بقلم :
قريبا قريبا
#1  
قديم 11-07-2010, 07:01 PM
محمد المطيري غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5163
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 فترة الأقامة : 2729 يوم
 أخر زيارة : 31-10-2017 (03:33 PM)
 المشاركات : 143 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : محمد المطيري is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Talking حتى الشيخ ( Google ) يدري إن حقوقنآ مهضومـه !





لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كانت لك عضوية مسبقاً معنا  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم يكن لك عضوية سابقة   فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور



pjn hgado ( Google ) d]vd Yk pr,rkN liq,lJi ! hgwpd google pjn dov[






آخر تعديل محمد المطيري يوم 12-07-2010 في 01:16 PM.
رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 07:26 PM   #2


الصورة الرمزية سليمان الشمري
سليمان الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5207
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 05-01-2017 (04:39 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هــلآ بالزميــل محمـد نقرتين لتكبير الصورة

يــــآآآآه يـآخي لآ تـزيـد الموآجـع

كـلآمك طـآلع من القلـب ووصـل الى القلـب

لا مستوى سنـع ولا شئ مـآ غيـر هالعالـم يتبلــون عليـك محضـر مختبـر محضـر جـن وش عندك من الشغـل ووووو الخ

عفكـره هالكـلآم اللي فـوق من واقـع تجـربـة صديـق لـي ، والا انـآ ان الله أعطـآنـي عمـر أبعيشهـآ و سـأتغلب عليهـآ بعـون المولـى جـل وعـلآ نقرتين لتكبير الصورة

يـآخي والله ان هـالتخصص تحطيـم فتحطيـم
لكـن الى الله المشتكـى

آحيـانـآ تقـول في نفسـك ليـش انا دخلـت هالتخـصص الامحـق ،،ربـك يـزين الامور وكلهـآ سنـه ويبدأ برنـآمج التكميـل ،،

الحمد لله على كـل حــآل والخيــرة فيمـآ اختــآره الله عز وجـل


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 08:22 PM   #3
معلمة كيمياء


الصورة الرمزية المها
المها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 289
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 12-11-2016 (06:26 AM)
 المشاركات : 169 [ + ]
 التقييم :  32
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

29



الله المستعااان

على قولة المثل.. لا تشكي لي أبكي لكـ نقرتين لتكبير الصورة

وش نقول وش نخلي ملينـــا من الكلام و المطالبـــة و ما عندنا أحد

و وزارة الخدعة المدنية الله حسيبهم نقرتين لتكبير الصورة

تقبل مروري


 
 توقيع : المها

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 08:47 PM   #4
مراقب سابق


الصورة الرمزية ابوسعدالحربي
ابوسعدالحربي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3555
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 12-07-2016 (05:55 PM)
 المشاركات : 174 [ + ]
 التقييم :  13
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يمناك يامحمد المطيري
لم يوجد طريق الا وسلكه المحضرين ومالنا الا الصبر والدعاء
ووسائل الإعلام


 
 توقيع : ابوسعدالحربي



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 09:20 PM   #5


الصورة الرمزية سعد
سعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1389
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 04-01-2017 (01:01 AM)
 المشاركات : 103 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كلام في الصميم
ماشاء الله عليك
وجزاك الله خير


 
 توقيع : سعد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010, 11:03 PM   #6


الصورة الرمزية يتيم
يتيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1922
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 العمر : 34
 أخر زيارة : 12-05-2011 (10:37 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يجيب الخير
متميز في أسلوبك مشاء الله عليك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 11:42 AM   #7


الصورة الرمزية محمد المطيري
محمد المطيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5163
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (03:33 PM)
 المشاركات : 143 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان الشمري مشاهدة المشاركة
هــلآ بالزميــل محمـد نقرتين لتكبير الصورة

يــــآآآآه يـآخي لآ تـزيـد الموآجـع

كـلآمك طـآلع من القلـب ووصـل الى القلـب

لا مستوى سنـع ولا شئ مـآ غيـر هالعالـم يتبلــون عليـك محضـر مختبـر محضـر جـن وش عندك من الشغـل ووووو الخ

