بقلم :
قريبا قريبا
قديم 12-08-2011, 02:18 AM   #41


الصورة الرمزية @الأسير@
@الأسير@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3011
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 26-11-2017 (11:25 PM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسات الأمل مشاهدة المشاركة
أنـــــــا دائمآ أقــــــول ومازلت >>> الي مو عاجبه وظيفته أو عمــــله و مو مقتنع والله فيه محضرين ومحضرات يتمنون إنهم يمارسون العمل كمحضر\ة مختبر

فالأفضل إنه يتقدم مشكورآ بتقديم إعتذاره عن هذا العمل ويفسح المجال لغيره ,,,,
اتنمى قراءة الموضوع بالشكل الصحيح نقرتين لتكبير الصورةفليست المسألة اقناع الذات بالوظيفة بل كبف يقتنع الآخرين بنا وانا ارى ان مثل هذا الكلام يكون الأولى به من هم يتربعون على كراسي المسئولية في الوزارة ...وشكراً لمرورك والتعليق


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 05:13 AM   #42


الصورة الرمزية ابو زياد العنزي
ابو زياد العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10120
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 30-11-2017 (12:09 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الأسير@ مشاهدة المشاركة
منطقياً كلامك لاغبار عليه ولكن الواقع يختلف تماماً فمهما عمل محضر المختبر من عمل ستبقى تطارده كلمة محضر لتحطم كل شئ بناه لينال المركزية او الاعتراف به كمعلم ولا اخفيكم سراً فقد عملت معلماً ادرس مواد ووكيلاً لمدة نصف عام ومشرفاً طلابياً وعضواً في عدة خطط مدرسية وراصداً حاسوبياً لدرجات الطلاب ومنسقاً صحياً ومسعفاً اولياً وغيرها كثير ولكن كلمة محضر لم تشفع لي ولم تجعلني اتحرك قيد انملة لأنال شيئاً بسيطاً مما يناله معلم المادة ، كلمة محضر وضعت باحترافية من قبل اناس كانوا يخططون لتصيد فيئة معينة من المجتمع الذي اجبرتهم الضروف لدخول هذا القسم كي يكونوا عمالة تحت غطاء ومسمى معلم وفي الحقيقة نحن لدى الوزارة و المسئولين مجرد عمال لمعلمي العلوم( مع احترامي لكل عمل يخدم الوطن ) وذلك بما تقتضيه طبيعة العمل وهي التحضير ويدخل فيه التجهيز الغسيل والترتيب والتمسيح وهذا واقعنا ومافي احد ينكر ذلك كلنا معايشين لهذا الواقع . ومن هنا فأنا اطالب بتغير كلمة محضر والغائها وحتى لو حصلنا على الدكتوراه ونحن بمسمى محضر ستبقى مهنتنا وظيعة بسبب هذا المسمى ...هذه حقائق ووقائع من الصعب تجاهلها وهي دعوة لكل المحضرين ان يدرجوا في المطالبة السابقة بتغير مسمى الوظيفة من محضر الى معلم فقط ولو اني اتوقع لو غيروه فسوف يبقى كما تبقى الندبات . مع اجمل وارق تحية لكل محضر ومحضرة
تكلم عن نفسك ياخي اذا مشغلينك عامل بالمدرسة شي راجع لشخصيتك من قالكتكلم عن نفسك ياخي اذا مشغلينك عامل بالمدرسة شي راجع لشخصيتك من قالك تعمل عمل مو عملك حبيبي من قالت ترصد درجات طلاب من قالك تصبح وكيل انت اللي مشقي نفسك خلك بعملك وشكلك ماتحترم نفسك من داخل ولا وش اللي يخليك تقول هالكلام تعمل عمل مو عملك حبيبي من قالت ترصد درجات طلاب من قالك تصبح وكيل انت اللي مشقي نفسك خلك بعملك وشكلك ماتحترم نفسك من داخل ولا وش اللي يخليك تقول هالكلام


