قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
قديم 26-03-2011, 09:48 AM   #91


الصورة الرمزية ابو لمى
ابو لمى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10376
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 11-02-2012 (04:23 AM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الأستاذ/ عدوان الغامدي
الف .......شكر هذا مااستطيع قوله
وإلى الأمام ياأبو متعب


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابو لمى ; 26-03-2011 الساعة 10:06 AM

قديم 28-03-2011, 12:38 PM   #92


الصورة الرمزية راعي الكامري
راعي الكامري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1547
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 20-11-2017 (12:04 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أخوي الغالي:
عدوان الغامدي
أشكرك من كل قلبي على ماتقدمه وماتبذله من جهد للرقي بمحضري المختبرات والرقي بمستوياتهم
فحقيقةً يعجز اللسان وتعجز الكلمات عن الثناء والشكر لك..
فأنت تسعى لمصلحة المحضرين وانت لست منهم
فنعم الوقفه منك .


 

قديم 29-03-2011, 01:58 PM   #93


الصورة الرمزية المظلوم
المظلوم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6942
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 03-02-2013 (06:59 AM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووووووووور اخوى عدوان واللة يجزاك عنا خيرررررر الجزاء ومانملك الا ندعو لك من قلوبنا فى ظهر الغيب


 

قديم 30-03-2011, 04:11 PM   #94


الصورة الرمزية حامد الظويلمي
حامد الظويلمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 13-12-2017 (10:29 AM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـدوان الغامدي مشاهدة المشاركة
مع الشكر والتقدير لكل الأخوان والأخوات وما فاضت به أناملهم
من تشكرات ودعوات
ولي تعليق على ما ذكره أخي حامد الظويلمي
في البداية أرجو ان تكون النظرة العامة نظرة تفاؤل
وعدم اليأس من رحمة الله أولاً .
أخي الفاضل
الموقفين مختلفين تماماً وكأني أفهم من كلامك بأن هناك من هم
في الوزارة من يقف موقف عداء لمحضري المختبرات !!
واتساءل لماذا ؟ لماذا يقف موقف عداء هل هناك ثأر ؟
ولو إفترضنا جدلاً بأنه موقف عداء :-
اين المحامي وأين القضاء والتمييز والخدمه المدنية وماذا قدموا أو أخروا ؟
هل هؤلاء أيضاً ضد محضر المختبر ؟
المسألة واضحة للجميع ... هناك نظام تستند عليه كل هذه الجهات
وإلا لما توقف الجميع مكتوفي الأيدي .
أرجو ان لا يُفهم بأني ضد قضيتكم ولكن هذا الواقع
الذي لمسته ولمستموه أنتم .
أوافقك الرأي بأن محضري المختبرات ظُلموا في توقفهم عند
المستوى الأول بعدم التكميل للبكالوريوس وحرمان محضري المرحلة المتوسطة من بدل الضرر
مطالبتكم بإكمال دراسة البكالوريوس هي القضية الأمثل ولو لحقت بدايات القضية لأبديت الرأي لتوجيه القضية للمطالبة بالبكالوريوس
لكانت ناجحة أكثر وذات وقع أكبر
لكن المستوى الثالث ثق ثقه تامه بأن المراهنة عليه خسرانه .
وإن كنت أدعو الله للجميع بان تكسبون القضية من خلال جهودكم وتكاتفكم
أما البكالوريوس تأكد أنه بأيدي أمينة اعرفها مثل ما اعرف نفسي .

اعتذر علي تأخري كل هذا الوقت بالرد علي ماطرجته استاذي عدوان الغامدي نتيجه لظروف عملي البعيد كل البعد عن شبكات الانترنت سواء جيل ثالث أو دي اس ال ممايجعل مجرد التصفح
صعوبة بحد ذاته وأتمني تقبل مروري بصدر رحب كماعودتنا دائما .
وسأطرح ردي علي النقاط التي أثرتها علي شكل نقاط حتي يفهم القارئ لهذا الرد عما نتكلم وحتي يكون الحوار حول نقاط معينة استاذي عدوان .


