط 😅😅


 

رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 03:06 PM   #6


الصورة الرمزية محضر فيزيا
محضر فيزيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1349
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 15-09-2017 (08:08 AM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



[quote=صدى المرقاب;112286]مشكور اخي صاحب الموضوع على هذا الطرح الراقي ولعل بعض الزملاء يتحلون بك في كيفية طرح المواضيع بادب واخلاق

مساء الخير اخي صدى المرقاب وشكراً لك وسلمت...

انا أعمل بمدرسة متوسطة ويوجد بمختبري مواد كيميائية وأحماض حارقة ومضرة واتعامل معها ربي يكفيناويكف الجميع من شرها وان يسلمنا ان شالله... كيف استطيع الحصول عليه؟؟!! أتمنى منك ياغالي التوضيح اكثر بهذا الخصوص؟؟؟!!
أكرر لك شكري,,,,,,


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 02:48 AM   #7


الصورة الرمزية صدى المرقاب
صدى المرقاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 834
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-11-2017 (12:10 PM)
 المشاركات : 425 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مساء النور
اخي محضر فيزيا واخي عاشق الصمت تم الرد على استفساركم على الخاص ولكن لا اعلم هل وصلكم شي ام لا !


 

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 11:12 AM   #8


الصورة الرمزية مختبر تيماء
مختبر تيماء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8085
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 17-10-2017 (02:20 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لو تسلتم بدل خطر وانت في المتوسطة يجلك يوم وتسقطها كلها

او تلاحق ونقل ثانوي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 03:01 PM   #9


الصورة الرمزية صدى المرقاب
صدى المرقاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 834
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-11-2017 (12:10 PM)
 المشاركات : 425 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختبر تيماء مشاهدة المشاركة
لو تسلتم بدل خطر وانت في المتوسطة يجلك يوم وتسقطها كلها

او تلاحق ونقل ثانوي
كلامك صحيح.. وبالنسبه لي حاليا نقلت للثانوي .. لكن اخشى على محضرين المتوسط ان تزيد معاناتهم اذا سحبوا البدل باثر رجعي


 
التعديل الأخير تم بواسطة نجود البلوي ; 08-09-2014 الساعة 10:15 AM سبب آخر: كتابي

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2014, 04:22 PM   #10


الصورة الرمزية محضر فيزيا
محضر فيزيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1349
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 15-09-2017 (08:08 AM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مسائكم معطر بذكرالله جميعاً ,,,,,,
أنا كنت قبل العام الماضي اعمل بثانوي ونقلت لمتوسط وكنت استلم البدل الى شهر5الماضي وبشهر6نزل الراتب بدون بدل خطر,,,,, رغم كان البدل نافعني جداً !!!لكن الحمدلله على كل حال وربي يعوض ان شالله.. لم يتم الاستقطاع من الراتب فروقات البدل بالاشهر الماضيه!!! على حسب ماتم افادتي بان يخصم من التقاعد غير متأكد!!! لكن الله كريم ان شالله!!!
أهم شيء نبي إعتماد البدل لبقية المراحل لانه فعلا مختبر وأي مختبر يوجد به مواد كيميائية وخطرة حتى لوكانت بسيطة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزميل عبدالله أبو الحرير بعد التحية القلب الابيض تكميل الدراسة ( بكالوريوس ) 5 08-07-2014 12:28 PM



الساعة الآن 04:55 AM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244