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 09:54 AM   #43


الصورة الرمزية حامد الظويلمي
حامد الظويلمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : يوم أمس (10:29 AM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اشكر أخي الرقم الالكتروني علي طرحك الموضوع وأتفهم جميع وجهات النظر التي طرحت سواء من المؤيدين للموضوع أو الرافضين له.
وأتمنى تقبل وجه نظري البسيطة بصفتي محضر مختبر مدرسي
أولا : بالنسبة لأخي الأسير أتفهم مصدر إزعاجه من المسمي الوظيفي وهو في محله لامن حيث المسمي الغريب العجيب الذي وضع لاهداف حسب وجهه نظري المتواضعة وقد ذكرتها في عدة تعليقات سابقة ولامانع من تكرارها .
وهي كالتالي :

# مسمي محضر مختبر لايوجد أي نظام تعليمي في العالم حسب علمي يستخدم هذا المسمي الوظيفي لذلك بمجرد التفكير البسيط والعقلاني بالموضوع وسبب اختيار وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية هذا المسمي العبقري وأقصد هنا مسمي (( محضر مختبر )) هو هروب من أمرين وهي
- هروب من إعطاءه صفة المعلم لان المعلم يتقاضي بدل تعليمي يقدر 30 % في السلم التعليمي ولذلك عملت وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية بظلم محضري المختبرات وتعيينهم بالمستوي الثاني الدرجة الأولي وهي مساوية للمرتبة الخامسة في سلم الوظائف المدنية .


# إذا نستنتج وبتفكير مختبري أنها منزوعة من البدل التعليمي البالغ 30 %
سيأتي شخص ويقول طيب محضر المختبر يعامل معاملة المعلم في النقل والمباشرة وغيرها ..؟!
الجواب بسيط .. نعم المحضر يعامل معاملة المعلم بالنقل والمباشرة واحتساب الغياب والتقاعد ولكنه لايعامل معاملة المعلم في فتح المجال لإكمال تعليمه ولايعامل معاملة المعلم في الترشح للوظائف القيادية داخل الميدان التربوي ولايعامل معاملة المعلم في ترشيح مشرفين من نفس التخصص ولابعامل معاملة المعلم في الاعتراف بالمستوي المستحق ..؟!


- هروب من إعطاء وظيفته صفة فني مثل ((فني مختبرات )) لان مسمي فني مختبرات سوف يكلف الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم بدل قيمته 20 % لوظيفته الفنية التي يقوم بمهامها محضر المختبر..؟!
أسوة بأي وظيفة فنيه وتقنيه يقوم بها أي موظف بالمملكة العربية السعودية ويتقاضي من خلالها بدل شهريا مقداره 20 % من الراتب الأساسي .
ونحن نعلم جميعا أن وظيفة محضر المختبرات أغلبها وجلها أعمال فنيه وتقنيه من تحضير محاليل ومعايرات وصيانة للأجهزة وعمل عينات ونماذج وغيرهـا الكثير ....))


الخلاصة / إذا بتفكير مختبراتي بسيط وبحسبه بسيطة وفر هذا المسمي الغريب العجيب واقصد هنا
(( مسمي محضر مختبر مدرسي ))علي وزارة الخدمة المدنية والتربية والتعليم .
إعطاء حق محضري المختبرات المدرسية في بدل الوظائف التعليمية وهو 30 % بحجه انه لايتعامل مباشرة مع الطلاب ..؟!
يعني يتعامل معهم من وراء حجاب ..؟! مثلا..؟!
ووفر عليهم أيضا بدل فني وهو 20 % لان المسمي محضر مختبر ..؟!


