قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحباً بكم في أول وأكبر ملتقى عربي لمنسوبي تقنيات التعليم فخورين بعضويتكم و سعيدين بمشاركاتكم و نسعى لمساعدتكم كلمة الإدارة





الإهداءات
إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2011, 06:34 AM   #21


الصورة الرمزية د مختبرات
د مختبرات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8137
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 19-09-2017 (11:33 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـدوان الغامدي مشاهدة المشاركة
أخي لقد أقيمت ورشة بالمنتدى لأكثر من شهر وأخذنا فيها رأي الحضور
ولا نستطيع أخذ رأيك وأنت غير موجود
ورابط الورشة موضح في بداية هذا الموضوع

بالنسبة للمستوى الثالث وعلاقة المحضر بالطالب !!
نعم أنت الآن غير ملزم بالطالب طالما لم تمنح المستوى الثالث
افترض ان الطلاب دخلو المختبر واتا واحد منهم وكسر المجهر ما الواجب مني ؟؟؟؟ خلاص ما بكلمه ولا بكتب محضر تلف لاني مالي علاقه بالطالب
الين ياتي المستوى الثالث يا حبيبي
استاذ عدوان حتى الفراش له ارتباط وعلاقه با الطلاب
ولا لايكون فينى مرض نحن محضري المختبرات

استاذ عدوان افهمني شوي احنا نريد المستوى الثالث ومن هذا المهام يمكن تساعدنا في استعادت حقوقنا اذا انت مؤمن بها
وموضوع الورشه ما صار الى كل خير وفيه الي يكفيه
واخيرا اشكرك يا استاذ عدوان على جهودك المبذوله والله يعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011, 05:46 PM   #22


الصورة الرمزية عدوان الغامدي
عدوان الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3512
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (11:38 PM)
 المشاركات : 1,752 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : darkred

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د مختبرات مشاهدة المشاركة
افترض ان الطلاب دخلو المختبر واتا واحد منهم وكسر المجهر ما الواجب مني ؟؟؟؟ خلاص ما بكلمه ولا بكتب محضر تلف لاني مالي علاقه بالطالب
الين ياتي المستوى الثالث يا حبيبي
استاذ عدوان حتى الفراش له ارتباط وعلاقه با الطلاب
ولا لايكون فينى مرض نحن محضري المختبرات

استاذ عدوان افهمني شوي احنا نريد المستوى الثالث ومن هذا المهام يمكن تساعدنا في استعادت حقوقنا اذا انت مؤمن بها
وموضوع الورشه ما صار الى كل خير وفيه الي يكفيه
واخيرا اشكرك يا استاذ عدوان على جهودك المبذوله والله يعطيك العافيه
أخوي كسر المجهر ( من الطالب ) أو محضر التلف
هذه يتبعها إجراءات إدارية
حتى لو كان الطالب متعمد ليس لك علاقة بذلك
المعلم هو الذي يتفاهم مع الطالب ويبلغ الإدارة إذا كان الأمر متعمد
أنت مالك علاقة بتعليم الطالب أو بسلوكياته
صحيح أنت تحافظ ع العهدة
فمثلاً ما هو دورك لو طالب كسر مجهر ؟
1- تنادي العامل ينظف
2- تحرر محضر الكسر والتلف
إذاً وين علاقتك بالطالب ؟

الشيء اللي حنا نرفضه طالما لم نحصل على المستوى الثالث
1- تعليم الطالب كيف يستخدم الميزان
2- تعليم الطالب كيف يسحب حمض مركز ويتعامل معاه
3- الوقوف بحصص الإنتظار
4- صف الطلاب في الطابور او وقت الصلاه
5- الإشراف العام بأسياب المدرسة
الخ من المهام الغير نظامية

