قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
#1  
قديم 30-10-2010, 02:36 PM
جديد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1441
 تاريخ التسجيل : Jul 2009
 فترة الأقامة : 3072 يوم
 أخر زيارة : 25-07-2017 (01:42 PM)
 المشاركات : 69 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : جديد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Khaled3 8 الى معالي وزير التربية والتعليم ............ مع التحيه





لا يمكنكم مشاهده باقي المشاركة لأنك زائر ...
فإذا كانت لك عضوية مسبقاً معنا  فقم بتسجيل الدخول بعضويتك للمتابعة وإذا لم يكن لك عضوية سابقة   فيمكنك تسجيل عضوية جديدة مجانا ً ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور



hgn luhgd ,.dv hgjvfdm ,hgjugdl >>>>>>>>>>>> lu hgjpdi hgjpdi hgjvfdm hgn ,hgjugdl





رد مع اقتباس
قديم 31-10-2010, 01:16 AM   #2


الصورة الرمزية ولد وايل
ولد وايل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3423
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 04-09-2016 (06:00 AM)
 المشاركات : 171 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يوفقك


 

رد مع اقتباس
قديم 31-10-2010, 01:38 AM   #3
محضرة مختبرات مدرسية


الصورة الرمزية وفاء الغامدي
وفاء الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4575
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 العمر : 44
 أخر زيارة : 27-06-2012 (02:20 PM)
 المشاركات : 390 [ + ]
 التقييم :  24
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



نقرتين لتكبير الصورة يارب يارب دخل واحد اسمه صاحب الفورد يمكن معالي الوزير
نقرتين لتكبير الصورةنقرتين لتكبير الصورةنقرتين لتكبير الصورةنقرتين لتكبير الصورةنقرتين لتكبير الصورة:mpr9 _23:


يمكن احد حس فينا


بجد كلامك حلو ومرتب وانا بنسخه وبرفعه بأسمائنا المحضرات الله يعطيك الف عافيه ويحقق ربي منانا ومناكم


 

رد مع اقتباس
قديم 31-10-2010, 03:31 AM   #4
مديرة التطوير والدعم الفني


الصورة الرمزية نجود البلوي
نجود البلوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5453
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 20-10-2017 (10:48 PM)
 المشاركات : 2,271 [ + ]
 التقييم :  140
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : midnightblue

اوسمتي

افتراضي



الله يسمـــع منكم ............ ويتعدل حـــــالنانقرتين لتكبير الصورة


 
 توقيع : نجود البلوي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

www.taqqani.com


رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010, 11:02 AM   #5


الصورة الرمزية صفحات بيضاء
صفحات بيضاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7585
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-12-2010 (12:09 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يامن له الملك وحده وبيده الأمر في السماء والأرض
انت من بيدك تسيير الأمور وتيسيرها ... اللهم افتح علينا في
الخير وسخر لنا ... واجعل لنا من لدنك سلطانا نصيرا


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010, 12:56 PM   #6


الصورة الرمزية عيون الكووون
عيون الكووون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 639
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 العمر : 36
 أخر زيارة : 09-01-2012 (05:20 AM)
 المشاركات : 89 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم .

أستاذي الكريم اتمنى فعلا ان ترسل خطابك وتضيف عليه همسة في آخر خطابك وتقول فيها ما اسندت من كلمات لعل وعسى يكون لها واقع في سمو وزير التربية من هذا المنطلق إن اردت وهو منطلق ظلم محضري المختبرات المدرسية
ولك جل تقديري ::

[motr]_همسة _ [/motr]
إكتفاء الإنسان بالشعور بالذنب وعدم استغلاله للرقي بنفسه ولومه المستمر لنفسه وتوبيخها من غير تغيير لواقعه
يعود عليه بالاحساس بالفشل والخيبة والاحباط فعلينا أن نستثمر هذا الشعور ليكون باعثًا للنفس على التصحيح
وحثًا لها على فضائل الأعمال والارتفاع بها عن الدنايافلنسمو بالأرواح ونُحلق بها في سماء من النقاء والصفاء
ونُجلي الظلمة عن القلوب من السهل جدا أن نقدم اقتراحات بناءه، ومن السهل جدا أن ننتقد العاملين.
وأن ننتقد المشروعات ولكن التحدي الحقيقي أن نعمل وأن ننتج. إنني أتطلع إلى عامل جاد منتج فأرى هؤلاء نوادر.
فهل نسعى لأن نحقق التحدي ونكون من النوادر هؤلاء؟ .