بالنسبة لي أتفهم وجهات النظر التي طرحت وتقول يجب أن يعمل محضر المختبرات واشدد وأقول أنا من هاهنا لاللتكاسل والانجراف وراء الإهمال ولكن لاتطالبوني بالإبداع فالإبداع يحكمه أشياء كثيرة ومنها الرضا الوظيفي لي كموظف والترقي والطموح الوظيفي الذي ينعكس ايجابيا علي الموظف لكي يبدع
فمحضر المختبرات ليس معزول عن هذا المجتمع ونحن لانعيش في عالم أفلاطوني حتى نطالبه بالعمل فقط دون التفكير بالطموح والترقي الوظيفي والأمل في أن يكون مستقبله أفضل من حاضره ...!؟
أنا هنا ارفض أي طرح يطالب فيه محضر المختبر ان يكون آله صامته جوفاء تعمل فقط لترضي رؤسائها بالعمل وأيضا أرفض أي محضر مختبر يعمل عمل ليس من صميم اختصاصاته ومهامه المحددة من قبل الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم رغم تحفظي علي بعض المهام ..؟!

وأما بالنسبة لأختي لمسات الآمل فأقول لها حفظك الله أختي الموضوع ليس من يعجبه ومن لم يعجبه نحن هنا في نقاش
حول نقاط معينه نريد من الحوار فيها إثراء الفكرة والعمل علي أبداء سلبياتها ننطلق في ذلك من ثوابتنا وعقيدتنا التي ترفض الجمود وتحض علي التفكير والعمل والمثابرة لكي يكون الغد مشرقا .
أختي لمسات الآمل ماهو ذنب محضري المختبرات المدرسية الذين يطمحون بالرضا الوظيفي والطموح والترقي الوظيفي وكلها مصطلحات أتمني منك شخصيا القراءة حولها ومعرفة أثرها علي الموظف البسيط من إبداع ومثابرة وحب وولاء للمهنة وأقولها لك أختي لمسات الآمل ماهو الفرق بين المبدع من محضري المختبرات المدرسية وغير المبدع في مدارسنا ..؟!
وماهو الفرق بين من يعمل بتخصصنا ومن لايعمل لافرق المحصلة واحده ...؟! وآسفاه ..؟! .

وأتمني منك شخصيا أخت لمسات الآمل ومن الجميع الرجوع لهذا الرابط وقرأت الموضوع

http://www.school-labs.com/showthread.php?t=4611

أشكر لكل المشاركين في هذا الموضوع أطروحاتهم ولي عودة بإذن الله له
محبكم حامد الظويلمي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 10:33 AM   #44
مديرة التطوير والدعم الفني


الصورة الرمزية نجود البلوي
نجود البلوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5453
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 20-10-2017 (10:48 PM)
 المشاركات : 2,271 [ + ]
 التقييم :  140
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : midnightblue

اوسمتي

افتراضي



حـــــامد الظويلمي ,,, أشكـر لك أسلووبك الراقي تعجبني جدآ >>> حـــــوار ات هادفه دائمـــآ,,,


أنا أقوول ومن هذا المنتدى لم ولن ينفع أي إعتراضات أو أي كلام عن وضعنا كمحضرين\ات >>> إلا بتكميل البكالوريوس

*طيب أنا أرفض أستلم أي عمل إداري وأرفض حصص الإنتظار,,,,, عملي يقتصر على مختبري>> أنــــــا هنا ماأشوف

فيها أي ظلم من الوزارة إنها تعطينا المستوى الأول أو الثاني

*عدم السماح لمحضري\ات المختبرات بالتطور العلمي سواء بإكمال بكالوريوس المختبرات وعدم السماح لهم بإكمال دراستهم

في أي قسم ثاني غير المختبر وإعطائهم الحقوق التي تترتب على حصولهم على الشهاده الجامعيه >>>> هذا هو الظلم الأساسي من وزارتنا الموقره..