أولا / نظرتي لهذه الحياة نظرة تفاؤل دائما وأعتقد أن كل من يكتب ويناقش في هذا المنتدي يحمل فيه نفسه امل وطموح والا لما رأيته هنا ان الذين احبطوا من قضيتهم والحصول علي حقوقهم من اخواني واخواتي محضري ومحضرات المختبرات المدرسية وضعوا المختبرات المدرسية خلفم وتركوا المختبرات وراهم ومنهم من يوقع توقيع الدوام ويخرج ومنهم من ترك المختبر المدرسي للاهمال فهذا هو الاحباط الذي نتحدث عنه ولكني هنا لاني لازال في نفسي أمل بإن شهادة دبلوم المختبرات المدرسية التي حصلت عليها مع مرتبة الشرف ستكون شيئا كبيرا فقط اذا استمرت معاملة البكالوريس بالايدي الامينة التي تحدثت عنها استاذي عدوان الغامدي .

ثانيا / تتحدث استاذي عدوان بانه لس هناك من يقف موقف عداء من محضري المختبرات المدرسية وأنا هنا أفتح تساؤل كبير وأطرحه وأتمني أن تجد أجابته في أروقة الوزارة (( من الذي تكفل بالرد علي خطاب مجلس الخدمة المدنية حينما خاطبت الوزارة حول أحقية محضري المختبرات المدرسية وماهي مهامهم داخل المدارس التابعه لها )) اليس وزارة التربية والتعليم وبالتحديد الايدي الخفية في وزارة التربية والتعليم قامت بالرد علي مجلس الخدمة المدنية بإن محضري المختبرات لايستحقون الحصو ل علي المستوي الثالث ..؟! وصاغت جميع المبررات الموجودة بالقرار ..؟!

وسؤالي لك هنا من أين استقت وزارة الخدمة المدنية بإن محضري المختبرات المدرسية لايستحقون المستوي الثالث اليس من وزارة التربية والتعليم وبناء علي توصياتها .. ماذا تسمي ذلك استاذي عدوان عندما تقف وزارة ضد فئة من موظفينها ....!؟


ثالثا / استاذي العزيز عدوان الغامدي حقوق محضري المختبرات المدرسة هي :
1/ أعطاءهم المستوي المستحق وهو المستوي الثالث قبل التعديل الاخير الذي حرصت وزارة التربية والتعليم علي ان يكون لها يدا فيه بتوصيات مخالفة للواقع وللميدان التربوي .
2 / السماح بإكمال الدراسة لجميع محضري المختبرات المدرسية .
3 / السماح بحصولهم علي مناصب قيادية واشرافية في مجال تخصصهم .
4/ العمل علي تضمين كل لجنة بوزارة التربية والتعليم تبحث الشأن التربوي بعضو من محضر ي المختبر المدرسي لان المحضر جزء من النسيج التربوي ولايحتاج وصاية أو ولي للتحدث عنه ولكي يكون الصوت أقوي في المواجهة والمطالبة بالحقوق وأرجو ان لايتم ترشيح مشرفين المختبرات بدل عنهم لان من يعمل وعمل وسيعمل بالميدان وبالمختبرات هو محضر المختبرات المدرسية وليس المشرف الذي كان عمله معلم علوم او تخصص علمي ممايسبب قرارت ضد محضر المختبرات في كثير من الاحيان وليس لمصلحتهم والمثل يقول (( مايحس النار الا المكتوي بها ))

أخيرا وليس أخرا أعذرني علي الاطالة
وأتمني أن تتفهم وجهه نظري


ملاحظة

وأقول لك أستاذي عدوان إذا كنت في غاية التأكد واليقين من أن بكالوريس محضري المختبرات المدرسية في أيدي أمينة لماذا تقوم بمحادثة وزير التربية والتعليم أعتقد أن هذا يدل علي أنه في قرارت نفسك أستاذي عدوان تخوف من وجود عراقيل بوزارة التربية والتعليم وأصوات نشاز تدعو لاأبقاء محضر المختبرات المدرسية سجين يتقاضي راتب دون أدني مبالاة بالنواحي النفسية والمعنوية لمحضري المختبرات المدرسية ولامبالاة بهذا التخصص .

أتمني من كل قلبي أن أكون مخطئا وأن تكون علي حق كما كنت دائما وستظل .. أخوك حامد الظويلمي


 

قديم 30-03-2011, 05:37 PM   #95


الصورة الرمزية عدوان الغامدي
عدوان الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3512
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (11:38 PM)
 المشاركات : 1,752 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : darkred