أما عن إيماني بحقوقكم
فهناك رجال تقدر وتعلم مدى ايماني بذلك


 
 توقيع : عدوان الغامدي

تـقـنـي

يسرنا الإعلان عن تدشين صفحة تـقـنـي المستقلة على الرابط

www.taqqani.com

مزايا صفحة تـقـنـي المستقلة
1- لا يتطلب تسجيلك عضوية وسهولة وسرعة الوصول لملفاتك
2- بإمكانك تنشر ملفاتك المتخصصة والمفيدة مع حفظ كامل حقوقك من خلال نموذج ( انشر موضوعك )
3- للمعلمين/ات ابحث في قسم الوسائط التعليمية بتحديد الصف ثم المادة ثم الموضوع ثم ابحث
4- لمحضري/ات المختبرات وإختصاصي/ات مصادر التعلم ابحث في قسم ( المختبرات والمصادر ) وذلك
بتحديد القسم ثم المهام الأساسية ثم تفاصيل المهام الأساسية ثم ابحث

ملاحظة
1- لظهور القوائم المنسدلة بجودة أفضل استخدمـ/ـي متصفح قــوقـل كروم
2- بإمكانكم تزويدنا بالوسائط أو أي ملفات تخصصية مع حفظ كامل حقوقكم اتصلـ/ـي بـ 0503706980


رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011, 06:47 PM   #23


الصورة الرمزية د مختبرات
د مختبرات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8137
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 19-09-2017 (11:33 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بيض الله وجهك يا استاذ عدوان وامل من الله الا يكون كلامي يزعلك ولكن كلنا هدفنا نبيل واهدافنا واحده
فا الجميع يشيدون بك والله يعطيك على جهدك
واخيرا اتمنى منك ان ترسل لي رقمك على الخاص
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 04:03 AM   #24


الصورة الرمزية حامد الظويلمي
حامد الظويلمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 03-12-2017 (09:26 AM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد الظويلمي مشاهدة المشاركة
أشكر لجميع من عمل بالاعداد والتنفيذ والسهر علي هذه المهام المحكمة وأتمني أن لاترمي في أدراج النسيان وأتمني أن يتم وضع طريقة حتي تظهر للنور ويتم تطبيقها أستاذي عدوان وكلنا أمل بوضع آليه حتي تظهر هذه التنظيمات الجميلة والمأخوذة إلي الميدان التربوي وفعلا تعكس العمل الحقيقي لمحضر المختبر المدرسي الي النور دون اي تعديلات بالجوهر أو تغيير لملامحها .

وهناك نقطة أتمني منك أستاذي عدوان التعامل بخصوصها وهي
اعتقد أنه تعارض وهو :
الملاحظة التي وضعت : وهي كالتالي
ملاحظة هامة جدا

إن محضر المختبر هو فني فقط وليس له علاقة بأي أعمال خارج المختبر حتى في أوقات الاختبارات النهائية أو النصف سنوية وان عمله فقط يكون داخل المختبر المدرسي و ينقسم عمله
إلى فني وأداري داخل المختبر فقط .

اليس تتعارض مع نقطة رقم (( 4 )) مع العمل أيام الاختبارات بالكنترول ..؟! ومن ثم عمل الكنترول خاصة بالفصل الاول فترة الاسبوعين للاختبارات لايكاد محضر المختبرات يلتقط انفاسه لتنفيذ كثير من الامور مثل الرفع بسجلات التجارب العملية وسجلات التفعيل واستكمال التواقيع والاستهلاك النصف السنوي ومتابعة الصيانة خلال هذه الاسبوعين التي يخلو منها المختبر من الطلاب والتجارب لذلك اعتقد ان عمله بالكنترول سيكلفه كثير بالاعداد والاستعداد للفصل الدراسي الثاني من حيث الصيانة والمتابعة للسجلات وسيكون مضطرا علي حساب اول اسبوع من الفصل الثاني باعداد مثل هذه الامور .

أمابالنسبة للمهام ككل فهي محكمة النقاط وبصراحة جهد كبير ورائع أشكر الاستاذة وفاء الغامدي وأشكرك أستاذي عدوان وبارك الله فيك وفي قلمك وجهودك المثمره دائما .





^
^
^
^


لقد قدمت هذه التساؤلات أعلاه وتم تجاهلها وكأن شيئا لم يكن وتم الرفع للوزارة بعمل محضر المختبر المدرسي بالكنترول إرضاء لاشخاص طرحوا أفكارهم مخالفين بذلك دليل تنظيم المختبرات المدرسية الصادر عام 1420 هـ
ومايحزنني صراحه هو عدم عرضها بصيغتها النهائية علي الزملاء محضري ومحضرات المختبرات وأعضاء المنتدي قبل الرفع للوزارة للتعديل والعمل علي تنقيحها من قبل المتخصصين ..؟!