وهنــــــــا أريد أتكلم وبكل شفافيه,,,, الحصول على البكالوريوس سوف يتطلب سنواات والله أعلم ,,, فالأولى مطالبة الوزارة بالسماح


للمحضرين\ات بتكملة دراستهم الجامعيه بأقسام تحددها الوزارة ومن ثم الإرتقاء بجميع المحضرين\ات مهنيآ وإعطائهم حقوقهم إداريآ وتربويآ ,,,,


وأرفض أي محضر\ة يقلل من قيمة عمله وينتقص وجوده,,,, وأدعوا الله أن ييسر البكالوريوس لكل المحضرين\ات ,,,,,,,


تقديري


 
 توقيع : نجود البلوي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

www.taqqani.com


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 03:59 PM   #45


الصورة الرمزية @الأسير@
@الأسير@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3011
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 26-11-2017 (11:25 PM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد العنزي مشاهدة المشاركة
تكلم عن نفسك ياخي اذا مشغلينك عامل بالمدرسة شي راجع لشخصيتك من قالكتكلم عن نفسك ياخي اذا مشغلينك عامل بالمدرسة شي راجع لشخصيتك من قالك تعمل عمل مو عملك حبيبي من قالت ترصد درجات طلاب من قالك تصبح وكيل انت اللي مشقي نفسك خلك بعملك وشكلك ماتحترم نفسك من داخل ولا وش اللي يخليك تقول هالكلام تعمل عمل مو عملك حبيبي من قالت ترصد درجات طلاب من قالك تصبح وكيل انت اللي مشقي نفسك خلك بعملك وشكلك ماتحترم نفسك من داخل ولا وش اللي يخليك تقول هالكلام
اهلا وسهلا بك يا استاذ ابو زياد ورمضانك كريم واشكرك على مرورك واتمنى منك ان لا تستجعل في الرد سواء مني او من غيري حتى تعي ماقرأت كي لاتجرح الآخرين او تتهمهم وكم كنت اتمنى ان تفهم ما قلت قبل ان ترمي هذه الكلمات اللاذعة التي لا تليق بك كمعلم على شخص مثلك فلن ارد بما يوازن ما قلت ولكن سوف ازين بالورد والفل وعطر العود ما سوف اقول لك لأنك زميلي لي في نفس المهنة ولا يرضيني ان اجرح مشاعرك .ما قمت به في مدرستي يا عزيزي كان من باب التعاون والمحبة في التعليم التعاوني ولم يأمرني احد يذلك كما تعتقد.وانت تعرف جيداً يا ابا زياد مكانة المحضر عند من هم داخل المدرسة وخارجها فلا تدس رأسك في التراب وتحاول تنكر الحقائق سنبقى في نظر المنسوبين للتعليم مجرد محضرين ليس لنا حقوق ولسنا معلمين شئتا ام ابينا مهما عملنا. فاعد قراءت الموضوع وستعرف كم انا ابحث فيه لأجد لك ولي ما يرد لنا بعض ما سلب منا من حقوق .انا يا عزيزي حاولت ان اضع عدسة على وضعنا الذي لايسر احد , لقد حاولت في موضوعي ان انقل لك صورة وضع كثير من الزملاء الذين ياما تعبوا ولم يجدوا مقابل ذلك حتى كلمة شكر ولم اسئ لشخصك او لغيرك فيه . انا لاارى في نقل معاناتي او معانات بعض زملائي ان فيه من عدم احترام النفس لقد عمقت الجرح بهذه الكلمة فلا اقول لك الا جزاك الله خيراً عليها في هذه الشهر الكريم وستبقى حبيب وعزيز وسابقى معك في نفس الخندق حتى يفرجها الله و تحن علينا قلوب مسئولينا ونحظى لو بشئ مما حرمنا منه سنوات .اسأل الله لنا ولك المغفرة في هذا الشهر الكريم وان يعتق رقابنا ورقاب امهاتنا وابائنا من النار . وعذراً لك ولمن رأى ان في طرحي شئ آلمه . ولكم مني كل الود والاحترام ونلتقى على المودة دائماً.


