بقلم :
قريبا قريبا
قديم 14-03-2011, 12:06 PM   #41


الصورة الرمزية احمد زميم
احمد زميم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6190
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 01-11-2015 (11:25 PM)
 المشاركات : 24 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم
اذاكان فعلا فيه محضرين معدلين على المستوى الثالث من تحت لتحت في الخفاء فالمسؤول عن ذلك ظالم مع مرتبة الشرف ............... تقبل مروري وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 10:44 AM   #42


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6181
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 30-12-2015 (01:37 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اللهم اكتب لنا الخير واصرف عنا الشر ماضاع حق وراه مطالب كثر الدق يفك الحديد حاولوا والله معاكم بس لاتسكتوا طالبو بالثالث


 

رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 12:15 PM   #43


الصورة الرمزية محضر علوم
محضر علوم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 09-02-2014 (12:42 PM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ستفتح الأبواب بأذن الله لاكن لنتعاون وعلينا بجمع التواقيع للدخول بها على الوزير


 

رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 09:30 PM   #44


الصورة الرمزية أنبوبة أختبار
أنبوبة أختبار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9708
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 10-09-2012 (12:55 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم

هل خريجوا كلية المعلمين تربويين ؟؟

والتربوي ماذا يستحق ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 11:22 AM   #45


الصورة الرمزية احمد زايد
احمد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10494
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 04-02-2015 (09:27 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخواني المحضرين : والله لقد ظلمنا انفسنا
كيف ظلمناها : بعدم الطلب والشكوى ورفع البرقيات وتوكيل المحامين في
اعطائنا حقوقنا كما اعطيى اخواننا في التخصصات الثانية حقوقهم من مستويات وتهميشنا وهذا ظلم ولا اقول الا لقد سلبت حقوقنا ونحن ساكتون
ويجب علينا جميعنا تطبيق المثل الذي يقول كثر الدق يفك اللحام.

تحركو اصحو

ولا السكوت علامة الرضاء
وينكم اخواني المحضرين


 

رد مع اقتباس
قديم 18-12-2011, 04:18 PM   #46
محضرة مختبرات مدرسية


الصورة الرمزية غدي سعود
غدي سعود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10379
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 12-06-2014 (01:56 AM)
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم

لوسمحتوا ابي اسال محضرات المختبر اللي متخرجات من كلية التربية بالقصيم
سنه بعد الثانوي (محضرة مختبر )كم يكون المستوى اللي تتوظف عليه

الله يعافيكم الرد علي


 
 توقيع : غدي سعود

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 18-12-2011, 10:36 PM   #47


الصورة الرمزية عاشق الديرة
عاشق الديرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5051
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 10-10-2017 (06:30 PM)
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حسبي الله ونعم الوكيل


 

رد مع اقتباس
قديم 18-02-2012, 01:25 PM   #48


الصورة الرمزية المالكي
المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3825
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 18-10-2017 (08:18 AM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يااخوان انا خريج كليه تقنيه ومدة الدراسه سنتان ونصف وترم تطبيق اي ثلاث سنوات وعينت على المستوى الثالث ورجعوني على المستوى الثاني


 

رد مع اقتباس
قديم 20-03-2012, 09:52 AM   #49


الصورة الرمزية المالكي
المالكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3825
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 18-10-2017 (08:18 AM)
 المشاركات : 88 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اذا فيه محضرين على الثالث حقهم اللهم لاحسد


 

رد مع اقتباس
قديم 29-04-2012, 06:32 PM   #50


الصورة الرمزية محضر طويق
محضر طويق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9982
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 16-10-2012 (03:10 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سبحان الله


 
 توقيع : محضر طويق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محضرين, الثالث, على, هناك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 01:50 PM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244