وأنما تم أخذ الاراء والرفع وحسب وجهة نظري الفكرة جميلة من حيث المضمون والهدف ولكن هناك بعض النقاط أجدها من العار أن تطرح بهذا الشكل المخزى وكأننا ندخل بالنوايا لمحضري ومحضرات المختبرات المدرسية


من أمثلة تلك النقاط الغير منطقية وهي مدرجة تحت بند مهام عامة وأنا أتساءل من وضعها بصراحه ..؟!

3- التواجد المستمر في المختبر أثناء التجارب والحصص العملية.
4- عدم مغادرة المدرسة طالما هناك حصص عملية حتى وان كانت نهاية اليوم الدراسي.


السؤال المحير هنا من هو الذي صاغ هذه الفقرتين بالذات ولماذا دخل في نوايا محضري ومحضرات المختبرات المدرسية وكأنه يقول بوضوح محضر ومحضرات المختبرات لايعمل حتي أخر اليوم الدراسي
وعمل علي تعميم النظرة والرفع للوزارة بمثل هذه النقاط :

أولا / من وجهه نظر قانونية النقطة رقم 3 تخالف الانظمة التي استند عليها في كتابة هذه المهام وهي (( التواجد المستمر في المختبر أثناء التجارب والحصص العملية))
هي تخالف البند الذي منعنا بسببه من المستوي الثالث وهو عدم تعامل محضري ومحضرات المختبر مباشرة مع الطلاب حسب انظمه الخدمة المدنية ..؟!

ثانيا / النقطة الرابعه وهي (( عدم مغادرة المدرسة طالما هناك حصص عملية حتى وان كانت نهاية اليوم الدراسي.))

أجدها عار علي منتدي يدافع عن حقوق محضري المختبرات المدرسية ويضع الذريعه في يد بعض ضعاف النفوس من المدراء او المشرفين لاستغلال محضري ومحضرات المختبرات المدرسية من صاغ هذه النقطة هو بين أحد أمرين أما افترض سوء النيه في محضري ومحضرات المدرسية وهذه مصيبة أو أنه يعطي الذريعه وبشكل متعمد لظلم محضري المختبرات المدرسية وكأنه يقول محضري ومحضرات المختبرات انتبهوا لايعملون لاخر اليوم الدراسي وهذه مصيبة اخرى ..؟!

في كلا الحالتين نحتاج لتفسير لماذا لم تعرض الصياغه النهائية للجميع ولماذا لم تؤخذ بملاحظاتنا من البداية

إذا لماذا أخذ رأينا ..؟! إذا كان لن يتم النظر فيه ؟!



 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 04:49 AM   #25


الصورة الرمزية د مختبرات
د مختبرات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8137
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 19-09-2017 (11:33 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا تعليق


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 05:40 AM   #26


الصورة الرمزية عدوان الغامدي
عدوان الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3512
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (11:38 PM)
 المشاركات : 1,752 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : darkred

اوسمتي

افتراضي



أخي حامد الظويلمي
هناك استمارة أداء وظيفي فيها بنود تتطلب من محضر المختبر التعاون مع إدارة المدرسة
وقد حضرت إجتماع في الوزارة قبل سنتين وتحدثت مع ممثل الخدمة المدنية عندما ناقشنا
تعديل استمارة تقويم الأداء الوظيفي لمحضري المختبرات وطالبت بما ذكرته
وقال لي لابد من
مشاركة المحضر في أعمال الإختبارات ومنها الكنترول كي يعتمد له مدير المدسة درجات التعاون

الامر الآخر
أنا من صاغ المهام ومنها الفقرتين 3-4

بالنسبة لرقم 3
ياعزيزي تواجدك بالمختبر ليس للوقوف مع الطلاب ومتابعة تعليمهم وسلوكياتهم
وإنما للمحافظة على العهده وتسديد العجز حال تنفيذ التجربة .
وأعتقد هذا الامر ليس هو السبب الذي حرم المحضرين من المستوى الثالث
هذه من مهامك رسمياً .