اوسمتي

افتراضي



حياك الله أخوي حامد الظويلمي
وبطبيعة الحال نحن هنا لنتناقش
فقط أود القول بان تحليلك لكثير من الأمور غير صحيح البته .
وليس من المعقول أن أشكك في القضاء أو مسؤولي الوزارة والخدمة المدنية
مهما كان الأمر ... ومهما قلت
لديكم محامي لم يستطيع عمل شيء أمام هذه الجهات لماذا ؟؟!!
لماذا لم يبرز خطأ ما كتبته الأيدي الخفية بالوزارة ؟؟!! وهو رجل مطلع على الأنظمة بالكامل .
هل تتوقع بأن القضاه والمسؤولين بالخدمة المدنية وأصاحب اليد الخفية بالوزارة وكل من مر عليه معاملتكم يجتمعون ليخططوا كيف يتفقون ضد محضري المختبرات ... هل هذا الكلام معقول ؟؟!!
وإن فرضنا ذلك (أنهم متفقون على المحضرين ) ماهو دور المحامي ؟؟!!
أم أن المحامي إنضم للمجموعة ؟؟!!
كذلك ياعزيزي استغرب من تحليلك لسبب سؤالي للوزير عن دراسة بكالوريوس محضري المختبرات << حقيقة تحليلك غريب جداً .
ووالله العظيم لم يخطر ببالي ماذكرته أبداً وللعلم والله العظيم (وأنا محاسب
هذا اليمين ) الذي نسق لي لإنتظار الوزير في ذلك المكان لسؤاله عن
البكالوريوس هو من رد على خطاب مجلس الخدمة المدنية بعدم أحقية
المحضر للمستوى الثالث ووضع مبرراته وأنتم تعرفونه :-
لماذا لا تقاضونه شرعاً ؟؟!! لماذا لم تجدوا عليه طريق ؟؟!!
وكان هدفي في سؤال الوزير هو دفع عجلة الموضوع
لكسب المزيد من الزمن ليس لأي عراقيل
تدري ماهي العراقيل التي أخشاها أنا شخصياً في موضوع
بكالوريوس محضري المختبرات ؟
أنا أخشى من تصرفات بعض المحضرين أنفسهم الغير مدروسة
الذين يتقولون مابدى لهم بدون تحفظ ويهاجمون فلان وفلان
ويقولون مالا يفعلون
أنظر بالله عليك الذين كانوا يصهلون بالمنتدى وينادون بالتجمع وووووووو
كم أصبح العدد في صفحة الفيس بوك ؟؟ عندما أحلنا الموضوع إلى هناك
وأنا تعمدت فصل الموضوع هناك لأثبت للمخدوعين بأن الكلام أكثر من الفعل
عندما يأتي وقت الجد والتوقيع ع الورق والأسماء الفعلية تجدهم تهربوا وتشتتوا .. تدري ليه ؟
لأنهم يعرفون ماهي الحقيقة .
والحقيقة واضحة وضوح الشمس .


 
 توقيع : عدوان الغامدي

تـقـنـي

يسرنا الإعلان عن تدشين صفحة تـقـنـي المستقلة على الرابط

www.taqqani.com

مزايا صفحة تـقـنـي المستقلة
1- لا يتطلب تسجيلك عضوية وسهولة وسرعة الوصول لملفاتك
2- بإمكانك تنشر ملفاتك المتخصصة والمفيدة مع حفظ كامل حقوقك من خلال نموذج ( انشر موضوعك )
3- للمعلمين/ات ابحث في قسم الوسائط التعليمية بتحديد الصف ثم المادة ثم الموضوع ثم ابحث
4- لمحضري/ات المختبرات وإختصاصي/ات مصادر التعلم ابحث في قسم ( المختبرات والمصادر ) وذلك
بتحديد القسم ثم المهام الأساسية ثم تفاصيل المهام الأساسية ثم ابحث

ملاحظة
1- لظهور القوائم المنسدلة بجودة أفضل استخدمـ/ـي متصفح قــوقـل كروم
2- بإمكانكم تزويدنا بالوسائط أو أي ملفات تخصصية مع حفظ كامل حقوقكم اتصلـ/ـي بـ 0503706980


قديم 30-03-2011, 09:12 PM   #96


الصورة الرمزية ابو عثمان
ابو عثمان متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10911
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:13 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووووووووووووووور ما قصرت


 

قديم 30-03-2011, 10:00 PM   #97
زائر


الصورة الرمزية كوكتيل
كوكتيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8350
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 12-05-2011 (12:49 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بيض الله وجهك دنيا وآخرة يا ولد غامد


 