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 04:39 PM   #46


الصورة الرمزية @الأسير@
@الأسير@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3011
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 26-11-2017 (11:25 PM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الظويلمي مشاهدة المشاركة
اشكر أخي الرقم الالكتروني علي طرحك الموضوع وأتفهم جميع وجهات النظر التي طرحت سواء من المؤيدين للموضوع أو الرافضين له.
وأتمنى تقبل وجه نظري البسيطة بصفتي محضر مختبر مدرسي
أولا : بالنسبة لأخي الأسير أتفهم مصدر إزعاجه من المسمي الوظيفي وهو في محله لامن حيث المسمي الغريب العجيب الذي وضع لاهداف حسب وجهه نظري المتواضعة وقد ذكرتها في عدة تعليقات سابقة ولامانع من تكرارها .
وهي كالتالي :

# مسمي محضر مختبر لايوجد أي نظام تعليمي في العالم حسب علمي يستخدم هذا المسمي الوظيفي لذلك بمجرد التفكير البسيط والعقلاني بالموضوع وسبب اختيار وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية هذا المسمي العبقري وأقصد هنا مسمي (( محضر مختبر )) هو هروب من أمرين وهي
- هروب من إعطاءه صفة المعلم لان المعلم يتقاضي بدل تعليمي يقدر 30 % في السلم التعليمي ولذلك عملت وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية بظلم محضري المختبرات وتعيينهم بالمستوي الثاني الدرجة الأولي وهي مساوية للمرتبة الخامسة في سلم الوظائف المدنية .


# إذا نستنتج وبتفكير مختبري أنها منزوعة من البدل التعليمي البالغ 30 %
سيأتي شخص ويقول طيب محضر المختبر يعامل معاملة المعلم في النقل والمباشرة وغيرها ..؟!
الجواب بسيط .. نعم المحضر يعامل معاملة المعلم بالنقل والمباشرة واحتساب الغياب والتقاعد ولكنه لايعامل معاملة المعلم في فتح المجال لإكمال تعليمه ولايعامل معاملة المعلم في الترشح للوظائف القيادية داخل الميدان التربوي ولايعامل معاملة المعلم في ترشيح مشرفين من نفس التخصص ولابعامل معاملة المعلم في الاعتراف بالمستوي المستحق ..؟!


- هروب من إعطاء وظيفته صفة فني مثل ((فني مختبرات )) لان مسمي فني مختبرات سوف يكلف الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم بدل قيمته 20 % لوظيفته الفنية التي يقوم بمهامها محضر المختبر..؟!
أسوة بأي وظيفة فنيه وتقنيه يقوم بها أي موظف بالمملكة العربية السعودية ويتقاضي من خلالها بدل شهريا مقداره 20 % من الراتب الأساسي .
ونحن نعلم جميعا أن وظيفة محضر المختبرات أغلبها وجلها أعمال فنيه وتقنيه من تحضير محاليل ومعايرات وصيانة للأجهزة وعمل عينات ونماذج وغيرهـا الكثير ....))


الخلاصة / إذا بتفكير مختبراتي بسيط وبحسبه بسيطة وفر هذا المسمي الغريب العجيب واقصد هنا
(( مسمي محضر مختبر مدرسي ))علي وزارة الخدمة المدنية والتربية والتعليم .
إعطاء حق محضري المختبرات المدرسية في بدل الوظائف التعليمية وهو 30 % بحجه انه لايتعامل مباشرة مع الطلاب ..؟!
يعني يتعامل معهم من وراء حجاب ..؟! مثلا..؟!
ووفر عليهم أيضا بدل فني وهو 20 % لان المسمي محضر مختبر ..؟!


بالنسبة لي أتفهم وجهات النظر التي طرحت وتقول يجب أن يعمل محضر المختبرات واشدد وأقول أنا من هاهنا لاللتكاسل والانجراف وراء الإهمال ولكن لاتطالبوني بالإبداع فالإبداع يحكمه أشياء كثيرة ومنها الرضا الوظيفي لي كموظف والترقي والطموح الوظيفي الذي ينعكس ايجابيا علي الموظف لكي يبدع
فمحضر المختبرات ليس معزول عن هذا المجتمع ونحن لانعيش في عالم أفلاطوني حتى نطالبه بالعمل فقط دون التفكير بالطموح والترقي الوظيفي والأمل في أن يكون مستقبله أفضل من حاضره ...!؟
أنا هنا ارفض أي طرح يطالب فيه محضر المختبر ان يكون آله صامته جوفاء تعمل فقط لترضي رؤسائها بالعمل وأيضا أرفض أي محضر مختبر يعمل عمل ليس من صميم اختصاصاته ومهامه المحددة من قبل الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم رغم تحفظي علي بعض المهام ..؟!