بالنسبة لرقم 4
نعم نسبة كبيرة من محضري المختبرات لا يتواجد حتى أخر اليوم الدراسي
وهذا ليس بعار ع المنتدى ولا ضعف نفس ولا سوء نية
هذه حقيقة .

صحيح أننا ندافع عن المحضر ولا نقبل الإنتقاص من حقوقه أو التمادي على طبيعة عمله بالصحف ولكن
نسبة كبيرة من محضري المختبرات هذا سلوكه .

وإن كنت يا أخ حامد تتواجد بحكم طبيعة عملك بالإدارة فـ هناك كثيرون لا يتواجدون من بعد صلاة الظهر بل من قبل صلاة الظهر
أنا اتحدث بعد خدمة عشرون عاماً ( معلماً ومشرفاً ورئيس قسم وعضو بالوزارة )
إطلعت على نظام مئات المحضرين وربما على ألاف المحضرين .

نحن هنا ياعزيزي مطالبون بقول الحق وتقويم الوضع قدر المستطاع فلا نملك عصا موسى
بل هي أمانه نؤديها قبل أي شيء

أخي الكريم
الصياغة للمهام ليست قرآن منزل
وكان هدفنا الأساسي منها
1- ردع تصرفات بعض إدارت المدارس في إستغلال المحضر/ة تحديداً الجدد
2- توضيح الامور لكثير من محضري/ات المختبرات المستجدين الذين لا يعرفون اللي لهم واللي عليهم .

أما الخدمة المدنية لديها دليل به مهام محضري المختبرات وعلى اساسه مصرين ع المستوى الحالي لمحضري المختبرات
ومتمسكين به وللعلم لا يقبلون أي مهام حديثة من الميدان مهما كانت ...
إلا عن طريق لجان من وزارة التربية والتعليم وهذا ما يسعى له الزملاء ( السكران والموسى والحرير )
في الوزارة من متابعة مستمرة لمعاملة المستوى وتذليل العقبات أمامها .


 
 توقيع : عدوان الغامدي

تـقـنـي

يسرنا الإعلان عن تدشين صفحة تـقـنـي المستقلة على الرابط

www.taqqani.com

مزايا صفحة تـقـنـي المستقلة
1- لا يتطلب تسجيلك عضوية وسهولة وسرعة الوصول لملفاتك
2- بإمكانك تنشر ملفاتك المتخصصة والمفيدة مع حفظ كامل حقوقك من خلال نموذج ( انشر موضوعك )
3- للمعلمين/ات ابحث في قسم الوسائط التعليمية بتحديد الصف ثم المادة ثم الموضوع ثم ابحث
4- لمحضري/ات المختبرات وإختصاصي/ات مصادر التعلم ابحث في قسم ( المختبرات والمصادر ) وذلك
بتحديد القسم ثم المهام الأساسية ثم تفاصيل المهام الأساسية ثم ابحث

ملاحظة
1- لظهور القوائم المنسدلة بجودة أفضل استخدمـ/ـي متصفح قــوقـل كروم
2- بإمكانكم تزويدنا بالوسائط أو أي ملفات تخصصية مع حفظ كامل حقوقكم اتصلـ/ـي بـ 0503706980


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 07:26 AM   #27


الصورة الرمزية د مختبرات
د مختبرات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8137
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 19-09-2017 (11:33 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور استاذ عدوان ونريد ردك يا استاذ حامد


ملاحظه:برضو في مدراء مدارس ما يجي الساعه 9 ولا هو في بيته وفيه من يقعد حتى الساعه 3لذا ما نريد يطبق علينا نظام الخير يخص والشر يعم
ولا تنسى على كل هذي الجهود التي تبذل لا شكر ولا تحميس ولا رواتب زي الناس الجنود يستلمون رواتب افضل منا لذا سوف تنعكس على طبيعة عمله