عفكـره هالكـلآم اللي فـوق من واقـع تجـربـة صديـق لـي ، والا انـآ ان الله أعطـآنـي عمـر أبعيشهـآ و سـأتغلب عليهـآ بعـون المولـى جـل وعـلآ نقرتين لتكبير الصورة

يـآخي والله ان هـالتخصص تحطيـم فتحطيـم
لكـن الى الله المشتكـى

آحيـانـآ تقـول في نفسـك ليـش انا دخلـت هالتخـصص الامحـق ،،ربـك يـزين الامور وكلهـآ سنـه ويبدأ برنـآمج التكميـل ،،

الحمد لله على كـل حــآل والخيــرة فيمـآ اختــآره الله عز وجـل
هلآ أخوي سليمآن

ماشاء الله فكل مكآن موجود :D

يالله حيــه

::

والله انا ماودي أزيد مواجع أحد نقرتين لتكبير الصورة

ولكــن حآلنآ كذآ مآيســر ...

واللي عرفتــه وسمعته إن الإخوآن مشكورين

من فترة طويلة يطالبون بالحقوق ولا حس ولا خـبر ...

انا ما اأقصد بكلآمي هذآ إني أحطمهم ..

لا والله يوآصلون وإحنآ معآهم قلباً وقالباً ...

ولكن الكل عآرف شغلة المحآكم والمرآفعآت وكم تآخذ بالأشهر ويمكن بالسنين !

و ودنآ نضع النقآط على الحروف ونتحرك حركة رجل وآحد ....

ونطلق ( الإتكآليــة ) بالثلآث !


 

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 11:49 AM   #8


الصورة الرمزية محمد المطيري
محمد المطيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5163
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (03:33 PM)
 المشاركات : 143 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((المها)) مشاهدة المشاركة
الله المستعااان












على قولة المثل.. لا تشكي لي أبكي لكـ نقرتين لتكبير الصورة

وش نقول وش نخلي ملينـــا من الكلام و المطالبـــة و ما عندنا أحد

و وزارة الخدعة المدنية الله حسيبهم نقرتين لتكبير الصورة


تقبل مروري
هلآ بـ عمتنآ المراقبة المها

<== غصب يكبر البنت نقرتين لتكبير الصورة

ومآكآن ودي تكتبي ملينآ وتعبنآ !

لو وصلنآ لهالمرحلة كأننا نقول للوزارة إحنآ رآضين بوضعنآ وكثر الله خيركم !

ومو عيب الفشل بالعكس قد يكون هو الطريق للنجآح !

ولكن محتآجين التعآون التعاون التعاون

وإذآ علقنآ آمآلنا على هالخدعة المدنية

كآن ضآعت حقوقنآ قدآم عيونآ

لازم نستعين بالله ثم نعتمد على أنفسنآ نحن

ولن ينفعنآ سوآنآ ....


 
التعديل الأخير تم بواسطة محمد المطيري ; 12-07-2010 الساعة 12:46 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 12:45 PM   #9


الصورة الرمزية ابو علاووي
ابو علاووي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3807
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 16-09-2016 (08:48 PM)
 المشاركات : 618 [ + ]
 التقييم :  34
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown

اوسمتي

افتراضي





جزاك الله 1000 خير على الطرح الجيد
والله بجد يخوي حتى الجماد حسن فينا مابن آدم
متبلد الا حساس

دمت بود


 
 توقيع : ابو علاووي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
-
-
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
-
-
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 12:49 PM   #10


الصورة الرمزية محمد المطيري
محمد المطيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5163
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (03:33 PM)
 المشاركات : 143 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعدالحربي مشاهدة المشاركة
سلمت يمناك يامحمد المطيري
لم يوجد طريق الا وسلكه المحضرين ومالنا الا الصبر والدعاء
ووسائل الإعلام
ويمينك يالغآلـــي

إسمح لي أخآلفــك ...

لم نسلك جميع الطرق !

وخصوصا لم نسلك طريق الإعلام بالشكل الصحيح ......

وهو المفتآح لفتح باب نجاح القضية بتوفيق الله ...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهضومـه, الصحي, google, حتى, يخرج, حقوقنآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 07:06 PM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244