وأما بالنسبة لأختي لمسات الآمل فأقول لها حفظك الله أختي الموضوع ليس من يعجبه ومن لم يعجبه نحن هنا في نقاش
حول نقاط معينه نريد من الحوار فيها إثراء الفكرة والعمل علي أبداء سلبياتها ننطلق في ذلك من ثوابتنا وعقيدتنا التي ترفض الجمود وتحض علي التفكير والعمل والمثابرة لكي يكون الغد مشرقا .
أختي لمسات الآمل ماهو ذنب محضري المختبرات المدرسية الذين يطمحون بالرضا الوظيفي والطموح والترقي الوظيفي وكلها مصطلحات أتمني منك شخصيا القراءة حولها ومعرفة أثرها علي الموظف البسيط من إبداع ومثابرة وحب وولاء للمهنة وأقولها لك أختي لمسات الآمل ماهو الفرق بين المبدع من محضري المختبرات المدرسية وغير المبدع في مدارسنا ..؟!
وماهو الفرق بين من يعمل بتخصصنا ومن لايعمل لافرق المحصلة واحده ...؟! وآسفاه ..؟! .

وأتمني منك شخصيا أخت لمسات الآمل ومن الجميع الرجوع لهذا الرابط وقرأت الموضوع

http://www.school-labs.com/showthread.php?t=4611

أشكر لكل المشاركين في هذا الموضوع أطروحاتهم ولي عودة بإذن الله له
محبكم حامد الظويلمي
للااوجد اروع مما كتب الا تلك الأنامل التي كتبت كم انت راق ورائع استاذي فكراً ومنطقاً تعجز الكلمات واعجز عن الكتابة رؤية ثاقبة وبعد نظر وتقيم فاق الوصف ونظرات في كل الاتجاهات يعجبني قلمك فلا عدماناك استاذ حامد لقد قلت حقاً وصواباً عجز الكثير عن ذلك لقد قرأت كل ما بداخلنا بحسك وجوارك ونطقت بلسان حالنا لقد ابرهني هذا السؤال للمسات الأمل (وأقولها لك أختي لمسات الآمل ماهو الفرق بين المبدع من محضري المختبرات المدرسية وغير المبدع في مدارسنا ..؟!
وماهو الفرق بين من يعمل بتخصصنا ومن لايعمل لافرق المحصلة واحده ...؟! وآسفاه .
.؟! . كلام في غاية الروعة نعم المحصلة واحدة اذاً لماذا نتهم اذا رغبنا في تطوير انفسنا بأننا فاشلين والأفضل لنا نستقيل .والله انك لمكسب عطيم لهذا المنتدى يا استاذ حامد نستفيد من فكرك الشئ الكثير فلا تحرمنا مقالتك التي تنبض بحب الخير للجميع والتي تلامس جراحنا لك مني الحب و التقدير استاذ حامد واتمنى ان يستمر التواصل معك لنناقش بعض الأمور التي سوف اطرحها قريباً كي ننهل من معينك الدافق .. ولمثلك ترفع القبعة تقديرا واحتراما.