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 09:42 AM   #28


الصورة الرمزية حامد الظويلمي
حامد الظويلمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 03-12-2017 (09:26 AM)
 المشاركات : 185 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـدوان الغامدي مشاهدة المشاركة
أخي حامد الظويلمي
هناك استمارة أداء وظيفي فيها بنود تتطلب من محضر المختبر التعاون مع إدارة المدرسة
وقد حضرت إجتماع في الوزارة قبل سنتين وتحدثت مع ممثل الخدمة المدنية عندما ناقشنا
تعديل استمارة تقويم الأداء الوظيفي لمحضري المختبرات وطالبت بما ذكرته
وقال لي لابد من
مشاركة المحضر في أعمال الإختبارات ومنها الكنترول كي يعتمد له مدير المدسة درجات التعاون

الامر الآخر
أنا من صاغ المهام ومنها الفقرتين 3-4

بالنسبة لرقم 3
ياعزيزي تواجدك بالمختبر ليس للوقوف مع الطلاب ومتابعة تعليمهم وسلوكياتهم
وإنما للمحافظة على العهده وتسديد العجز حال تنفيذ التجربة .
وأعتقد هذا الامر ليس هو السبب الذي حرم المحضرين من المستوى الثالث
هذه من مهامك رسمياً .

بالنسبة لرقم 4
نعم نسبة كبيرة من محضري المختبرات لا يتواجد حتى أخر اليوم الدراسي
وهذا ليس بعار ع المنتدى ولا ضعف نفس ولا سوء نية
هذه حقيقة .

صحيح أننا ندافع عن المحضر ولا نقبل الإنتقاص من حقوقه أو التمادي على طبيعة عمله بالصحف ولكن
نسبة كبيرة من محضري المختبرات هذا سلوكه .

وإن كنت يا أخ حامد تتواجد بحكم طبيعة عملك بالإدارة فـ هناك كثيرون لا يتواجدون من بعد صلاة الظهر بل من قبل صلاة الظهر
أنا اتحدث بعد خدمة عشرون عاماً ( معلماً ومشرفاً ورئيس قسم وعضو بالوزارة )
إطلعت على نظام مئات المحضرين وربما على ألاف المحضرين .

نحن هنا ياعزيزي مطالبون بقول الحق وتقويم الوضع قدر المستطاع فلا نملك عصا موسى
بل هي أمانه نؤديها قبل أي شيء

أخي الكريم
الصياغة للمهام ليست قرآن منزل
وكان هدفنا الأساسي منها
1- ردع تصرفات بعض إدارت المدارس في إستغلال المحضر/ة تحديداً الجدد
2- توضيح الامور لكثير من محضري/ات المختبرات المستجدين الذين لا يعرفون اللي لهم واللي عليهم .

أما الخدمة المدنية لديها دليل به مهام محضري المختبرات وعلى اساسه مصرين ع المستوى الحالي لمحضري المختبرات
ومتمسكين به وللعلم لا يقبلون أي مهام حديثة من الميدان مهما كانت ...
إلا عن طريق لجان من وزارة التربية والتعليم وهذا ما يسعى له الزملاء ( السكران والموسى والحرير )
في الوزارة من متابعة مستمرة لمعاملة المستوى وتذليل العقبات أمامها .


أشكر لك ردك حفظك الله ولكن المفروض أن يتم عرض صياغه الموضوع النهائي علي الجميع ليتم الرفع للوزارة بالتوافق وليس بصياغه شخصية من شخص واحد يضمن فيها رؤيته الشخصية مثل مافعلت حفظك الله
بالفقرتين الثالثة والرابعه وهي فقرات أرى حتي اللحظه أنها نظرة سلبية قامت بالتعميم علي جميع الميدان التربوي وواضح فيها النظر للجانب الفارغ من الكوب دون النظر للجوانب المضيئة في محضري ومحضرات المختبرات المدرسية
ممايجعلنا نعود لنقطة الصفر في النقاش لماذا تم أخذ الاراء والملاحظات طالما أن الصياغة ستكون وفق أهواء شخصية وتجارب شخصية عممت علي الجميع ..؟!