قديم 01-04-2011, 03:57 AM   #98


الصورة الرمزية حامد الظويلمي
حامد الظويلمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 13-12-2017 (10:29 AM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـدوان الغامدي مشاهدة المشاركة
حياك الله أخوي حامد الظويلمي
وبطبيعة الحال نحن هنا لنتناقش
فقط أود القول بان تحليلك لكثير من الأمور غير صحيح البته .
وليس من المعقول أن أشكك في القضاء أو مسؤولي الوزارة والخدمة المدنية
مهما كان الأمر ... ومهما قلت
لديكم محامي لم يستطيع عمل شيء أمام هذه الجهات لماذا ؟؟!!
لماذا لم يبرز خطأ ما كتبته الأيدي الخفية بالوزارة ؟؟!! وهو رجل مطلع على الأنظمة بالكامل .
هل تتوقع بأن القضاه والمسؤولين بالخدمة المدنية وأصاحب اليد الخفية بالوزارة وكل من مر عليه معاملتكم يجتمعون ليخططوا كيف يتفقون ضد محضري المختبرات ... هل هذا الكلام معقول ؟؟!!
وإن فرضنا ذلك (أنهم متفقون على المحضرين ) ماهو دور المحامي ؟؟!!
أم أن المحامي إنضم للمجموعة ؟؟!!
كذلك ياعزيزي استغرب من تحليلك لسبب سؤالي للوزير عن دراسة بكالوريوس محضري المختبرات << حقيقة تحليلك غريب جداً .
ووالله العظيم لم يخطر ببالي ماذكرته أبداً وللعلم والله العظيم (وأنا محاسب
هذا اليمين ) الذي نسق لي لإنتظار الوزير في ذلك المكان لسؤاله عن
البكالوريوس هو من رد على خطاب مجلس الخدمة المدنية بعدم أحقية
المحضر للمستوى الثالث ووضع مبرراته وأنتم تعرفونه :-
لماذا لا تقاضونه شرعاً ؟؟!! لماذا لم تجدوا عليه طريق ؟؟!!
وكان هدفي في سؤال الوزير هو دفع عجلة الموضوع
لكسب المزيد من الزمن ليس لأي عراقيل
تدري ماهي العراقيل التي أخشاها أنا شخصياً في موضوع
بكالوريوس محضري المختبرات ؟
أنا أخشى من تصرفات بعض المحضرين أنفسهم الغير مدروسة
الذين يتقولون مابدى لهم بدون تحفظ ويهاجمون فلان وفلان
ويقولون مالا يفعلون
أنظر بالله عليك الذين كانوا يصهلون بالمنتدى وينادون بالتجمع وووووووو
كم أصبح العدد في صفحة الفيس بوك ؟؟ عندما أحلنا الموضوع إلى هناك
وأنا تعمدت فصل الموضوع هناك لأثبت للمخدوعين بأن الكلام أكثر من الفعل
عندما يأتي وقت الجد والتوقيع ع الورق والأسماء الفعلية تجدهم تهربوا وتشتتوا .. تدري ليه ؟
لأنهم يعرفون ماهي الحقيقة .
والحقيقة واضحة وضوح الشمس .

أشكر لك ردك أستاذي عدوان والنقاط التي ذكرتها
وبالنسبة للشخص الذي كتب المبررات بيده فهو ظلم الاف المحضرين ولم يتقي دعوة المظلوم .
أشكر لك جهودك وأعتب علي كل محضر وأنا أولهم بإننا مقصرين في قضيتنا جميعا دون أي استثناء .

بارك الله فيك أستاذي عدوان وكثر من أمثالك ويقولون النار لاتزيد العود الا طيب وأنت منبع الطيب والشهامة .


 

قديم 01-04-2011, 10:03 AM   #99


الصورة الرمزية القلب الابيض
القلب الابيض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2414
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 17-12-2015 (12:30 PM)
 المشاركات : 86 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أخي عدوان جزيت خييرا
الله يوفقه وين ماتروح ويرزق الذريه الصالحه
أرجو أنك لاتحط بخاطرك من ردود بعض أخوانك المحضرين
وأنا معك ومثلك أستغرب من بعض ردود اخواني المحضرين
وأذكر أن في بعض ردودي لبعض المواضيع السابقه
باني ذكرت بأن الاستاذ عدوان ليس وزير التربية ولاهو وكيل وزاره
حتى تطرحو هذه الاسئله عليه


 

قديم 01-04-2011, 07:25 PM   #100


الصورة الرمزية طالب المستوى الخامس
طالب المستوى الخامس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3457
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 22-12-2011 (09:01 PM)
 المشاركات : 22 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكوووووووووور ابو متعب على الوقوف مع المحضرين المظلومين

بالتوفيق،،،


 
 توقيع : طالب المستوى الخامس

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, المحضرين, الوزير, بكالوريوس, قال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 01:24 AM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244