 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 03:53 PM   #47


الصورة الرمزية ابو زياد العنزي
ابو زياد العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10120
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 30-11-2017 (12:09 AM)
 المشاركات : 20 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حبيبي انت على راسي وعيني بس انا قصدي ان بعض الزملاء فعلا شغال مراسل للمدير يقضي امورة الشخصية عشان يعفية من الدوام لية نكذب على بعضناء اما مسالة انك ماسك كل هذة الاعمال فاللة يجزيك الخير وفي ميزان حسناتك واللة يكتب للجميع الخير يارب اخوك ابو زياد


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2011, 12:43 AM   #48


الصورة الرمزية الشمري
الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1176
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 03-12-2017 (09:36 AM)
 المشاركات : 326 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الأسير@ مشاهدة المشاركة
منطقياً كلامك لاغبار عليه ولكن الواقع يختلف تماماً فمهما عمل محضر المختبر من عمل ستبقى تطارده كلمة محضر لتحطم كل شئ بناه لينال المركزية او الاعتراف به كمعلم ولا اخفيكم سراً فقد عملت معلماً ادرس مواد ووكيلاً لمدة نصف عام ومشرفاً طلابياً وعضواً في عدة خطط مدرسية وراصداً حاسوبياً لدرجات الطلاب ومنسقاً صحياً ومسعفاً اولياً وغيرها كثير ولكن كلمة محضر لم تشفع لي ولم تجعلني اتحرك قيد انملة لأنال شيئاً بسيطاً مما يناله معلم المادة ، كلمة محضر وضعت باحترافية من قبل اناس كانوا يخططون لتصيد فيئة معينة من المجتمع الذي اجبرتهم الضروف لدخول هذا القسم كي يكونوا عمالة تحت غطاء ومسمى معلم وفي الحقيقة نحن لدى الوزارة و المسئولين مجرد عمال لمعلمي العلوم( مع احترامي لكل عمل يخدم الوطن ) وذلك بما تقتضيه طبيعة العمل وهي التحضير ويدخل فيه التجهيز الغسيل والترتيب والتمسيح وهذا واقعنا ومافي احد ينكر ذلك كلنا معايشين لهذا الواقع . ومن هنا فأنا اطالب بتغير كلمة محضر والغائها وحتى لو حصلنا على الدكتوراه ونحن بمسمى محضر ستبقى مهنتنا وظيعة بسبب هذا المسمى ...هذه حقائق ووقائع من الصعب تجاهلها وهي دعوة لكل المحضرين ان يدرجوا في المطالبة السابقة بتغير مسمى الوظيفة من محضر الى معلم فقط ولو اني اتوقع لو غيروه فسوف يبقى كما تبقى الندبات . مع اجمل وارق تحية لكل محضر ومحضرة

لافض فوك بارك الله فيك وفي الجميع


 
 توقيع : الشمري



رد مع اقتباس
قديم 14-08-2011, 03:08 AM   #49


الصورة الرمزية @الأسير@
@الأسير@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3011
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 26-11-2017 (11:25 PM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد العنزي مشاهدة المشاركة
حبيبي انت على راسي وعيني بس انا قصدي ان بعض الزملاء فعلا شغال مراسل للمدير يقضي امورة الشخصية عشان يعفية من الدوام لية نكذب على بعضناء اما مسالة انك ماسك كل هذة الاعمال فاللة يجزيك الخير وفي ميزان حسناتك واللة يكتب للجميع الخير يارب اخوك ابو زياد

يعني كلامي واقعي ان فيه زملاء يعملون اعمال خارج تخصصهم :
وهم يتفاوتون منهم من يعمل كما قلت انت ليقضي اموره .
ومنهم مثل ما قلت انا يعمل برغبة منه وبحثاً لتطوير ذاته .اذاً لما الشتيمة يا عزيزي لكني وقد سامحتك .


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2011, 03:31 AM   #50


الصورة الرمزية @الأسير@
@الأسير@ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3011
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 26-11-2017 (11:25 PM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري مشاهدة المشاركة
لافض فوك بارك الله فيك وفي الجميع
شكراً لك ولمروك عزيزي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محضر, مساعدتي, المشرفين, التعاميم, الخبره, الرجال, الكلام, استفسار, تربوي؟؟؟, تعبت, يمتلكون, كثر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:09 PM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244