أستاذي عدوان نفخر بعملك معلما ومشرفا ورئيس قسم وعضوا بالوزارة ولكنك يوما لم تكن محضر مختبر مدرسي ..؟! أنت تتعاطف مع قضيتنا ولكنك لست في نفس وضعنا ..؟!
خريجين أمتياز مع مرتبة الشرف لن يستطيعوا يوما أن يحققوا نصف الذي حققته في عشرون عاما والبعض منهم بدأ في سلك التعليم في نفس العام الذي تعينت معلما ولكنه محضر مختبر وإلي الان هو محضر مختبر ..؟!


لقد كتبت عدة مواضيع في قسم المقالات وقمت كما قام غيري من محضري ومحضرات المختبرات المدرسية بفتح جروح محضري المختبرات وحللنا ونظرنا ووضعنا العوائق والحلول ولكن لحد الان لم يصل الصوت للاسماع
يقول الشاعر (( لقد اسمعت لوناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي )) ..؟!

أننا نختار الحل السهل بتجاهل الآم وهموم محضري ومحضرات المختبرات وننسى ان الابداع يحفزه الطموح ..؟!

فمابالك بمحضر ومحضرة وضع امام طموحهم قيد وتعميم ..؟!






 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 05:50 PM   #29


الصورة الرمزية عدوان الغامدي
عدوان الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3512
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 31-10-2017 (11:38 PM)
 المشاركات : 1,752 [ + ]
 التقييم :  158
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : darkred

اوسمتي

افتراضي



أوكيه أخي حامد الظويلمي
سوف أفتح لك حرية وضع وصياغة المهام من جديد ابدأ أنت الآن وقم بأخذ الأراء
من جانب المحضرين/ات ( رغم أننا لم نتجاهلهم بموضوعنا ) وأعطينا الصياغه النهائية .

وأعدك في حالة الإتفاق الجماعي أن أبذل جهدي في رفعها للوزارة
وسوف يقوم الأخوان ( الحرير والسكران والموسى )
بالإطلاع على صياغتك النهائية للمهام قبل الرفع
أنتظرك


 
 توقيع : عدوان الغامدي

تـقـنـي

يسرنا الإعلان عن تدشين صفحة تـقـنـي المستقلة على الرابط

www.taqqani.com

مزايا صفحة تـقـنـي المستقلة
1- لا يتطلب تسجيلك عضوية وسهولة وسرعة الوصول لملفاتك
2- بإمكانك تنشر ملفاتك المتخصصة والمفيدة مع حفظ كامل حقوقك من خلال نموذج ( انشر موضوعك )
3- للمعلمين/ات ابحث في قسم الوسائط التعليمية بتحديد الصف ثم المادة ثم الموضوع ثم ابحث
4- لمحضري/ات المختبرات وإختصاصي/ات مصادر التعلم ابحث في قسم ( المختبرات والمصادر ) وذلك
بتحديد القسم ثم المهام الأساسية ثم تفاصيل المهام الأساسية ثم ابحث

ملاحظة
1- لظهور القوائم المنسدلة بجودة أفضل استخدمـ/ـي متصفح قــوقـل كروم
2- بإمكانكم تزويدنا بالوسائط أو أي ملفات تخصصية مع حفظ كامل حقوقكم اتصلـ/ـي بـ 0503706980


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2011, 07:55 PM   #30


الصورة الرمزية د مختبرات
د مختبرات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8137
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 19-09-2017 (11:33 AM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله انك نعم الرجل يا استاذ عدوان وبيض الله وجهك وهذا عمل لن ينسا
اتمنى من الله ان يوفقك دنيا واخره
وادعو الله ان تصبح مديرا عام لتقنيات التعليم
واعلم يا اخي ان هذا العمل الذي تعمله من اجلنا لن ننساه مهما كلفنا الامر وباذن الله راح نرد لك الجميل ونبيض وجهك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للوزارة, متوفرة, محضر or ة, مهام, المختبرات, المنتدى, التي, بتقني, رفعتها, إدارة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أريد المناهج التي يدرسها محضر المختبر في الكلية ؟ ابو رافي جازان 3 02-10-2010 12:12 AM



الساعة الآن 07:57 PM

converter url html by fahad7





Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى

تقنيات التعليم | منتديات تقنيات التعليم

↑ Grab this Headline Animator

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244