 
 توقيع : عيون الكووون

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 12:17 AM   #7


الصورة الرمزية ابو رافي
ابو رافي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1677
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 04-02-2014 (09:14 AM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يوجد تكميل مسائي بكلية المعلمين بجازان مسائي برسوم فصلية 4000 ريال


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 01:03 AM   #8


الصورة الرمزية حامد الظويلمي
حامد الظويلمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 13-12-2017 (10:29 AM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

روى البخاري ومسلم عن عبد الله بن عمر - رضي الله عنهما - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : [ كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته
.
.
.
.
معالي الوزير ... ها نحن احد منسوبي وزارة التربية والتعليم ــ محضري مختبرات ــ نبث إليكم شكوانا بعد الله سبحانه وتعالي
.
.
لا يخفى عليكم يامعالي الوزير ان محضري المختبرات دبلوم سنة واحدة لم تسنح لهم الفرصة لإكمال السنة الثانية من دبلوم المختبرات في اغلب مناطق المملكة والسبب يعود الى عدم وجود جامعة او كليه لإكمال السنة الثانية للدبلوم محضري المختبرات ....... واذا وجد كليه او جامعة تكون هي الوحيدة التي يكون فيها القبول ولا يتجاوز عدد قبول الطلاب فيها اصابع اليد الواحدة مع العلم ان عدد محضري المختبرات الذين يبحثون عن تكميل السنة الثانية يتجاوز عددهم ( 3000 ) محضر ... فمتى تسنح لهم الفرصة لإكمال السنة الثانية لرقي بمستوى التعليم ومواكبة المناهج المطورة .

.
.
معالي الوزير .. اصبحنا ضحية التعاميم التي تصدر كل سنة لإكمال السنة الثانية ... وعندما نبحث عن الجامعة نجد جميع الابواب اوصدت في وجيهنا ..

.
.
معالى الوزير ... هانحن على مشارف ابواب التقاعد ....... فمتى نرى النور .
.
.

.

معالي الوزير ..... ننتظر منكم بارقة الإمل ......


الجديد .. الهموم كثيرة وتاهت فينا العناوين بهذا المنتدي وتشعبت الشكاوى والمواضيع التي تحكي هم واحد وشكوى واحدة

الآمل في الله أولا ثم في أعضاء في هذا المنتدي ننتظر دورا ملموس لهم وهم قيادات تربوية بالوزارة ويشاركون بمعرفاتهم أتمني منهم نقل الهموم والتجاوب بشكل إيجابي مع هموم المحضرين والمحضرات
وأتمني أن لاينطبق عليهم المثل الذي يقول .. لقد أسمعت لوناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادى ..!؟


 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 02:19 PM   #9


الصورة الرمزية المورد العذب
المورد العذب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5872
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 13-04-2016 (07:02 AM)
 المشاركات : 61 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ناس تبغى البكالوريوس
وناس تبغى السنة الثانية
وناس تبغى الثالث
وناس تبغى الثاني
يقول لي احد الاصدقاء في الوزارة ياتي للاسف للوزارة محضرين نقلو صورة سيئة عنكم في تعاملهم مع المسؤلين

الرجاء ترك اللقافه


 
 توقيع : المورد العذب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 16-01-2012, 03:39 AM   #10


الصورة الرمزية المستشار؟؟
المستشار؟؟ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9761
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 31-08-2016 (04:00 PM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لقد اسمعت اذا ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معالي, التحيه, التربية, الى, والتعليم, وزير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 05:11 PM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244